أكد عبد اللطيف الدوماني، نجم الزمالك السابق أن منتخب مصر قدم أفضل عروضه تحت قيادة حسام حسن في مباراة الرأس الأخضر وحقق فوزًا كبيرًا على منتخب قوي في تصفيات كأس أمم أفريقيا.

وقال الدوماني في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع الإعلامي أحمد علي الذي يذاع على قناة الزمالك، أن أداء المنتخب كان رائعًا دفاعًا وهجوم واستحق الفوز رغم الظروف الصعبة التي يمر بها.

وائل القباني: منتخب مصر تأثر بغياب محمد عبد المنعم أمام كاب فيردي مران خاص للاعبي منتخب مصر قبل السفر إلى بتسوانا

وحول معسكر الزمالك في برج العرب أشاد الدوماني بالمباريات الودية التي خاضها الزمالك مؤكدًا أن الفريق قدم أداء جيد في الوديات والصفقات الجديدة بدأت في الانسجام، وهو أمر سيظهر في مباريات الزمالك الرسمية القادمة سواء أمام الشرطة الكيني أو السوبر الأفريقي ضد الأهلي

منتخب مصر يهزم الرأس الأخضر بثلاثية :

وحقق منتخب مصر فوزًا مهمًا على الرأس الأخضر بثلاثية في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

سجل أهداف منتخب مصر في المباراة رامي ربيعة وعمر مرموش وإبراهيم عادل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدوماني منتخب مصر الرأس الأخضر أمم افريقيا كأس أمم أفريقيا تصفيات كأس أمم أفريقيا الرأس الأخضر منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

موعد وصول الفلسطينية ميرال قسيس للقاهرة للانضمام إلى فريق الزمالك للكرة النسائية

تصل في العاشرة من صباح غد الثلاثاء مطار القاهرة الدولي، لاعبة منتخب فلسطين للسيدات ميرال خضر قسيس، من أجل الانضمام لصفوف نادي الزمالك لكرة القدم النسائية، قادمة له من صفوف فريق ديار بيت لحم الفلسطيني في صفقة انتقال حر.

موعد وصول ميرال خضر قسيس

نجح نادي الزمالك بقيادة عادل حسين الحصول على  خدمات اللاعبة الفلسطينية ميرال خضر قسيس، صاحبة الـ 18 عامًا مهاجمة نادي الديار ومنتخبي فلسطين الأول وتحت عشرين عاما للسيدات، لتكون بذلك أولى صفقات الزمالك الفلسطينية خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال حاتم شعبان وكيل أعمال اللاعبة في تصريحات خاصة لـ “الفجر الرياضي”: "إن نادي الزمالك أتم التعاقد مع اللاعبة الفلسطينية ميرال خضر قسيس، في صفقة انتقال حر قادمة من نادي الديار لمدة موسمين مجانًا، على أن تنتظم في تدريبات الأبيض الجماعية الخميس 19 سبتمبر الجاري".

وأشار وكيل أعمال اللاعبة: "الزمالك حصل على توقيع ميرال عبر الإيميل، ووقعت للأبيض رسميًا على نسخ العقود الأربعة خلال الأيام القليلة الماضية، وتحصل نادي الزمالك على المخالصة الخاصة بها من نادي ديار بيت لحم مجانًا، وتم قيدها رسميًا مؤخرًا في قائمة الفريق الأبيض".

الاتحاد الأفريقي يخطر الزمالك بطاقم تحكيم مباراته أمام الشرطة الكيني بالكونفدرالية بشرى سارة لنادي الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني

جدير بالذكر أن ميرال خضر مواليد 2006 وتمثل منتخب فلسطين الأول والشابات لكرة القدم النسائية، ونجحت الموسم المنصرم في إحراز 45 هدفًا مع نادي الديار، بالإضافة لـ 10 أهداف مع منتخب فلسطين أخرهم ببطولة آسيا التي أقيمت في المملكة العربية السعودية الشهر المنصرم.

وأسفرت قرعة الدوري الممتاز للكرة النسائية موسم 2024-2025، عن مواجهة الزمالك لمنافسه الأهلي في الجولة الأولى والافتتاحية من المسابقة، والتي ستنطلق مطلع شهر أكتوبر المقبل بمشاركة 19 فريقا، لأول مرة في تاريخ البطولة والتي ظهرت للنور للمرة الأولى عام 1998.

مقالات مشابهة

  • موعد وصول الفلسطينية ميرال قسيس للقاهرة للانضمام إلى فريق الزمالك للكرة النسائية
  • أفضل الزيوت الطبيعية لتكثيف الشعر وتعزيز نموه
  • نجم الأهلي السابق يكشف رأيه في أداء صفقة الفريق الجديدة
  • هشام حنفي: كولر يستحق التحية وربيعة الأفضل وإمام عاشور يمتلك أفضل من ذلك
  • نجم الأهلي السابق: كولر مدرب مختلف.. وربيعة يستحق الاعتذار
  • الاتحاد يضرب الوحدة بثلاثية في الشوط الأول.. وبنزيما يسجل هدفًا لا يُصدق
  • بثلاثية نظيفة.. الأهلي يعود من كينيا بانتصار هام أمام جورماهيا
  • جوميز..أداء الزمالك تأثر بنقص الأكسجين أمام الشرطه الكينى
  • بعد السقوط من شرفة منزله في دبي: نجم منتخب الأخضر فهد المولد في العناية واتهامات تطال أمير سعودي
  • اليوم.. محكمة جنح أكتوبر تنظر دعوى التشهير ضد نجم منتخب مصر السابق