حقق منتخب هولندا الفوز على البوسنة والهرسك بنتيجة 5-2 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب فيليبس، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

الشوط الأول.. هولندا تتقدم على البوسنة والهرسك بثنائية تشكيل منتخب هولندا المتوقع أمام البوسنة والهرسك بدأ منتخب هولندا المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: بارت فيربروجين.

الدفاع: دينزيل دومفريس- ماتياس دي ليخت- فيرجيل فان دايك- ناثان أكي.

الوسط: جيردي شوتين- تيجاني ريندرز- ريان جرافنبيرخ.

الهجوم: تشافي سيمونز- جوشوا زيركزي- كودي جاكبو.

سجل جوشوا زيركزي هدف التقدم لمنتخب هولندا في الدقيقة 13 من، ثم تعادل البوسنة والهرسك بهدف للاعب رميدين ديميروفيتش في الدقيقة 27، قبل أن يتمكن الطاحونة الهولندية من اقتناص الهدف الثاني واستعادة السيطرة عن طريق اللاعب تيجاني ريجنديرز في الدقيقة 45 والأخيرة من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني واصل منتخب هولندا السيطرة على المباراة بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 56 عن طريق اللاعب كودي جاكبو، ثم تمكن دين دجيكو من تقليص الفارق مرة أخرى للبوسنة والهارسك بتسجيل الهدف الثاني وتصبح النتيجة 3-2 لهولندا.

وفي الدقيقة 88 نجح منتخب هولندا في حسم المباراة بالهدف اللاعب والقضاء على أمال البوسنة والهرسك بتسجيل الهدف الرابع عن طريق فاوت فيخهورست، قبل أن يوقع تشافي سيمونز على الهدف الخامس للطواحين في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هولندا منتخب هولندا البوسنة والهرسك دوري الأمم الأوروبية هولندا والبوسنة والهرسك البوسنة والهرسک منتخب هولندا فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

الرائد يدك شباك الفيحاء بخماسية

البلاد- جدة تغلب فريق الرائد على نظيره الفيحاء بخمسة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي. لعب الفيحاء منقوصًا منذ الدقيقة 55 من عمر المباراة بعد طرد لاعبه كريس سمولينع بالبطاقة الحمراء. سجل خماسية الرائد كل من” سمولينغ “بالخطأ في مرماه” ومحمد فوزير وكريم البركاوي “هدفين” وصالح العمري، في الدقائق 6 و 17 و 45 و 60 و 66. الفوز رفع رصيد الرائد للنقطة الرابعة محتلاً المركز السابع، وأبقى الفيحاء متذيلاً لجدول ترتيب روشن بلا رصيد.

مقالات مشابهة

  • منافسات قوية في الجولة الرابعة من "دوري عمانتل".. ونادي عمان يتصدر الترتيب
  • أردوغان يعلن قرب السفر إلى البوسنة والهرسك بدون جواز
  • بعد أن انتقد مستوى الدوري السعودي.. بيرجوين يرد مجدداً على مدرب منتخب هولندا
  • بعد وصفه لدوري روشن بالضعيف .. بيرجوين يرد على مدرب منتخب هولندا
  • دوري أبطال إفريقيا: الرجاء البيضاوي يعود بتعادل ثمين من غانا أمام سامارتكس
  • الأهلي يهزم جورماهيا بثلاثية في دوري أبطال أفريقيا
  • الرائد يدك شباك الفيحاء بخماسية
  • الرائد يكتسح الفيحاء بخماسية في الدوري السعودي
  • أردوغان: الأراضي الفلسطينية تشهد مجزرة كما حدث في البوسنة والهرسك
  • فودة: لا توجد ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 75 .. فيديو