فوجيان - شيامن (وام)

أخبار ذات صلة الإمارات والهند.. شراكة استراتيجية وروابط تاريخية «مسبار الأمل» يستكشف العواصف الغبارية في المريخ

حضر صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، حفل العشاء الذي أقامه تشاو لونغ، حاكم مقاطعة فوجيان بجمهورية الصين الشعبية، لكبار القادة والشخصيات المشاركين في فعاليات الدورة الـ 24 من معرض الصين الدولي للاستثمار والتجارة.


وشهد الحفل الذي أقيم في منتجع سيفيو شيامن، رؤساء الوفود المشاركة في المعرض، وعدد من كبار المسؤولين الحكوميين، ورجال الأعمال.
ويلقي صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، كلمة رئيسية في افتتاح فعاليات معرض الصين الدولي للاستثمار والتجارة، أحد أكبر معارض الاستثمار والتجارة في الصين، الذي يشارك فيه أكثر من 1000 وفد تجاري، ونحو 5000 شركة، وما يقارب 50 ألفاً من رجال الأعمال، ويستمر أربعة أيام.
ويزور صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، والوفد المرافق له، بعد انتهاء فعاليات الحدث، مدينتي دونغقوان وشنجن في مقاطعة قوانغدونغ، ويعقد فيهما لقاءات مع كبار القادة الحكوميين، ورجال الأعمال.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: سعود القاسمي الصين الإمارات معرض الصين الدولي للاستثمار والتجارة رأس الخيمة

إقرأ أيضاً:

بعثة الزمالك تلبي دعوة سفير مصر في كينيا لحفل عشاء بمنزله

لبت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في كينيا، برئاسة أحمد خالد حسانين، عضو مجلس إدارة الأبيض، دعوة السفير وائل عطية سفير مصر في كينيا ، لحفل عشاء بمنزله مساء اليوم الأحد.

إقرأ أيضاً:

رئيس هاتاي سبور التركي يرد على أنباء رغبة الزمالك بضم ستراندبيرج

ووجه أحمد خالد حسانين، الشكر لسفير مصر في كينيا، على الدعم و المؤازرة منذ قدوم البعثة إلى نيروبي، بجانب الاستضافة وتوجيه الدعوة لحفل العشاء.

ومن جانبه، رحب وائل عطية سفير مصر في كينيا، ببعثة فريق الزمالك، وتقدم بالتهنئة لهم بعد الفوز المهم  الذي حققه الفريق على منافسه الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية .

وقال السفير المصري في كلمته المقتضبة:" رفعتم رؤوسنا جميعاً ، وننتظر منكم تأكيد التأهل في مباراة العودة المقرر لها الجمعة 20 سبتمبر الجاري بالقاهرة".

وحرص أحمد خالد حسانين على منح السفير درع نادي الزمالك في ختام حفل العشاء.

وكان الزمالك حقق الفوز على حساب الشرطة الكيني بهدف دون رد، في لقاء ذهاب دور الـ32 ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، والذي أقيم على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي.

مقالات مشابهة

  • خليفة بن طحنون بن محمد يحضر فعاليات افتتاح المعرض والمؤتمر العالمي للمرافق 2024
  • حاكم الشارقة يفتتح جامعة الذيد
  • حاكم أم القيوين يستقبل قنصل عام قطر
  • شرم الشيخ تحتضن اختتام فعاليات الأسبوع الثقافي الهندي
  • ختام فعاليات الأسبوع الثقافي الهندي في مدينة شرم الشيخ
  • بعثة الزمالك تلبي دعوة سفير مصر في كينيا لحفل عشاء بمنزله
  • «الأحوال المدنية» يوفد قوافل فنية لتقديم خدماته لكبار السن وذوي الهمم
  • «الصحة» تطلق خدمة الكشف المنزلي لكبار السن بمختلف المحافظات
  • مأدبة عشاء .. الأهلي ضيفاً بمنزل سفير مصر في كينيا
  • دعوة عشاء لبعثة الزمالك من سفير مصر في كينيا