الثورة نت/..

تفقد أمين العاصمة الدكتور حمود عباد، مساء اليوم، سير أعمال الأشغال والنظافة والمرور والترميم والحدائق والإنارة في ميدان السبعين في إطار الاستعدادات لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

واطلع عباد ومعه المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين محمد شرف الدين ومديرا الحدائق العامة سمير حمزة ومرور الأمانة العقيد نجيب الاسدي ونائبه العقيد حسين المنحي ومدير الأسواق والمرافق ذاكر العامري، على أعمال التجهيزات في الجوانب الخدمية في ساحة ميدان السبعين التي تنفذها المكاتب التنفيذية والخدمية.

كما اطلعوا على أعمال تركيب الزينة الخضراء وتحسين وتأهيل حديقة السبعين ومرافقها والأماكن المجاورة للساحة وتجهيزها لاستقبال الحشود في الفعالية المركزية للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

وتفقد أمين العاصمة والمدير التنفيذي لصندوق النظافة، تنفيذ أعمال ترميم الحفر بجولة فلسطين ضمن برنامج المعالجة الإسعافية الطارئة للحفر في شوارع أمانة العاصمة التي تنفذه إدارتي الترميمات للأشغال والتحسين بالصندوق في إطار الاستعدادات الجارية لإحياء ذكرى مولد الرسول الأعظم.

واستمعا من مدير إدارة التحسين الحضري محمد البشيري إلى شرح حول الأعمال التي تنفذها الفرقة الميدانية لتعبئة الحفر بالصبية الخرسانية في الشوارع المتضررة من السيول ومياه الأمطار كمعالجة إسعافية طارئة للحد من توسع الحفر.

وأشار إلى الأعمال المنفذة وشملت ردم الحفر في عدد من الشوارع المستهدفة بعدد من المديريات.. مبيناً أن الأعمال تستهدف رد الحفر بكمية 120 متر مكعب من الصبة الخرسانية الجاهزة حسب برنامج العمل اليومي حتى 12 ربيع الأول.

وأكد أمين العاصمة على تكثيف الجهود والاستعداد الجيد والمشرف لهذه المناسبة الدينية العظيمة، وإظهار العاصمة بما يليق بعظمة ومكانة الرسول الأعظم في قلوب اليمنيين وقوة ارتباطهم بنبيهم الكريم.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

حشود نسائية كبيرة بأمانة العاصمة إحتفاءً بذكرى المولد النبوي

 

الثورة نت/..

شهدت ساحة الكلية الحربية في العاصمة صنعاء، حشودًا نسائية كبرى جاءت من كل حدب وصوب من أمانة العاصمة والمحافظات القريبة لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف ونصرة للشعب الفلسطيني.

ورددت الحشود النسائية المحمدية بقلوب مليئة بالإيمان، هتافات التعظيم والتبجيل والولاء الصادق لله ورسوله الكريم.

وفي المهرجان المحمدي رحبت الناشطة الثقافية بشرى بدرالدين الحوثي بضيفات رسول الله – صلى الله عليه وآله وسلم، مؤكدة أهمية الاحتفاء بذكرى مولد الرسول الأعظم بما يعزز الهوية والانتماء للقرآن الكريم والاقتداء بالرسول الخاتم.

واستمعت الحشود إلى كلمة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي الذي حيا من خلالها الحشود المليونية بكل الساحات، معتبرًا الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة مظهراً من مظاهر الإيمان والتقدير لنعمة الله بهذا النبي الخاتم، سائلاً الله عز وجل أن يكتب أجر كل من حضر لإحياء هذه المناسبة الجليلة.

تخللت المهرجان المحمدي وصلات إنشادية ولوحات إبداعية للزهرات، عبرت عن عظمة المناسبة والمكانة الرفيعة التي يحتلها صاحبها في النفوس.

مقالات مشابهة

  • أمين «ريادة أعمال مستقبل وطن»: أمانة مستحدثة لتحقيق حلم الطفرة الاقتصادية
  • نائب محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال تطوير وتجميل ميدان النصر بوسط المدينة
  • حشود نسائية كبيرة بأمانة العاصمة إحتفاءً بذكرى المولد النبوي
  • “الحشود الجماهيرية”تواصل التوافد إلى ميدان السبعين وساحات المحافظات
  • توافد جماهيري كبير إلى ميدان السبعين وساحات المحافظات للاحتفاء بالمولد النبوي
  • تواصل توافد الحشود الجماهيرية إلى ميدان السبعين بالأمانة ومختلف الساحات بالمحافظات لإحياء فعالية المولد النبوي
  • النائب الأول لرئيس الوزراء يطلع على الترتيبات النهائية في ساحة ميدان السبعين بصنعاء
  • فى جولة مسائية.. محافظ القاهرة يتفقد ميدان التحرير لمتابعة أعمال التطوير الجارية
  • رئيس هيئة مستشفى الثورة يتفقد التجهيزات الطبية بساحة ميدان السبعين
  • نائب وزير الداخلية ورئيس العمليات المشتركة يتفقدان التجهيزات الأمنية والتنظيمية في ساحة الفعالية المركزية بميدان السبعين