عقد أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، اجتماعًا هامًا اليوم مع الجهاز الفني والإداري للفريق الأول لمناقشة استراتيجية الموسم الجديد والاستعدادات لمواجهة التحديات القوية المقبلة، فى حضور الكابتن محمد إسماعيل، مدير الكرة، والكابتن سيد ياسين، المدير الفني للفريق، إلى جانب كافة أعضاء الجهاز الفني والإداري.

موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"

استعرض الشريعي خلال الاجتماع الرؤية العامة للموسم الجديد، مسلطًا الضوء على أهمية التخطيط السليم لتحقيق الأهداف المنشودة ، مع التأكيد على ضرورة التكاتف والعمل بروح الفريق الواحد لمواجهة التحديات التي تنتظر الفريق في بطولاته المقبلة، كما شدد على أهمية الاستفادة من دروس الموسم الماضي، وتحسين الأداء في كافة جوانب المنظومة لتحقيق أفضل النتائج الممكنة.

وأشار الشريعي إلى أن الموسم المقبل يحمل الكثير من التحديات الكبيرة، وأن العمل على تطوير الأداء البدني والفني للاعبين سيكون له الدور الحاسم في تحقيق النجاحات، مضيفاً على ضرورة الاهتمام باللاعبين الناشئين ومنحهم الفرصة الكاملة للظهور بشكل مميز ، وذلك تماشيًا مع رؤية النادي في الاستثمار بالمواهب الناشئة.

من جانبه، أكد الكابتن محمد إسماعيل على جاهزية الجهاز الفني لمواجهة التحديات، مشيرًا إلى أن هناك خطة متكاملة تم وضعها لرفع مستوى اللاعبين بدنيًا وفنيًا، بالإضافة إلى تنظيم المعسكرات التدريبية اللازمة لتعزيز الانسجام بين اللاعبين.

واختتم الشريعي الاجتماع بالتأكيد على أهمية بدء الموسم الجديد بروح إيجابية وتفاؤل، مع التأكيد على دعم إدارة النادي الكامل للفريق الأول والجهاز الفني لتحقيق الأهداف المرسومة، والمضي قدمًا نحو تحقيق المزيد من النجاحات التي تليق باسم وتاريخ نادي إنبي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أيمن الشريعي إنبي نادي إنبي الشريعى

إقرأ أيضاً:

"الخضار المسلوق" وبلجيكا ضمن مقترحات الموسم الجديد في مصر

كشفت تقارير إعلامية عن المقترحات التي يتم المفاضلة بينها لتطبيق نظام الدوري المصري في الموسم المقبل.

تحدث رئيس نادي سموحة فرج عامر مع الإعلامي مدحت شلبي في قناة إم بي سي مصر، مبيناً أنه هناك 3 مقترحات سيتم مناقشتها في اجتماع اتحاد الكرة المصري ورابطة الأندية المصرية الأربعاء المقبل.

قبل الإجتماع المقرر لرابطة الأندية.. مدحت شلبي يكشف بصحبة فرج عامر 3 أشكال مقترحة للدوري الجديد «دوري الخضار المسلوق» !!

يعرض الآن مجاناً على شاهدhttps://t.co/k7oHhrlGVb#يا_مساء_الأنوار#MBCMASR pic.twitter.com/PeyKZNuPXz

— MBC مصر (@mbcmasr) September 15, 2024
وقال: "المقترح الأول هو أن يستمر الدوري المصري بوضعه الحالي، أما المقترح الثاني هو تطبيق نظام الدوري البلجيكي حيث يقام الدور الأول على ملاعب محايدة، أما الدور الثاني تتنافس الأندية التي تحتل المراكز العشرة الأولى على اللقب، وتلعب الأندية الثمانية الأدنى في الترتيب على الهروب من الهبوط".
في المقابل أشار إلى أن المقترح الثالث هو تطبيق الدوري بنظام المجموعتين".
وذكر فرج عامر أنه يميل إلى تطبيق نظام الدوري البلجيكي، وقال: "كنت متحمساً للموسم الاستثنائي خاصة بتطبيق نظام الدوري البلجيكي، ولكن بعد التفكير وتبادل الآراء وجدت أن الحل الأمثل هو بقاء الدوري كما هو عليه".
وأضاف: "إذا لعبنا المرحلة الأولى من دور واحد فيجب أن تقام المباريات على ملاعب محايدة، وأي فريق سيخسر لن يعجبه اختيار الملعب وهذا سيفتح مجال القيل والقال".
وتابع: "حين نأتي لمرحلة ختام الدوري بمجموعتين هل ستكون المجموعة الأعلى 8 فرق أم 10؟ وكذلك سيتحول الأمر لتقسيم يشبه دوري المحترفين والدرجة الثانية، وهذا يقلل من قيمة الأندية لأنه مع احترامي للأهلي والزمالك فالدوري لا معنى له بدون بقية الأندية بما في ذلك الأندية غير الجماهيرية".
وواصل: "بالرغم من أنه حين أقيم الدوري بنظام المجموعتين (2014) سموحة كان البطل الحقيقي له ولكني لا أحبذ هذا النظام لأنه يشبه وجبة "الخضار المسلوق" التي ربما يكون صحياً ولكنه بلا طعم".

مقالات مشابهة

  • جيسوس: الهلال الفريق الأقوى في آسيا 
  • اتفاقية رعاية جديدة للفريق الأول لكرة القدم في نادي الوصل
  • "الخضار المسلوق" وبلجيكا ضمن مقترحات الموسم الجديد في مصر
  • واشنطن تدعو الأحزاب السياسية في اليمن للتوحد ومواجهة التحديات وترك الخلافات جانبا
  • حزب المؤتمر: استراتيجية حقوق الإنسان تشكل إطارا وطنيا لتحقيق العدالة الاجتماعية
  • أيمن الشريعي: لست مع تطبيق نظام الدوري الاستثنائي.. وهذه حقيقة ترشحي لرئاسة الرابطة
  • الخزعلي والعامري يؤكدان أهمية توحيد الجهود لمواجهة التحديات
  • حزب الوفد بشبين القناطر يجتمع بكامل هيئته لمناقشة الجانب التنظيمي
  • موعد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني
  • في ظهوره الأول.. المصري تريزيغيه يقود الريان لتحقيق الفوز