تلقى فريق برشلونة صدمة كبيرة خلال فترة التوقف الدولي الحالية بعد تعرض أحد لاعبيه لإصابة أثناء مشاركته مع منتخب بلاده. بينما يتواجد لاعبو الأندية المختلفة مع منتخباتهم الوطنية خلال فترة التوقف الدولي لشهر سبتمبر، أعلن المدير الفني للمنتخب الإسباني، لويس دي لا فوينتي، عن تعرض لاعب من برشلونة لإصابة في المعسكر الدولي.

تفاصيل إصابة داني أولمو

أعلن لويس دي لا فوينتي أن اللاعب داني أولمو، جناح برشلونة، تعرض لضربة قوية خلال مشاركته مع منتخب إسبانيا في المباراة ضد منتخب صربيا يوم الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة الأولى لدوري الأمم الأوروبية، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

شارك داني أولمو كأساسي في المباراة ولكنه اضطر للخروج في الدقيقة 82 بسبب الإصابة. وفي تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أوضح دي لا فوينتي: "داني أولمو تلقى ضربة قوية خلال مواجهة صربيا، ولا نعرف بعد حالته الصحية بشكل دقيق."

الأهلي يرفض عرض الحزم السعودي لضم كهربا بسبب ضعف المقابل المالي الكشف موعد وصول الجابوني أرون بوبيندزا مهاجم الزمالك الجديد

وأضاف المدرب: "لن يشارك في التدريبات اليوم، ونحن لا نعرف كيف سيكون وضعه لاحقًا. لكن من الممكن أن نضطر لإجراء بعض التغييرات في مباراة سويسرا المقبلة."

انضمام أولمو إلى برشلونة

جدير بالذكر أن داني أولمو انضم إلى برشلونة هذا الصيف قادمًا من نادي لايبزيج الألماني، وسجل هدفين مع الفريق منذ انضمامه.

يعاني فريق برشلونة من سلسلة من الإصابات في الوقت الراهن، حيث تعرض مارك بيرنال لإصابة خطيرة بقطع في الرباط الصليبي، كما تعرض فيرمين لوبيز لإصابة أخرى خلال مشاركته مع منتخب إسبانيا قبل عدة أيام. وتزيد إصابة داني أولمو من تعقيد موقف النادي في ظل هذه الظروف الصعبة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة إسبانيا الأمم الأوروبية التوقف الدولي المدير الفني للمنتخب بسبب الإصابة جناح برشلونة دوري الأمم الأوروبية داني اولمو فترة التوقف الدولي لويس دي لا فوينتي منتخب صربيا منتخب إسبانيا موندو ديبورتيفو دانی أولمو مع منتخب

إقرأ أيضاً:

برشلونة يخسر داني أولمو 35 يوما

خسر برشلونة صاحب العلامة الكاملة في المباريات الخمس الأولى من الدوري الإسباني لكرة القدم، خدمات لاعب وسطه الجديد داني أولمو لمدة شهر بسبب إصابة في العضلات الخلفية لفخذه وفق ما أعلن الإثنين.

وسجل الدولي الإسباني هدفًا في الفوز على الجار الكاتالوني جيرونا 4-1 في الجولة الخامسة من الدوري قبل أن يستبدل بسبب الإصابة.

وقال برشلونة في بيان "كشفت الفحوص التي أجريت صباح الإثنين لداني أولمو عن إصابة مهاجم برشلونة في عضلة المأبض اليمنى"، مضيفًا "من المتوقع أن يغيب من أربعة إلى خمسة أسابيع".

جوميز يقرر منح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات اليوم عقب عودة بعثة الأبيض من كينيا ضربة موجعة قوية لبايرن ميونخ  برشلونة يخسر داني أولمو 35 يوما
 

ويغيب لاعب لايبزيغ الألماني السابق عن مباراتي برشلونة الأوليين في مسابقة دوري أبطال أوروبا بحلتها الجديدة ضد موناكو ويونغ بويز السويسري، إضافة إلى مباريات عدة في الدوري المحلي ومباراتي إسبانيا بطلة أوروبا مع الدنمارك وصربيا في دوري الأمم الأوروبية مطلع الشهر المقبل.

وقد يكون ابن الـ26 عامًا جاهزًا لمواجهتي بايرن ميونخ الألماني في دوري الأبطال في 23 (أكتوبر ) تشرين الأول وكلاسيكو الدوري المحلي ضد ريال مدريد في 27 منه.

وحقق أولمو بداية مثالية مع فريقه الجديد بتسجيله ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات.

 

مقالات مشابهة

  • برشلونة يحدد فترة غياب أولمو عن الملاعب
  • برشلونة يتلقى ضربة موجعة في ظل البداية القوية مع فليك
  • داني أولمو.. غياب عن برشلونة لمدة «طويلة»!
  • برشلونة يُعلن رسميًا تفاصيل إصابة أولمو ومدة الغياب
  • برشلونة يخسر داني أولمو 35 يوما
  • نادي برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة
  • برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة
  • الجاسر : التوقف الدولي أثر على مستويات الفرق .. فيديو
  • زئير أسد يَدوي في العاصمة.. الزمالك يقدم صفقته الجديدة سيدي نداي «فيديو»
  • وكيل داني أولمو: اللاعب اختار برشلونة على حساب 4 أندية