ومن المقرر أن يتلقى دوق ساسكس، الأمير هاري، ملايين الدولارات من ميراث الملكة الأم الراحلة عندما يحتفل بعيد ميلاده الأربعين الأسبوع المقبل.

 

وبحسب صحيفة "الاندبيندنت" البريطانية، أن يحصل الأمير هاري على مبلغ كبير من المال في 15 سبتمبر من صندوق أنشأته الملكة إليزابيث الثانية عندما كان في العاشرة من عمره.

 

وأشارت التقارير إلى أن جدة الدوق الكبرى خصصت مبلغ 19 مليون جنيه إسترليني ليتم توزيعها بين أحفادها.

ونقلت الصحيفة عن تقارير معاصرة أن ويليام وهاري كانا من المقرر أن يتلقيا 6 ملايين جنيه إسترليني فيما بينهما عندما يبلغا 21 عاما و8 ملايين جنيه إسترليني أخرى عندما يبلغا الأربعين.

وتأتي أنباء هدية عيد الميلاد في الوقت الذي تعرضت فيه العلامة التجارية الجديدة لزوجته ميجان ماركل American Riviera Orchard لانتكاسة كبيرة بعد رفض علامتها التجارية قبل إطلاقها الرسمي.

 

ورفض مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي طلب تسجيل علامة تجارية لأن الشركات لا يمكنها العمل باستخدام أسماء الأماكن الحقيقية، حسبما ذكرت صحيفة التلغراف .

 

واعترض المكتب على استخدام مصطلح الريفييرا الأمريكية للإشارة إلى مدينة سانتا باربرا في ولاية كاليفورنيا، حيث تعيش دوقة ساسكس مع زوجها الأمير هاري وطفليهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هاري ويليام وهاري مدينة سانتا براءات الاختراع كاليفورنيا العلامات التجاري

إقرأ أيضاً:

ضبط قضايا إتجار في العملات بالسوق السوداء بـ 6 ملايين جنيه

واصلت أجهزة وزارة الداخلية، توجيه الضربات الأمنية لجرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى والمضاربة بأسعار العملات عن طريق إخفائها عن التداول والإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفى، وما تمثله من تداعيات سلبية على الإقتصاد القومى للبلاد.

 

ضبط 12429 قضية سرقة تيار كهربائي ضبط 6 قطع سلاح ناري في حملة أمنية بدمياط

 أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالإشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال24 ساعة عن ضبط عدد من قضايا"الإتجار" فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة (6 مليون جنيه). 

 

 في سياق آخر، سيطرت  قوات الحماية المدنية بالقاهرة، على حريق نشب، منذ قليل، داخل محلات تجارية بشارع الموسكي، بمحافظة القاهرة، من دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

السيطرة على حريق نشب داخل أحد المحلات في الموسكي

 البداية كانت برود بلاغ لغرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة يفيد باندلاع حريق داخل محل تجاري بشارع الموسكي وعلي الفور انتقلت قوات الحماية المدنية مدعمين بـ6 سيارات إطفاء إلى محل البلاغ، وتم فرض كورديون أمني حول محل الحريق لمنع امتداد النيران الي العقارات المجاورة، وتواصل قوات الحماية المدنية السيطرة على الحريق.

 السيطرة علي حريق بعمارات نصر الدين بجوار مترو الجيزة

 في واقعة أخرى، سيطرت قوات الحماية المدنية بالجيزة، على حريق نشب، منذ قليل، في عمارات نصر الدين بجوار مترو الجيزة.

 البداية كانت بورود بلاغ لغرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، يفيد باندلاع حريق بجوار مترو الجيزة بالتحديد بعمارات نصر الدين، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى محل البلاغ وتم فرض كردون أمني حول محل الحريق لمنع امتداد النيران إلى العقارات المجاورة، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق.

 

مقالات مشابهة

  • ضبط قضايا إتجار في العملات بالسوق السوداء بـ 6 ملايين جنيه
  • ضربة ضد محتكري السوق السوداء.. ضبط قضايا اتجار بالعملة بـ 6 ملايين جنيه
  • «الداخلية»: ضبط قضايا اتجار في العملة بـ6 ملايين جنيه
  • ضبط عملات أجنبية بالسوق السوداء بقيمة 6 ملايين جنيه
  • العائلة الملكية البريطانية تهنئ الأمير هاري بعيد ميلاده الـ40 رغم العلاقات المتوترة بينهما
  • رغم العلاقة المضطربة.. العائلة المالكة البريطانية تحتفل بعيد ميلاد الأمير هاري
  • القبض على عُنصر إجرامي بحوزته مخدرات بقيمة 8 ملايين جنيه
  • ضبط مخدرات بقيمة 8 ملايين جنيه بحوزة عنصر إجرامي في القاهرة
  • قرابة 8 ملايين جنيه.. ضبط عنصر إجرامي بالقاهرة وبحوزته كميات من المواد المخدرة
  • هكذا سيحتفل الأمير هاري بعيد ميلاده الـ40.. وهل من مصالحة مع العائلة الملكية؟