بوابة الوفد:
2024-09-16@18:18:22 GMT

ارتفاع أسعار سيارات جيلي في مصر

تاريخ النشر: 8th, September 2024 GMT

أخطرت شركة أوتوموبيليتي، وكيل علامة جيلي في مصر، شبكة موزعيها المعتمدين بأحدث قائمة سعرية لسيارات جيلي.

 

وشهدت القائمة ارتفاعاً في أسعار سيارات جيلي بزيادات تصل إلى 50 ألف جنيه، تزامناً مع طرح بعض موديلات 2025، بينما استقرت أسعار السيارة جيلي أوكافانجو دون زيادات جديدة.

 

وتستعرض بوابة الوفد الإلكترونية في السطور التالية الأسعار الجديدة لسيارات جيلي بعد الزيادات الجديدة الصادرة عن وكيل جيلي.

 

جيلي GX3 Pro

ارتفعت أسعار جيلي GX3 PRO موديل 2025 التي تنتمي لفئة الكروس أوفر بفئة premium، وأصبح سعرها الرسمي 890 ألف جنيه.

 

جيلي أوكافانجو

استقرت أسعار جيلي أوكافانجو موديل 2024 في السوق المصري، وسعر فئتها الوحيدة premium المتوفرة بالسوق المصري مليون و669 ألف جنيه.

 

جيلي كولراي

ارتفعت أسعار جيلي كول راي موديل 2025 التي تنتمي لفئة الكروس أوفر بقيمة تتراوح بين 20 إلى 40 ألف جنيه، وأصبحت تبدأ أسعارها من مليون و240 ألف جنيه للفئة الأولى comfort، والفئة الثانية premium بمليون 330 ألف جنيه.

أما الفئة الثالثة sport من جيلي كولراي تباع بسعر رسمي مليون 465 ألف جنيه، بينما الفئة الرابعة sport + الأعلى تجهيزًا من السيارة جيلي كولراي تباع بمليون 520 ألف جنيه.

 

جيلي ستار راي

ارتفعت أسعار سيارات جيلي ستار راي الجديدة في السوق المصري بقيمة 50 ألف جنيه، وأصبحت أسعارها تبدأ من مليون 699 ألف جنيه للفئة Comfort، ومليون و799 ألف جنيه للفئة Premium الثانية، أما الفئة Sport الثالثة تباع بمليون و899 ألف جنيه، بينما الفئة +Sport الرابعة الأعلى تجهيزًا بمليون 979 ألف جنيه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جيلي أسعار سيارات جيلي جيلي GX3 Pro جيلي أوكافانجو جيلي كولراي جيلي ستار راي ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

وصلت 30 جنيه.. أسباب ارتفاع الكبير في الطماطم.. وهذا موعد تراجع الأسعار

تشهد أسعار الطماطم في مختلف أسواق الجمهورية، ارتفاعًا كبيرًا إذ وصلت في بعض المناطق إلى 30 جنيهًا للكيلو الواحد، مما أثار حالة من الغضب الشديد لدى المواطنين الذين أصبحوا غير قادرين على شراء احتياجاتهم اليومية وتوفير غذائهم وقوت أسرهم.

وقال حسين أبو صدام نقيب عام الفلاحين، إن الارتفاع الكبير الذي تشهده أسعار الطماطم حاليا بالأسواق كان متوقعًا، وذلك نتيجة تدنى أسعارها في السنين الماضية وهو الأمر الذي دفع الفلاحين للعزوف عن زراعتها وبالتالي تقلص المساحات المنزرعة.

وأضاف أبو صدام في تصريحه لـ"الوفد"، أن من بين العوامل المتسببة في ارتفاع أسعار الطماطم ارتفاع أسعار التكلفة والارتفاع الكبير في درجات الحرارة، جمعها عوامل أدت لانخفاض المعروض في ظل زيادة الطلب وبالتالي تضخم الأسعار.

وتوقع نقيب عام الفلاحين، تراجع الأسعار بداية من شهر نوفمبر، وقد تصل لنصف الأسعار الحالية، وذلك بالتزامن مع العروة الشتوي وانخفاض درجات الحرارة والقضاء على الحشرات والأمراض.

ومن ناحيته، أكد حاتم نجيب نائب رئيس شعبة الخضروات والفاكهة بالغرفة التجارية، إن محصول الطماطم تراجع بنسبة 50% نتيجة التغيرات المناخية التي أفسدت العروة الصيفية في شهري يوليو وأغسطس، وذلك ليس في الطماطم فقط بل على مستوى عدد من المحاصيل الزراعية مثل البامية والخضراوات الورقية، بالإضافة لارتفاع تكلفة الزراعة بنسبة 400 % مما دفع الفلاحين للعزوف عن الزراعة وبالتالي تقليل المساحات المنزرعة. 

مقالات مشابهة

  • محمد نور يعلن بحثه عن موديل لأغنيته الجديدة «هو فيه كده»
  • تعرف على أسعار ومواصفات سيارة تويوتا كورولا موديل 2025
  • أحمد حاتم يحتل المركز الأول في شباك التذاكر بمليون و300 ألف جنيه
  • سيات تيكا الجديدة تصل السوق المصري.. مواصفات متطورة وأسعار تنافسية
  • 85 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع
  • وصلت 30 جنيه.. أسباب ارتفاع الكبير في الطماطم.. وهذا موعد تراجع الأسعار
  • تعرف على أسعار ومواصفات سيارات هافال H6 موديل 2025
  • بعد الزيادات الأخيرة.. أسعار ومواصفات شيري أريزو 5 موديل 2025
  • مواصفات وسعر سيارة هافال جوليون موديل 2025
  • ارتفعت 4 مليون و340 ألف جنيه.. زيادة جنونية على تويوتا لاندكروزر برادو