تابع اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، أعمال الرصف والتطوير الجارية بمركز ومدينة بسيون موجها بتكثيف الاعمال للانتهاء من رصف الشوارع لتحسين جودة الطرق للمواطنين ببسيون.

وتابع المحافظ أعمال تركيب بالوعات صرف مياه الأمطار بشارع المتيت ورصف شارع التأمين الصحي ببسيون لتسهيل حركة دخول سيارات الإسعاف من وإلى المستشفى وكذلك المرضى المترددون على المستشفى.

وكان محافظ الغربية، قد استكمل أيضا  لقاءاته الأسبوعية مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة، وذلك لتلقي طلبات المواطنين واتخاذ الإجراءات التنفيذية اللازمة لحلها، وخلال اللقاء الأسبوعي ناقش المحافظ مع النواب كافة المشاكل والطلبات المطروحة واحتياجات المواطنين بكافة القطاعات بنطاق المحافظة، في إطار التعاون المثمر واللقاءات الدورية مع أعضاء البرلمان.

وقد أكد الجندي علي التواصل والتعاون المستمر مع السادة النواب من أجل تحقيق مطالب وإحتياجات المواطنين وحل مشاكلهم المتعلقة بجميع قطاعات المرافق والخدمات بنطاق المحافظة وبذل كافة الجهود للاهتمام بحل مشاكل المواطنين مشيرا الى بذل كافة الجهود للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين و تحقيق نقلة نوعية لإرضاء المواطن في المقام الأول.

واستمع المحافظ، خلال اللقاء، لطلبات النواب المقدمة لخدمة دوائرهم، واستجاب لعدد من طلبات الأهالي، مُوجها بسرعة فحص ودراسة عدد آخر من الطلبات، واتخاذ الإجراءات التنفيذية لحلها، بهدف تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين، وحل مشاكلهم المتعلقة بجميع قطاعات المرافق والخدمات.

وأشاد محافظ الغربية بدور النواب الفعال في التواصل مع المواطنين وحل مشكلاتهم ووضع حلول عاجلة لها بما ينعكس على الصالح العام، فضلا عن التعاون المثمر مع أجهزة المحافظة بما يخدم المواطن في المقام الأول.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كيب التأمين الصحي مواطن أمطار التطوير الجارية الشو المستشفى التطوير الجاري المحافظ محافظ الغربیة

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يعقد اجتماعاً لمتابعة الاستعداد لإطلاق المبادرة الرئاسية «بداية»

عقد اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، اجتماعاً لمتابعة واستعراض جهود الأجهزة التنفيذية بمختلف القطاعات الخدمية، للبدء في تدشين فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" تنفيذاً لرؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بإطلاق المشروع القومي للتنمية البشرية، وتنفيذ برامج وأنشطة وخدمات متنوعة تشمل جميع الفئات العمرية تغطي جميع محافظات الجمهورية نحو بناء مجتمع متقدم ومتكامل وتحقيق رؤية مصر 2023.

جاء ذلك بحضور الدكتور مينا عماد نائب محافظ أسيوط، والمحاسب عدلي أبوعقيل سكرتير عام المحافظة المساعد، واللواء إسماعيل حسين مستشار المحافظة لشئون الإدارة العامة للمكتب الفني، وإسلام عوض مستشار المحافظ للإعلام والاتصال السياسي والمتحدث الرسمي للمحافظة، ووكلاء الوزارات ومديري المديريات الخدمية ومنها الصحة والشباب والرياضة والتربية والتعليم والعمل ومرفق الاسعاف وممثلي وزارة العدل والشهر العقاري ومسئولي شركات الكهرباء ومياة الشرب والصرف الصحي.

حيث استعرض محافظ أسيوط خلال الاجتماع الأنشطة المتنوعة التي ستقدمها كافة الجهات والخطط والرؤى المستهدفة ونوعية الخدمات والأنشطة المتنوعة المقدمة للمواطنين خلال فعاليات المبادرة وذلك وفق جداول زمنية محددة والاستعدادات الخاصة بها.

وأكد المحافظ على التنسيق الكامل بين الأجهزة والجهات المشاركة وتوحيد الجهود لتعظيم الاستفادة من الإمكانيات والقدرات والموارد المتاحة لتفعيل أهداف المبادرة لضمان تحقيق أقصى استفادة ممكنة لمواطني المحافظة، مؤكداً حرصه التام على متابعة تنفيذ تلك المبادرة لتعزيز فعاليتها كونها تشمل محاور التنمية البشرية المستدامة.

وأوضح أبوالنصر أن هذه المبادرة الرئاسية تأتي انعكاساً لرؤية القيادة السياسية نحو بناء مجتمع متقدم ومتكامل، وتتشارك كافة الوزارات والجهات بالدولة، بالإضافة إلى المجتمع المدني والقطاع الخاص، لإعداد برنامج عمل متكامل يستهدف تنمية الإنسان المصري، بطريقة تكاملية، بهدف تحسين جودة حياة المواطنين من خلال تنفيذ خدمات وأنشطة وبرامج متنوعة تستهدف كل الفئات العمرية تحقيق رؤية مصر 2030 وبرنامج الحكومة للتنمية المستدامة بحيث يشعر المواطن بالمردود الإيجابي خلال فترة وجيزة.

وأشار المحافظ إلى أنه سيتم بدء انطلاق المبادرة، من أمام ديوان عام المحافظة بمشاركة الكيانات الشبابية من مديريتي الشباب والرياضة والتربية والتعليم فضلاً عن اصطفاف سيارات تقديم الخدمات الجماهيرية من قبل مديرية الصحة كسيارات القوافل وسيارات الاسعاف، والمكتبة المتنقلة التابعة لمكتبة مصر العامة ويتم تخصيص جزء منها كمنفذ متنقل لبيع المستلزمات والأدوات المدرسية بأسعار مخفضة وتخصيص جزء أخر لاصدرات الثقافة.

واقترح المحافظ فكرة يتم تنفيذها لأول مرة على مستوى الجمهورية وهي تنفيذ ملاعب متنقلة لكرة القدم الخماسي وكرة الطائرة وكرة السلة تجوب الأماكن التي لا يوجد بها مراكز شباب أو ملاعب وتتضمن الفكرة تحميل المرمى الخاصة بكرة القدم والسلة أو الشبكة الخاصة بالكرة الطائرة والنجيل الصناعي ويتم تحميل على سيارة نقل كبيرة لتقديم الخدمة الرياضية في كل مكان.

كما يشارك في الاصطفاف السيارات المتنقلة التابعة للشهر العقاري وسيارات المراكز التكنولوجية التابعة للأحياء وسيارات منافذ للتموين بأسعار مخفضة لافتاً إلى حرصه على متابعة كافة الفعاليات الخاصة بالمبادرة لتعزيزها وتقديم الدعم الكامل لها.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لتدشين المبادرة الرئاسية «بداية»
  • محافظ الجيزة يتابع موقف تحسين الخدمات الصحية بالصف وأبو النمرس
  • محافظ أسيوط يعقد اجتماعاً لمتابعة الاستعداد لإطلاق المبادرة الرئاسية «بداية»
  • محافظ أسيوط: تسخير كافة الإمكانيات وأوجه الدعم لتطوير محطات الثروة الحيوانية   
  • محافظ الشرقية يكرّم بطلة رفع الأثقال في بارالمبياد باريس
  • محافظ الشرقية يُكرم البطلتين رحاب أحمد رضوان ومنى أحمد 
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال إنشاء موقف نموذجي للسيارات الأجرة بمركز أبنوب  
  • محافظ الجيزة يتابع رصف الشوارع في هضبة الأهرام باستخدام مواد تكنولوجية حديثة
  • محافظ الجيزة يشهد عملية رصف شارع مدرسة يوسف الصديق بحدائق الأهرام
  • القاهرة تستعد لاستضافة المنتدى الحضري العالمي.. والمحافظ يتابع آخر التحضيرات