الأسبوع:
2024-09-16@18:04:44 GMT

خالد الغندور يكشف تفاصيل ستاد الأهلي الجديد

تاريخ النشر: 8th, September 2024 GMT

خالد الغندور يكشف تفاصيل ستاد الأهلي الجديد

كشف الإعلامى خالد الغندور، عن تفاصيل جديدة خاصة باستاد النادي الأهلي الجديد والذي سيعلن مجلس إدارة القلعة الحمراء، المزيد من التفاصيل عنه، خلال الفترة المقبلة.

وقال الغندور خلال برنامجه الجديد "ستاد المحور" مع خالد الغندور: "مطلع أكتوبر المقبل سيكون هناك مؤتمر رسمي للإعلان عن تفاصيل ستاد الأهلي الجديد".

وتابع الغندور: " علمنا من مصادرنا أن الكابتن محمود الخطيب وشركة القلعة الحمراء سيُعلنان عن التصميم الخاص بالاستاد وموعد بداية البناء وموعد الانتهاء من بناء ستاد الأهلي والشركة الراعية له".

وأضاف: "شركة أليانز الأقرب للحصول على رعاية الاستاد وتنفيذه وهناك عروض أخرى قوية أيضا ولكن مصادرنا أكدت أن أليانز الأقرب للفوز بالسباق".

واختتم الغندور: "أكتوبر المقبل سيشهد مؤتمرا صحفيا لمسؤولي الأهلي للإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بالاستاد الجديد".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: خالد الغندور ستاد الأهلي الجديد تفاصيل ستاد الأهلي

إقرأ أيضاً:

"الأفضل مع كولر".. خالد الغندور يتغزل في نجم الأهلي بعد تألقه أمام جورماهيا

أشاد الإعلامي خالد الغندور، بأداء رامي ربيعة مدافع فريق الأهلي ومنتخب مصر بعد قيادته للقلعة الحمراء للفوز على جورماهيا الكيني بثلاثة أهداف دون رد، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

خالد الغندور يكيل المديح للمدافع رامي ربيعة

وقال الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" تم استبعاد رامي ربيعه من قائمة النادي الأهلي في كأس العالم للأندية التي أقيمت في قطر وكان اللاعب مستبعد تمامًا من حسابات بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي وقتها وقرر ربيعه وقتها خوض تجربة جديدة على سبيل الإعارة في آخر يوم من سوق الانتقالات".

وتابع:" ربيعه كان أتم اتفاقه مع مسؤولي المقاولون العرب وقتها على الإنضمام لهم على سبيل الإعارة ونجح المقاولون العرب في الحصول على موافقة النادي الأهلي واللاعب وقع بالفعل على عقود انضمامه للمقاولون".

الهلال الليبي يفوز على المصري البورسعيدي 2/3 بالكونفيدالية تعرف على تشكيل المصري لمباراة الهلال الليبي بالدور التمهيدي الثاني للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية

وأكمل:" ٣ دقائق فقط تأخير ابقوا على ربيعة ضمن صفوف النادي الأهلي، ولم يرحل إلى المقاولون العرب مع كامل احترامي لهم بكل تأكيد".

وأختتم الغندور: "موسيماني رحل وجاء بعده مدربين أجانب ورامي ربيعة استمر يجتهد ويجتهد إلى أن وجد ضالته مع مارسيل كولر الذي نجح في استخراج أفضل ما يمتلك اللاعب وصمم على الدفع به في مباريات كثيرة رغم هجوم الجماهير في أوقات كثيرة ولكن كولر نجح في رهانه ورامي حاليًا من أفضل اللاعبين في صفوف الأهلي ومنتخب مصر".

مقالات مشابهة

  • خالد الغندور يكشف تفاصيل إصابة يحيى عطية الله وموقفه من الإياب أمام جورماهيا
  • خالد الغندور يكشف خطوات جديدة من الأهلي للوصول بملف الرعاية إلى العالمية
  • خالد الغندور يكشف نص أقوال مروان حمدي في شكوى الأهلي
  • كواليس تحقيق الانضباط مع نجم بيراميدز بسبب شكوى الأهلي
  • "الأفضل مع كولر".. خالد الغندور يتغزل في نجم الأهلي بعد تألقه أمام جورماهيا
  • خالد الغندور: 3 دقائق تأخير ابقوا رامي ربيعة ضمن صفوف الأهلي
  • خالد الغندور: محمد مغربي مدافع الأهلي ينتقل إلى الاتحاد السكندري
  • خالد الغندور: الأهلي يؤجل تجديد عقود لاعبيه
  • مدافع الأهلي ينتقل إلى الاتحاد السكندري
  • حقيقة تعاقد الزمالك مع كارلوس وموقف سامسون من تعطيل صفقة مهاجم الجديد