البلاد – الدمام

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، المؤتمر الدولي الرابع حول مستجدات أمراض السكري، الذي تنظمه الجمعية السعودية للسكر والغدد الصماء في الخبر خلال الفترة من 17 إلى 19 سبتمبر الحالي.

وأوضحت المدير التنفيذي للجمعية خديجة الحنوة، أن المؤتمر سيستضيف نخبة من الباحثين والمحاضرين والأطباء من داخل المملكة وخارجها، المتخصصين في أمراض السكري والغدد الصماء، فيما يتناول المؤتمر محاور متنوعة في هذا المجال، مشيرة إلى أن المؤتمر يعد فرصة للمشاركين للاطلاع على أحدث التطورات في مجال أمراض الغدد الصماء، وسيكون منصة للعلماء والباحثين لتبادل المعرفة، ومناقشة أحدث الإنجازات العلمية والسريرية.

مشيرة إلى أن المؤتمر معتمد من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بواقع 24 ساعة تعليم طبي.

من جانبه، ثمن رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للسكر والغدد الصماء عبدالعزيز التركي، باسمه وباسم جميع منسوبي الجمعية واللجان المنظمة للمؤتمر رعاية سمو أمير المنطقة الشرقية للمؤتمر، واهتمامه بأعمال وأنشطة وفعاليات الجمعية، مؤكدًا أن هذه الرعاية تمثل حافزًا كبيرًا للجمعية لمواصلة جهودها في نشر الوعي الصحي ومكافحة الأمراض المزمنة.

ودعت اللجنة العلمية للمؤتمر الراغبين في المشاركة إلى التسجيل ، مؤكدة سعي الجمعية إلى تنظيم مؤتمر يليق بمكانة المملكة وبمستوى الخبرة المميزة للمشاركين من الأطباء والخبراء الدوليين والمحليين.

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

جوجل تقدم “Gemini Live” لمستخدمي أجهزة الأندوريد الآن بشكل مجاني

بدأت عملاق البحث جوجل في دفع “Gemini Live” لجميع مستخدمي هواتف وأجهزة الأندوريد الآن بشكل مجاني.

تدعم خدمة “Gemini Live” المستخدمين بميزة محادثات في الوقت الفعلي في منصة الذكاء الإصطناعي Google AI، ولقد توفرت الميزة في البداية للمستخدمين في الإشتراكات المدفوعة، واليوم تؤكد جوجل على دفع الميزة مجاناً لجميع مستخدمي منصة الأندوريد.

وتختلف هذه الميزة عن تطبيق Gemini التقليدي، حيث تقدم ميزة محادثات تدفق بإنسيابية مع روبوت الدردشة، مع إمكانية إيقاف المحادثة بشكل مؤقت لطرح سؤال أو الحصول على معلومات أخرى أو توجيهات ومن ثم الرجوع للمحادثة الأصلية من جديد.

أيضاً من المقرر أن تتوفر خدمة “Gemini Live” في تطبيق Gemini الذي يتوفر للتحميل عبر متجر جوجل بلاي، لذا سيتاح لمستخدمي منصة الأندوريد فقط الآن الحصول على هذه الميزة.

كما يتوفر التطبيق للهواتف التي تدعم العمل باللغة الإنجليزية فقط الآن، على أن يدعم التطبيق مزيد من اللغات لاحقاً.

ويمكن التحكم في محادثات “Gemini Live” عبر الزر اللامع في أسفل التطبيق إلى اليمين، على أن يتم فتح شاشة بها اثنان من الأزرار “Hold وEnd” للتنقل في المحادثة.

المصدر




Source link

مرتبط

مقالات مشابهة

  • وزير البترول يشارك في فعاليات المؤتمر العالمي «جازتك 2024» غدا
  • ” الموارد البشرية” تنظم النسخة الثانية من المؤتمر الدولي لسوق العمل يناير القادم
  • بتوجيهات فاطمة بنت مبارك ..أبوظبي تستضيف “المؤتمر الدولي لصحة المرأة اللاجئة في ظل التغير المناخي ” مطلع أكتوبر
  • مؤتمر عالمي يُطالب بحماية الآثار والمتاحف السودانية من النهب و التخريب
  • الجمعية الطبية: ‏التوسع في العيادات المسائية يُعد البديل الأنسب لـ «عافية»
  • أمير منطقة القصيم يطّلع على برامج جمعية “نهيل”
  • جواهر القاسمي تطلق “العيادة الطبية المتنقلة للقلب الكبير” في زنجبار
  • أمير منطقة الباحة يرعى نهائي دورة الحسام للمحافظات لكرة القدم غداً
  • أمير منطقة جازان يرعى حفل ختام برنامج هاكثون تحديات ريادة الأعمال الرقمية غداً
  • جوجل تقدم “Gemini Live” لمستخدمي أجهزة الأندوريد الآن بشكل مجاني