كشف الإعلامي خالد الغندور عن مستجدات حول استاد النادي الأهلي الجديد، حيث من المتوقع أن يعلن مجلس إدارة النادي التفاصيل في الفترة المقبلة.

وفي برنامجه "ستاد المحور مع خالد الغندور"، صرح الغندور بأن مؤتمرًا رسميًا سيُعقد في مطلع أكتوبر المقبل للكشف تفاصيل الاستاد.

وأشار الغندور إلى أن مصادره أكدت أن الكابتن محمود الخطيب وشركة القلعة الحمراء سيكشفان خلال المؤتمر عن تصميم الاستاد وموعد بدء أعمال البناء وكذلك موعد الانتهاء منه، بالإضافة إلى الشركة الراعية.

ديكلان رايس يكشف أسباب تراجع مستواه مع أرسنال الميدالية السادسة.. صفاء حسن تحصد برونزية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس 2024

وأوضح الغندور أن شركة "أليانز" تعتبر المرشح الأقرب لرعاية وتنفيذ الاستاد، مع وجود عروض أخرى قوية، لكن مصادره تشير إلى أن "أليانز" هي الأوفر حظًا في هذا السباق.

واختتم حديثه بأن مؤتمر أكتوبر المقبل سيشهد الإعلان عن كافة التفاصيل المتعلقة باستاد الأهلي الجديد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: استاد النادي الأهلي استاد النادي الأهلي الجديد خالد الغندور محمود الخطيب

إقرأ أيضاً:

خالد الغندور: 3 دقائق تأخير ابقوا رامي ربيعة ضمن صفوف الأهلي

أشاد الإعلامي خالد الغندور، بأداء رامي ربيعة مدافع فريق الأهلي ومنتخب مصر بعد قيادته للقلعة الحمراء للفوز على جورماهيا الكيني بثلاثة أهداف دون رد، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال الغندور خلال برنامجه ستاد المحور: "تم استبعاد رامي ربيعة من قائمة النادي الأهلي في كأس العالم للأندية التي أقيمت في قطر وكان اللاعب مستبعد تمامًا من حسابات بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي وقتها وقرر ربيعه وقتها خوض تجربة جديدة على سبيل الإعارة في آخر يوم من سوق الانتقالات".

وتابع: "ربيعة كان أتم اتفاقه مع مسؤولي المقاولون العرب وقتها على الإنضمام لهم على سبيل الإعارة ونجح المقاولون العرب في الحصول على موافقة النادي الأهلي واللاعب وقع بالفعل على عقود انضمامه للمقاولون".

وأكمل:" 3 دقائق فقط تأخير ابقوا على ربيعة ضمن صفوف النادي الأهلي، ولم يرحل إلى المقاولون العرب مع كامل احترامي لهم بكل تأكيد".

وأختتم الغندور: "موسيماني رحل وجاء بعده مدربين أجانب ورامي ربيعة استمر يجتهد ويجتهد إلى أن وجد ضالته مع مارسيل كولر الذي نجح في استخراج أفضل ما يمتلك اللاعب وصمم على الدفع به في مباريات كثيرة رغم هجوم الجماهير في أوقات كثيرة ولكن كولر نجح في رهانه ورامي حاليًا من أفضل اللاعبين في صفوف الأهلي ومنتخب مصر".

مقالات مشابهة

  • خالد الغندور يكشف تفاصيل إصابة يحيى عطية الله وموقفه من الإياب أمام جورماهيا
  • خالد الغندور يكشف خطوات جديدة من الأهلي للوصول بملف الرعاية إلى العالمية
  • خالد الغندور يكشف نص أقوال مروان حمدي في شكوى الأهلي
  • كواليس تحقيق الانضباط مع نجم بيراميدز بسبب شكوى الأهلي
  • خالد الغندور: 3 دقائق تأخير ابقوا رامي ربيعة ضمن صفوف الأهلي
  • خالد الغندور: محمد مغربي مدافع الأهلي ينتقل إلى الاتحاد السكندري
  • خالد الغندور: الأهلي يؤجل تجديد عقود لاعبيه
  • مدافع الأهلي ينتقل إلى الاتحاد السكندري
  • حقيقة تعاقد الزمالك مع كارلوس وموقف سامسون من تعطيل صفقة مهاجم الجديد
  • الأحمدي: خروج رئيس النادي الأهلي سلبي ومؤلم.. فيديو