كشف الإعلامى خالد الغندور، عن كواليس التحرك الأخير من النادي الأهلي تجاه محمد علي بن رمضان لاعب نادي فرينكفاروزي المجري.

وقال الغندور خلال برنامجه الجديد ستاد المحور مع خالد الغندور: "النادي الأهلي تحرك من جديد للضغط على نادي فرينكفاروزي المجري للتعاقد مع محمد علي بن رمضان".

وتابع: "النادي المجري كان قد طلب دفع الأهلي مليون دولار كاش ووضع شرطا جزائيا بقيمة مليون دولار على الأهلي في حالة عدم دفع باقي ثمن الصفقة في الوضع المحدد".

وأختتم: "الأهلي أبلغ اللاعب ووكيله برفض فكرة وضع شرط جزائي وطالبوهم بالضغط من أجل إنهاء الصفقة وأن يدفع الأهلي جزء من المبلغ ويتم دفع باقي المبلغ بعد سنة أو قسطين بعد ستة أشهر والاخر بعد سنة".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: خالد الغندور محمد عبد المنعم محمد علي بن رمضان بن رمضان محمد علي بن رمضان الاهلي صفقة محمد علي بن رمضان محمد علي بن رمضان في الاهلي محمد علي بن رمضان اليوم محمد علي بن رمضان للأهلي

إقرأ أيضاً:

تعرّف على موعد تحرك الأهلي إلى ملعب نيايو لمواجهة جورماهيا

يتوجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقب المحاضرة الفنية التي تعقد في الثانية عشرة والنصف ظهر اليوم إلي ملعب نيايو بالعاصمة الكينية نيروبي لخوض مباراة جورماهيا.

وكان الأهلي قد خاض المران أمس على ملعب الشرطة الكيني، وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للحديث في كافة الجوانب الفنية الخاصة بالمباراة.

كما أدى لاعبو الأهلي فقرات متنوعة، بدأت بإجراء عمليات الإحماء وجزء بدني قبل تنفيذ الجوانب الخططية خلال تدريبات الكرة.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، عصر اليوم الأحد، الموافق 15 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي وجورماهيا، وذلك في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025.

مران الأبطال الرئيسي استعدادًا لمباراة جروماهيا الكيني ????#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/9Qy8ssV4ZN

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) September 14, 2024

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وجورماهيا، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والرابعة عصرًا بتوقيت أبوظبي، وذلك على أرضية ملعب «نيايو الوطني» بالعاصمة الكينية نيروبي.

وفي مفاجأة كبيرة، أعلنت قنوات أبو ظبي الرياضية حصولها على الحقوق الحصرية لإذاعة مباراة الأهلي ضد جورماهيا في دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك عبر شاشة قناة AD Sports HD.

مقالات مشابهة

  • سهم معادن السعودية يصعد بعد صفقة استحواذ بقيمة 1.1 مليار دولار
  • “المحقق” يغوص في كواليس قرار مجلس الأمن الأخير حول دارفور ويكشف الدور الخفي للدبلوماسية السودانية
  • كواليس التحقيق مع مروان حمدي في لجنة الانضباط بسبب شكوى الأهلي
  • كواليس تحقيق الانضباط مع نجم بيراميدز بسبب شكوى الأهلي
  • تعرّف على موعد تحرك الأهلي إلى ملعب نيايو لمواجهة جورماهيا
  • الأهلي يُهدي سفير مصر في كينيا علم ودرع النادي
  • لماذا فشل انتقال تريزيجيه إلى الأهلي قبل التوقيع مع الريان؟ وسيط الصفقة يجيب
  • رئيس الأهلي‬⁩: الأرقام التي ذكرتها صحيحة بخصوص ميزانية النادي.. فيديو
  • الأحمدي: خروج رئيس النادي الأهلي سلبي ومؤلم.. فيديو
  • مقابل 7 مليارات دولار.. واشنطن تبيع رومانيا 32 طائرة إف-35