شارك المنتج أحمد السبكي الجمهور بوستر فيلم عاشق ترويجا له، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وعلق “السبكي” على البوستر قائلا:"انتظروا فيلم عاشق في جميع دور العرض ١١ سبتمبر،انتاج أحمد السبكي، وبطولة أحمد حاتم، وأسماء أبو اليزيد". 

تفاصيل برومو فيلم عاشق

 

ظهر حاتم في الإعلان التشويقي بشكل مثير للريبة بجوار أسماء أبو اليزيد التي تبدو في حالة ذهنية غير مستقرة، ونرى حاتم في بضع لقطات كأنه يظهر بشخصيتين، مما يترك الجمهور في حالة من التشويق والترقب لمعرفة ما يحمله الفيلم من مفاجآت.


قصة فيلم عاشق
 


تدور قصة فيلم "عاشق" في إطار رومانسي، تجمع قصة حب تنتهي بالزواج بين شاب وفتاة (أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد)، حيث أن الشاب هو طبيب يعالج حالات الإدمان، بينما الفتاة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.

 

أبطال فيلم عاشق
 


الفيلم من إنتاج أحمد السبكي وتأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح، وبطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، كريم قاسم، محسن محيي الدين.


آخر أعمال أحمد حاتم


يذكر أن آخر أعمال أحمد حاتم هو مسلسل "عمر أفندي" الذي عرض من فترة وحقق نجاح كبير جدًا، ويضم مسلسل عمر أفندي  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.


أحداث مسلسل عمر أفندي

 

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد السبكي أسماء أبو اليزيد الإعلان التشويقي ١١ سبتمبر أحمد حاتم الفنانة رانيا يوسف المنتج أحمد السبكي بهذة الطريقة جميع دور العرض قصة فيلم عاشق أحمد السبکی أبو الیزید فیلم عاشق أحمد حاتم عمر أفندی

إقرأ أيضاً:

انتهاء أزمة فيلم “الملحد” لأحمد حاتم

متابعة بتجــرد: كشف المنتج أحمد السبكي عن حلّ أزمة فيلم “الملحد” الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد حاتم، مؤكداً أن الفيلم سيُعرض قريباً بعد انتهاء أزمة الهجوم عليه.

قال السبكي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “حديث القاهرة” الذي تقدّمه الإعلامية كريمة عوض عبر شاشة “القاهرة والناس”: “فيلم “الملحد” سيتم عرضه في دور السينما ولن تحدث أي مشاكل”، مضيفاً: “أعِد الجميع بأن الفيلم سيُعرض فعلاً… وفيلم “عاشق” مكسّر الدنيا في دور العرض السينمائية”.

وتابع: “فيلم “الملحد” هيتعرض هيتعرض… أنا منزّل دلوقتي “عاشق”، وبعد كده فيلم تاني لمي عمر ومحمد سلام… وبعد ده في رواية، وبعد ذلك سيتم عرض فيلم “الملحد””.

وأوضح أحمد السبكي أن تأخير عرض فيلم “الملحد” ليس له علاقة بالمنع، وتم الحصول على إذن من الرقابة لعرضه، علماً أن ليس هناك عمل فني يبدأ تصويره قبل أن تطلّع الرقابة على السيناريو، وتُبدي موافقتها عليه.

وأكد السبكي أنهم حصلوا على ترخيص من الرقابة لعرض فيلم “الملحد”، موضحاً أنه تتم إضافة بعض المشاهد الى أحداثه بالقول: “اللي عايز يرفع قضية علينا يرفع… بيرفعوا قضية على حاجة ماشافوهاش”.

فيلم “الملحد” هو بطولة: أحمد حاتم ومحمود حميدة وصابرين وشيرين رضا ونجلاء بدر…، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

main 2024-09-16Bitajarod

مقالات مشابهة

  • تفاصيل وأماكن عرض فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم
  • أحمد حاتم يحتل المركز الأول في شباك التذاكر بمليون و300 ألف جنيه
  • انتهاء أزمة فيلم “الملحد” لأحمد حاتم
  • في اليوم الرابع.. فيلم "عاشق" يحتل المركز الأول
  • إيرادات فيلم عاشق تكسر حاجز المليون جينه أمس
  • أحمد السبكي: فيلم "الملحد" سيتم عرضه.. أخذنا موافقة الرقابة
  • أحمد السبكي عن نجاح فيلم عاشق: مش بس أفلام العيد اللي بتجيب إيرادات
  • بعد نجاح «عاشق» و«عمر أفندي».. قصة استبعاد أحمد حاتم من عمل فني «صورة»
  • حصيلة إيرادات فيلم "عاشق" في آخر ليلة عرض
  • «الطرحة اتلبست».. أحمد حاتم يواصل الترويج لـ عاشق | صورة