كشفت الفنانة ياسمين رحمي كواليس ترشيحها للفيلم الصيني الروائي الطويل once upon a time in middle east )، والذي يعتبر فيلم روائى طويل يقوم بإنتاجه عدة جهات منتجه صينية إلى جانب دولة الصين والفيلم  للنجم الصيني شين تينج والمخرج حاصد الجوائز وين مووي.

 

قالت ياسمين رحمي في تصريح خاص لـ الفجر الفني:' كانوا يبحثوا عن الشخصيات في جميع الوطن العربي منهم الأردن والعراق ومصر ووكيل أعمالي المختص بشغلي خارج مصر هو من رشحني لهم وارسلوا لي فريق إخراج الفيلم للعمل على تدريبات على الدور وتم  الاستقرار علي، ثم سافرت إلى الصين وصورت دوري خلال شهرين.

وأضافت ياسمين رحمي:' كان هناك صعوبات كثيرة بالتصوير بسبب أحداث الفيلم ذاتها.

 

ياسمين رحمي:' الصينين لديهم حجم إنتاج ضخم مقارنة بمصر 

كما أشارت إلى أن تجربة التعامل مع مخرج صيني والتصوير في البلاتوهات الخاصة بفريق العمل بالصين كانت مهمة للغاية مضيفة:' هما عندهم تكنيك مختلف عن مصر في الإخراج وعندهم دقة أكتر في التفاصيل، وبيدوا كل شيء حقه بسبب الوفرة الإنتاجية المادية لأن هنا حجم الإنتاج أقل، احنا في مصر بنطلع منتج هايل جدا بإمكانيات متوسطة إنما هما الإمكانيات كبيرة.

 

ياسمين رحمي:' الفيلم لا يخاطب الصينيين فقط 


تابعت قائلة:' الصينيين دائما ما يفضلون الأعمال التي تتحدث في جميع القضايا والمواضيع الهامة، وبالرغم من أنهم منغلقين على أنفسهم في الصناعة إلا إن هذا الفيلم لا يخاطبوا الصينين فقط، الفيلم مصنوع للعالم كله.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال ياسمين رحمي مسلسل "بابا جه"، وهو مكون من 15 حلقة، من بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوى، محمد أوتاكا والأطفال هنا، وسليم مصطفى، ولافينا نادر وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف والعمل من تأليف وائل حمدى وإخراج خالد مرعي وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ياسمين رحمي یاسمین رحمی

إقرأ أيضاً:

ليلى علوي تكشف حقيقة مشاركتها في رمضان المقبل

متابعة بتجــرد: خلال لقائها مع الإعلامية بوسي شلبي في برنامجها الذي تقدمه على قناة Ten، كشفت الفنانة ليلى علوي، عن موقفها من المشاركة في موسم دراما رمضان 2025.

وقالت ليلى: “مبسوطة بتنوع أعمالي السينمائية والأدوار المختلفة التي أقدمها، ولا أعلم ما سأقدمه  في العام المقبل وذلك يرجع إلى الأعمال التي ستعرض علي، ولكن أنا مش موجودة في رمضان الجاي لأنني لم أحضّر له”.

ومن ناحية أخرى، تنتظر ليلى علوي عرض فيلمها الجديد “المستريحة”، ويدور حول امرأة تواجه العديد من التحديات، الفيلم يشهد العديد من التحولات التي ستكون مفاجأة للجمهور.

يشارك في بطولة فيلم المستريحة عدد كبير من الفنانين من بينهم بيومي فؤاد، مصطفى غريب، محمود الليثي، نور قدري، عمرو وهبة، من تأليف محمد عبد القوي، أحمد أنور، أسامة حسام الدين، وأحمد سعد والي.

كما تنتظر ليلى عرض فيلمها المؤجل منذ ثلاث سنوات “التاريخ السري لكوثر”، والذي انتهت من تصويره منذ عام 2021، ولم يعرض حتى الآن.

وكان آخر أعمال ليلى علوي في الدراما مسلسل “دنيا تانية” والذي عرض عام 2022، وشاركها البطولة كل من: مي سليم، فراس سعيد، مجدي كامل، أشرف زكي، وغيرهم من الفنانين”.

2024-09-15Elie Abou Najemمقالات مشابهة سخرية واسعة من تمثال جديد للملكة اليزابيث

دقيقة واحدة مضت

“احترموا تاريخنا”.. أحلام تكذب مخرج عراقي على العلن

دقيقة واحدة مضت

غادة عادل تخوض تجربة الدراما الصعيدية

دقيقة واحدة مضت











     Privacy Policy |Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactiveإلى الأعلى

مقالات مشابهة

  • مجلس شؤون خدمة المجتمع بجامعة الفيوم: منح مقدمة من سفارة الصين لحضور دورات تدريبية للعلاج الصيني التقليدي
  • عبدالله فلاته: الهلاليون متوترون من الاتحاد ولا يوجد لديهم فوز صحيح على العميد.. فيديو
  • الصين.. شنغهاي تشهد أقوى إعصار منذ 75 عاما
  • لماذا الأطفال حديثي الولادة ليس لديهم مناعة؟
  • الإعصار بيبنكا يقترب من الصين
  • أحدث إطلالة لـ ياسمين صبري قبل مشاركتها في موسم رمضان 2025 بمسلسل الأميرة
  • ليلى علوي تكشف حقيقة مشاركتها في رمضان المقبل
  • محافظ الشرقية: استنفار كامل في جميع مستشفيات المحافظة بسبب حادث القطارين
  • الصين تحذر من مخاطر أمنية بسبب تحرك ألماني بمضيق تايوان
  • القمر العربي الأول ينطلق على متن صاروخ صيني في يونيو 2025