يستعد منتخب البرتغال لمواجهة ضيفه الأسكتلندي على ملعب دا لوز ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم 2024-2025.

ويسعى زملاء القائد كريستيانو رونالدو لتحقيق الفوز الثاني من أجل الحفاظ على صدارة المجموعة الأولى التي تضم بولندا وكرواتيا.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2أكثر اللاعبين ترشيحا لجائزة الكرة الذهبيةlist 2 of 2النرويج تتعثر ضد كازاخستان وتركيا تتعادل مع ويلز بدوري الأمم الأوروبيةend of list

وكانت البرتغال فازت على كرواتيا في الجولة الأولى 2-1، وسجل رونالدو هدفا وصل به إلى رقم 900 في مسيرته مع الأندية والمنتخب.

ومن جانبه، يرغب المنتخب الأسكتلندي في الإطاحة ببطل أوروبا عام 2016، وتعويض خسارته في الجولة الافتتاحية أمام بولندا (2-3).

موعد مباراة البرتغال وأسكتلندا والقنوات الناقلة

تقام مباراة البرتغال وأسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية 2024-2025، الأحد 8 سبتمبر/أيلول 2024، على ملعب دا لوز. ومن المقرر أن تنطلق المباراة الساعة (21:45) بتوقيت الدوحة والسعودية.

وسيتم نقل البث المباشر للمباراة على قناة "beIN Sports HD2".

كما يمكن متابعة التغطية المباشرة لأبرز أحداث المباراة عبر موقع الجزيرة نت.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي ضد جورماهيا في دوري أبطال افريقيا والقنوات الناقلة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره جورماهيا الكيني عصر اليوم الأحد 14 سبتمبر 2024 على ملعب "نيايو الوطني"، ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي بدوري أبطال إفريقيا.

وكان المارد الأحمر قد توج بلقب دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية على حساب الوداد البيضاوي المغربي بنتيجة 3-2 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

موعد مباراة الأهلي ضد جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

تبدأ أحداث مباراة الأهلي ضد جورماهيا اليوم الأحد في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر والسعودية، الرابعة عصرًا بتوقيت الإمارات، الثانية عشر ظهرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

سفير مصر في كينيا: الجماهير سعيدة بوجود الزمالك.. وشيكابالا لاعب كبير السفير المصري في كينيا يهنئ لاعبي الزمالك بعد الفوز على الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ 32 للكونفدرالية الإفريقية القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي ضد جورماهيا عصر اليوم الأحد، عبر شبكة قنوات أبوظبي الرياضية، الناقل الحصري لهذا اللقاء في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا أبوظبي الرياضية 1HD، بتعليق المعلق الإماراتي عامر عبدالله.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة ريال مدريد وشتوتغارت والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • تعرف على موعد مباراة الشرطة والنصر والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة العين ضد السد في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر والشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الترجي التونسي ضد ديكيداها في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
  • لا يفوتك.. موعد وتوقيت مباراة الاتحاد والوحدة اليوم والقنوات الناقلة لها دوري روشن السعودي
  • موعد مباراة الأهلي ضد جورماهيا في دوري أبطال افريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والمعلق