تصدر اسم الفنانة الأمريكية سيلينا جوميز مواقع التواصل الاجتماعي وعناوين الصحف العالمية والمحلية، بعد أن احتلت المرتبة الأولي على مؤشر بلومبرج للمليارديرات، إذ بلغت ثروتها 103 مليار دولار، مما جعلها واحدة ضمن قائمة أصغر الأميركيات التي تتخطى ثروتها المليار، ويرجع السبب إلى علامتها التجارية لمستحضرات التجميل Rare Beauty.

سيلينا جوميز سيلينا جوميز أصغر مليارديرة

نشرت صحيفة بلومبرج تقريرًا يوضح فيه الإنجاز المثير للدجل الذي وصلت إليه سيلينا جوميز في سن الـ 32 عامًا، إذ قال إن المغنية الأمريكية الشهيرة تنوعت أعمالها على مدار السنوات الأخيرة في العديد من المجالات المختلفة مثل الشراكات التجارية وأدوار الإنتاج التلفزيوني، هي التي ستساعد في إطالة نجاحها كشخصية عامة.

 

قارن بلومبرج النجاح المالي الذي حققته جوميز بنجاح صديقتها المقربة تايلور سويفت، التي أصبحت مليارديرة بشكل شبه حصري من بيع وترويج موسيقاها الخاصة، وفي حين شرعت جوميز في جولات في الماضي، تجمع الثروة من عدد من السبل المختلفة، بما في ذلك علامتها التجارية Rare Beauty.

 

وكشفت بلومبرج أن ثروة المغنية الأمريكية من مسيرتها الفنية ما هو إلا جزء صغير، إلا أنها استغلت عدد متابعيها على مواقع السوشيال ميديا لعقد صفقات بملايين الدولارات مع علامات تجارية مثل Puma وLouis Vuitton وCoach.

سيلينا جوميز علامة سيلينا جوميز التجارية Rare Beauty تضعها في قائمة المليارديرات 

لمع اسم العلامة التجارية Rare Beauty في الأسواق وأصبحت واحدة من أكثر علامات المكياج مبيعًا في العالم، وتم تقييمها بمبلغ 2 مليار دولار. حتى مع المكاسب المالية للعلامة التجارية، التزمت سيلينا جوميز باستخدام Rare Beauty كوسيلة للعطاء أيضاً، يستخدم صندوق Rare Impact Fund نسبة مئوية من جميع مبيعات Rare Beauty لمساعدة الشباب على الوصول إلى الرعاية الصحية العقلية.

سيلينا جوميز سيلينا جوميز جوائز حصلت عليها سيلينا جوميز 

اشتهرت سيلينا جوميز بأغانيها المميزة، التي حازت إعجابا واسعا بين الجمهور، وكانت أغنية calm down آخر عمل لها، وطرحتها رفقة مغني الراب النيجري ريما، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا للغاية.

 

حصلت سيلينا جوميز على العديد من الجوائز ونالت لقب امرأة العام من مجلة بيلبورد عام 2017، وحطمت أيضًا 15 رقمًا قياسيًا في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، كما صنفتها مجلة تايم عام 2020 كواحدة من أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيلينا جوميز سیلینا جومیز Rare Beauty

إقرأ أيضاً:

القبض على عصابة سرقة المحال التجارية بولاية بوشر

مسقط - الرؤية
ألقت قيادة شرطة محافظة مسقط القبض على ثلاثة أشخاص لارتكابهم عدة جرائم سرقة من محال تجارية في ولاية بوشر، وتُستكمل الإجراءات القانونية بحقهم.

مقالات مشابهة

  • سيلينا جوميز تكشف حقيقة خطوبتها في حفل جوائز إيمي 2024
  • «الإحصاء»: مصر تحتل المركز الأول عربيا في عدد المشروعات الهيدروجينية
  • من خاشقجي إلى التطبيع: الأجندة الخفية التي تحرك السياسة الأمريكية
  • رئيس الوزراء يجتمع باتحاد الغرف التجارية السعودية
  • القبض على عصابة سرقة المحال التجارية بولاية بوشر
  • سيلينا جوميز تتألق بفستان من رالف لورين في حفل جوائز إيمي 2024
  • خبير: مصر تحتل المركز الثاني إفريقيا بمجال الذكاء الاصطناعي (فيديو)
  • الخطيب يبحث مع رئيسا الغرفة الأمريكية ومجلس الأعمال سبل تطوير العلاقات التجارية مع واشنطن
  • أمريكا تستبعد استخدام أوكرانيا صواريخ بعيدة المدى داخل روسيا
  • بلومبيرج الأمريكية: المفاوضات التي تقودها الأمم المتحدة فشلت في حل أزمة المركزي