تسود حالة من الضبابية بشأن صفقة الأهلي الجديدة في خط الهجوم، بعدما ترددت أنباء عن تقديم المارد الأحمر عرضا لضم كارلوس ستراندبيرج، مهاجم نادي هاتاي سبور التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكن هو ما نفاه وكيله.

يأتي ذلك بعدما صرح سام ديفيد، وكيل أعمال اللاعب، بأن الأهلي لم يقدم عرضاً رسمياً لضم ستراندبيرج حيث أكد وكيله في تصريحات صحفية أن اللاعب يرتبط بشرط جزائي قدره 3 ملايين يورو، وأنه من غير المرجح أن يقبل الأهلي هذا العرض.

 كما انتقد ديفيد إدارة هاتاي سبور، مشيراً إلى أنها تدير الأمور بشكل غير منظم.

في المقابل، أكد ليفينت ميستيك أوغلو، رئيس نادي هاتاي سبور، أن الأهلي قدم عرضاً رسمياً لضم ستراندبيرج، وأوضح ميستيك أوغلو أن النادي يدرس العرض حالياً وسيقرر بشأن رحيل اللاعب بعد تغيير المدير الفني.

 وأضاف أن النادي التركي يخطط للتعاقد مع الكاميروني فيسينت أبو بكر، مهاجم بشكتاش التركي، كبديل محتمل في حال مغادرة ستراندبيرج ولم يفصح ميستيك أوغلو عن قيمة عرض الأهلي.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي هاتاي سبور التركي نادي هاتاي

إقرأ أيضاً:

رئيس البرلمان التركي: المسؤولية عن جريمة قتل عائشة تقع على إسرائيل وداعميها

#سواليف

رئيس البرلمان التركي نعمان قورتولموش:

دماء عائشة نور لن تذهب هدرا وسنحاسب من قتلها في المحاكم الدولية. المسؤولية عن جريمة قتل عائشة تقع على إسرائيل وداعميها. تشريح جثمان عائشة أثبت إصابة مباشرة برأسها وليس كما ادعى الاحتلال برصاصة مرتدة عن الأرض. تركيا ستبدأ بإرسال الأدلة التي تملكها بشأن مقتل الناشطة عائشة للمحاكم الدولية.

قال #رئيس_البرلمان_التركي نعمان #قورتولموش إنّ “المسؤولية عن #جريمة #قتل #عائشة_نور تقع على #إسرائيل وداعميها”.

وأضاف قورتولموش في كلمة له خلال تشييع الشهيدة عائشة، التي قتلها جنود الاحتلال الإسرائيلي، في بلدة “بيتا” بنابلس شمالي الضفة الغربية، أن “دم الناشطة عائشة نور مقدس مثل كلّ شهيد فلسطيني وسنتابع قضيتها عن كثب حتّى النهاية”.

مقالات ذات صلة لحظة سقوط صواريخ قرب بحيرة طبريا 2024/09/14

وأكد رئيس البرلمان التركي: أن “دماء عائشة لن تذهب هدرا وسنحاسب من قتلها في المحاكم الدولية”.

وأشار إلى أن “تشريح جثمان عائشة أثبت إصابة مباشرة برأسها وليس كما ادعى الاحتلال برصاصة مرتدة عن الأرض”.

وشُيع اليوم السبت في جنوبي غرب تركيا، جثمان الناشطة الأمريكية التركية عائشة نور إزغي إيغي البالغة (26) عاما، والتي قُتلت برصاص الجيش الإسرائيلي أثناء احتجاجها على المستوطنات الإسرائيلية في الضفة الغربية المحتلة. وأثار مقتلها الأسبوع الماضي إدانات دولية وغضب في تركيا.

ووصل جثمان إيغي، الذي لف بالعلم التركي، إلى مسقط رأس العائلة في “ديدم” على ساحل بحر إيجه الجمعة الماضية بعد مراسم الجنازة التي أقيمت في مطار اسطنبول.

ونقل جثمان الناشطة الشابة من (تل أبيب) عبر باكو، وكان في استقباله في مطار اسطنبول محافظ المدينة الذي ترأس المراسم المقتضبة مع ممثلين عن الحزب الحاكم.

بعد ذلك، نقل جثمانها إلى إزمير (غرب) ثالث مدن البلاد حيث تم إجراء تشريح جديد قبل التوجه إلى “ديدم”، وشُيع الجثمان بعد صلاة الظهر اليوم السبت.

تشييع جنازة الناشطة التركية الأمريكية عائشة نور في منطقة ديديم التابعة لمحافظة آيدن غربي #تركيا عقب إتمام إجراءات التشريح.. التفاصيل مع مراسل #الجزيرة عامر لافي#الأخبار #حرب_غزة pic.twitter.com/ISHSJFa2EX

— قناة الجزيرة (@AJArabic) September 14, 2024

مقالات مشابهة

  • رئيس هاتاي سبور التركي يرد على أنباء رغبة الزمالك بضم ستراندبيرج
  • جلطة سراي يكتسح ريزا سبور بخماسية في الدوري التركي
  • رئيس المخابرات التركي يبحث مع وفد من “حماس” مفاوضات وقف حرب غزة
  • كارلوس ستراندبيرج.. صفقة أشعلت "خناقة" الزمالك والأهلي
  • رئيس البرلمان التركي: المسؤولية عن جريمة قتل عائشة تقع على إسرائيل وداعميها
  • تفاصيل مثيرة حول تراجع بوبيندزا عن اتفاقه مع الزمالك
  • عبدالناصر زيدان: توقعت فشل صفقة بوبيندزا مع الزمالك منذ البداية
  • غزال ينتقل إلى نادي ريزا سبور التركي
  • غزال ينتقل لصفوف ريزي سبور التركي
  • مصادر: رئيس الاستخبارات التركي التقى وفدا من حماس