عقدت الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية ممثلة ببرنامج المدن الطبية، ملتقى الابتعاث، وتكريم خريجي برامج المدن الطبية من مختلف التخصصات، بحضور المشرف العام على الإدارة العامة للخدمات الطبية وبرنامج مستشفى قوى الأمن الدكتور صالح بن زيد المحسن، وذلك بمستشفى قوى الأمن بالرياض.
وهدف الملتقى إلى التعريف بأنظمة ولوائح الابتعاث، ومتطلبات القبول بالجامعات العالمية والتخصصات المطلوبة للابتعاث، بمشاركة (18) جامعة عالمية من بريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية.


يذكر أن الملتقى يأتي امتدادًا للعديد من الملتقيات التي تعقدها الخدمات الطبية للتسهيل على المبتعثين، وفتح قنوات مباشرة للتواصل مع ممثلي الجامعات العالمية.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

«راعي مصر» تشارك في متلقى توظيفي ضمن مبادرة «بداية جديدة» بالمنيا غدا

تشارك مؤسسة راعي مصر، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، في أكبر ملتقى توظيفي يُعقد بمحافظة المنيا، غدا.

ويأتي الملتقى تحت شعار «الاستثمار في حب مصر»، ومن المتوقع أن يجمع أكثر من 30 شركة، بالإضافة إلى حضور شخصيات مؤثرة في المجتمع.

وتسعى مؤسسة راعي مصر من خلال هذا الملتقى، إلى تمكين الشباب وتزويدهم بالمهارات اللازمة لسوق العمل، وذلك بهدف بناء مجتمع مزدهر.

هدف مؤسسة راعي مصر

يوفر الملتقى أكثر من 4000 فرصة عمل مختلفة، للإسهام في حل مشكلة البطالة، وتحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

ومن المقرر أن يفتتح محافظ المنيا اللواء عماد كدواني الملتقى ومعرض المنتجات الحرفية والتراثية «أيادي مصر»، بمشاركة المجلس القومي للمرأة، وجهاز تنمية المشروعات ومركز التدريب المهني التابع لمديرية العمل.

ويلقي المستشار أمير رمزي رئيس مجلس أمناء راعي مصر كلمة المؤسسة، التي سيكشف فيها عن أهم مشروعات راعي مصر في دعم الفئات الأولى بالرعاية، وتمكينهم اقتصاديًا.

كما تقدم مؤسسة راعي مصر، منحا ضمن مشروع «بداية» بالتعاون مع بنك مصر، حيث سيتم توزيع 10 ماكينات خياطة كمبيوتر للمتدربات، وصرف 10 مشروعات مختلفة، و15 شنطة عدة متكاملة لخريجي التدريبات الحرفية، وشهادات تقدير لـ10 سيدات تدربن على المعاملات الحديثة للزراعة.

وأعلنت مديرية العمل بالمنيا، أن ملتقى توظيف المنيا يأتي ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، وتحت رعاية وزارة العمل ومحافظة المنيا.

وأكدت مديرية العمل، أنه تسهيلًا على الشباب يتم توفير أتوبيسات لتوصيل المواطنين بالمجان لمقر الملتقى، والأتوبيسات ملصق عليها بانرات عن الملتقى، ستوجد بمواقف مراكز المحافظة، وهي مقدمة من رعاة الملتقى، وهي ٨ جهات بينهم راعي مصر عضو التحالف الوطني والمصانع المشاركة بالملتقى.

ونوهت مديرية العمل بأنه على جميع المتقدمين بملتقى التوظيف إحضار الآتي:

سيرة ذاتية، صورة الرقم القومي، صورة المؤهل، والشهادات الأخرى الحاصل عليها، صورة الموقف من التجنيد للذكور، صورة كارت الخدمات لذوي الاحتياجات الخاصة.

مقالات مشابهة

  • ملتقى بجامعة السلطان قابوس يناقش مناهج البحث العلمي
  • «راعي مصر» تشارك في متلقى توظيفي ضمن مبادرة «بداية جديدة» بالمنيا غدا
  • القائمة الكاملة لجوائز ختام ملتقى "ميدفست – مصر".. صور
  • «الداخلية»: ضبط قضايا اتجار في العملة بـ6 ملايين جنيه
  • «الداخلية»: ضبط قضايا اتجار في العملة بقيمة 13 مليون جنيه 
  • الجلسات الاستشارية تصقل مهارات الموهوبين في ملتقى الشرقية
  • مصدر مسؤول بوزارة الداخلية: حكم بالسجن والغرامة بحق الفريق أول متقاعد/ خالد بن قرار الحربي
  • لضبط الخارجين على القانون.. جهود قطاع الأمن الاقتصادي خلال يوم
  • «الداخلية» تضبط 15 ألف و200 قضية متنوعة خلال 24 ساعة (تفاصيل)
  • شرطة دبي تستشرف مستقبل الموارد البشرية 2040