بوابة الفجر:
2024-09-16@17:42:32 GMT

ديكلان رايس يكشف أسباب تراجع مستواه مع أرسنال

تاريخ النشر: 8th, September 2024 GMT

  

تحدث الإنجليزي ديكلان رايس لاعب وسط أرسنال عن أسباب تراجع مستواه خلال الفترة الماضية مع منتخب بلاده وفريقه.

وقال ديكلان رايس في تصريحات صحفية لشبكة سكاي سبورت، "بعد عودتي إلى أرسنال في وقت متأخر لم أشعر بأنني في كامل لياقتي البدنية، لقد أمضيت فترة الإعداد للموسم الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز".

 ديكلان رايس يكشف أسباب تراجع مستواه

وأضاف "لكن اليوم شعرت وكأنني اتخذت خطوة حقيقية، شعرت بذلك في داخلي، شعرت بالنشاط، شعرت وكأنني أستطيع الركض حول الملعب وشعرت بمزيد من القوة".

مصطفي ثابت يكتب: سموحة.. منارة رياضية بتصميم أوروبي تحت قيادة فرج عامر عدلي القيعي يوجه رسالة لجهاز حسام حسن.. ويوضح سبب غياب جماهير المنتخب

وأختتم حديثه، قائلًا "لقد طُردت في مباراتي الأخيرة وشعرت ببعض التراجع في أول مباراتين، وأعلم جيدًا متى ألعب بشكل جيد وشعرت أنني قدمت أداءً جيدًا حقًا اليوم. وآمل أن أتمكن الآن من مواصلة العمل الجاد".

وحقق منتخب إنجلترا اليوم الفوز علي نظيره منتخب إيرلندا بهدفين دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دورى الأمم الأوروبية.

وانتقل لاعب وسط المنتخب الإنجليزي البالغ من العمر 25 عاما، إلي أرسنال قادما من وست هام يونايتد صيف 2023، بمقابل 105 مليون جنيه إسترليني وهو رقم قياسي في تاريخ صفقات النادي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي الممتاز وست هام يونايتد ديكلان رايس

إقرأ أيضاً:

وصلت 30 جنيه.. أسباب ارتفاع الكبير في الطماطم.. وهذا موعد تراجع الأسعار

تشهد أسعار الطماطم في مختلف أسواق الجمهورية، ارتفاعًا كبيرًا إذ وصلت في بعض المناطق إلى 30 جنيهًا للكيلو الواحد، مما أثار حالة من الغضب الشديد لدى المواطنين الذين أصبحوا غير قادرين على شراء احتياجاتهم اليومية وتوفير غذائهم وقوت أسرهم.

وقال حسين أبو صدام نقيب عام الفلاحين، إن الارتفاع الكبير الذي تشهده أسعار الطماطم حاليا بالأسواق كان متوقعًا، وذلك نتيجة تدنى أسعارها في السنين الماضية وهو الأمر الذي دفع الفلاحين للعزوف عن زراعتها وبالتالي تقلص المساحات المنزرعة.

وأضاف أبو صدام في تصريحه لـ"الوفد"، أن من بين العوامل المتسببة في ارتفاع أسعار الطماطم ارتفاع أسعار التكلفة والارتفاع الكبير في درجات الحرارة، جمعها عوامل أدت لانخفاض المعروض في ظل زيادة الطلب وبالتالي تضخم الأسعار.

وتوقع نقيب عام الفلاحين، تراجع الأسعار بداية من شهر نوفمبر، وقد تصل لنصف الأسعار الحالية، وذلك بالتزامن مع العروة الشتوي وانخفاض درجات الحرارة والقضاء على الحشرات والأمراض.

ومن ناحيته، أكد حاتم نجيب نائب رئيس شعبة الخضروات والفاكهة بالغرفة التجارية، إن محصول الطماطم تراجع بنسبة 50% نتيجة التغيرات المناخية التي أفسدت العروة الصيفية في شهري يوليو وأغسطس، وذلك ليس في الطماطم فقط بل على مستوى عدد من المحاصيل الزراعية مثل البامية والخضراوات الورقية، بالإضافة لارتفاع تكلفة الزراعة بنسبة 400 % مما دفع الفلاحين للعزوف عن الزراعة وبالتالي تقليل المساحات المنزرعة. 

مقالات مشابهة

  • «آي صاغة» تكشف أسباب تراجع الذهب في السوق المحلية اليوم
  • أسباب غياب زينتشينكو عن مواجهة توتنهام
  • شاهد بالبث المباشر أرسنال اليوم.. مشاهدة أرسنال × توتنهام هوتسبير Arsenal vs Tottenham Hotspur بث مباشر دون "تشفير" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة أرسنال وتوتنهام هوتسبير اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة أرسنال وتوتنهام هوتسبير اليوم دون تقطيع بث مباشر - الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة أرسنال وتوتنهام هوتسبير Arsenal vs Tottenham Hotspur اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • موعد مباراة أرسنال وتوتنهام هوتسبير Arsenal vs Tottenham Hotspur اليوم.. القنوات الناقلة للدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • موعد مباراة أرسنال وتوتنهام هوتسبير اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • وصلت 30 جنيه.. أسباب ارتفاع الكبير في الطماطم.. وهذا موعد تراجع الأسعار
  • التشكيل المتوقع لمباراة توتنهام وأرسنال في الدوري الإنجليزي اليوم