كتب- نشأت علي:

أكد النائب أحمد عبدالسلام قورة عضو مجلس النواب: إن الإعلام الرياضي يتطلب سرعة التدخل من الحكومة بصفة عامة ومن الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، لوضع ضوابط حاسمة لكل ما يتعلق بملف الإعلام.

وطالب "قورة" في سؤال موجه إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بالإسراع في وضع ميثاق شرف للإعلام الرياضي مُلزم لجميع من يعملون في المجال على أن يتضمن مجموعة من البنود الملزمة خاصة فيما يتعلق باستخدام الألفاظ السيئة وعدم الحيادية في التعليق على المباريات الرياضة بما يضمن عدم الإساءة لجميع الأندية الرياضية والجماهير التي تشجع أنديتها.

وتساءل النائب: لماذا لاتتدخل الحكومة لضبط منظومة الإعلام الرياضي؟.. ولماذا لا يتم تطبيق القوانين بكل حسم وقوة ضد من يتجاوزون داخل الحقل الرياضي؟.. ولماذا لا يلتزم كل من يعملون فى الإعلامن الرياضي بالقيم والتقاليد المصرية الأصيلة لمنع التجاوزات ؟.

واقترح البرلماني تشكيل لجنة داخل وزارة الشباب والرياضة، ينضم لها خبراء الإعلام الرياضي لوضع ميثاق شرف تلتزم به جميع المؤسسات الإعلامية والصحفية العاملة فى المجال الرياضى.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: تنسيق الجامعات فانتازي الموجة الحارة انقطاع الكهرباء سعر الذهب أمازون الطقس سعر الدولار الحوار الوطني تمرد فاجنر أحداث السودان سعر الفائدة مجلس النواب الإعلام الرياضي وزير الشباب

إقرأ أيضاً:

أمير هشام يطالب وزارة الشباب والرياضة بالتحقيق مع جمال علام

طالب الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، بالتحقيق مع جمال علام رئيس اتحاد الكرة، بسبب أزمة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للمنتخب الوطني.

إقرأ أيضًا..

الزمالك فى طريقه لتجديد عقد محمد عواد

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "أطالب بتدخل وزير الشباب والرياضة بالتحقيق مع اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، بعد الفشل في إدارة ملف إنهاء أزمة فيتوريا ومستحقاته، بعد تعنتهم في إرسال الشرط الجزائي له، وأصبح الاتحاد مطالب بدفع 4 مليون و 600 ألف يورو عقده بالكامل".

وأضاف أمير هشام: "كما أطالب اتحاد الكرة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، من أجل الاستعانة بأحد المحاميين الدوليين والعالميين، من أجل إيجاد حل في هذه الكارثة".

مقالات مشابهة

  • أمير هشام يطالب وزارة الشباب والرياضة بالتحقيق مع جمال علام
  • وزارة الشباب والرياضة تعلن عن وظائف جديدة
  • وظائف شاغرة من «الشباب والرياضة» لجميع المؤهلات.. قدم الآن
  • الملء الأخير لسد النهضة.. ماذا تريد إثيوبيا؟ ولماذا لا تُستأنف المفاوضات؟
  • “الملء الأخير” لسد النهضة.. ماذا تريد إثيوبيا؟ ولماذا لا تُستأنف المفاوضات؟
  • سؤال برلماني حول خطة الحكومة للحفاظ على التراث السيناوي
  • إبراهيم فايق يكشف قرار رابطة الأندية المفاجئ بشأن مباراة بيراميدز وسموحة
  • رئيس قسم الإعلام في البحوث العربية لـ"الوفد ": ثورة 30 يونيو حققت إنجازات في المجال الأكاديمي ولكن نحتاج لمزيد
  • “الشارقة للتدريب الإعلامي” يعرف الطلبة بالاتجاهات الحديثة في الإعلام
  • الشباب والرياضة: معسكر تدريبي لمتطوعي المؤتمر