حسم التعادل الإيجابي المثير بثلاث أهداف لكل فريق، مباراة قطر والشحانية، والتي أقيمت مساء اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة كأس نجوم قطر هذا الموسم 2024-2025، وذلك على أرضية ستاد «لخويا الرياضي».

هدف أحمد عبد القادر في تعادل قطر مع الشحانية بكأس النجوم

وافتتح كارلوس فينيسويس أهداف فريق قطر في المباراة، وذلك عند الدقيقة 16 من زمن شوط المباراة الأول، قبل أن يدرك الشحانية التعادل بالدقيقة 24 من زمن اللقاء عن طريق اللاعب اندرياس فان بيك.

وقبل نهاية الشوط الأول بخمسة دقائق فقط، نجح فريق الشحانية في تسجيل هدفين بالدقيقتين 41 و 45، وذلك عن طريق كل من بيلي امرسفورت واندرياس فان بيك.

هدف احمد عبد القادر اليوم في نادي الشحانية بكأس نجوم قطر ⚽️

المشاركة الثانية ⚽️⚽️ هدفين حتي الآن pic.twitter.com/Bq5hKnE8v7

— Mohamed Elkawas (@melkawas) September 7, 2024

وقبل نهاية المباراة، نجح النجم المصري أحمد عبد القادر في تقليص الفارق لصالح فريق قطر وذلك عند الدقيقة 87 من زمن شوط اللقاء الثاني، ليبصم لاعب الأهلي المعار على ثاني أهدافه في الملاعب القطرية.

ثم نجح فريق قطر قبل نهاية المواجهة بثوان قليلة من إدراك التعادل عن طريق اللاعب كارولس فينيسوس مجددًا، ليمنح الفريق أول نقطة في بطولة كأس نجوم قطر.

كأس نجوم قطر

ويقع فريق قطر ببطولة كأس النجوم بالمجموعة الأولى، والتي تضم كل من فرق الدحيل والعربي والريان الشحانية والأهلي.

وكان قد تلقى فريق قطر الهزيمة في الجولة الأولى بكأس نجوم قطر على يد الدحيل بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي شهدت غياب أحمد عبد القادر.

بينما تضم المجموعة الثانية في كأس نجوم قطر كل من، الوكرة والشمال وأم صلال والغرافة والخور.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قطر احمد عبد القادر أحمد عبد القادر هدف احمد عبد القادر هدف أحمد عبد القادر أحمد عبد القادر اليوم نادي قطر فريق قطر الشحانية كأس نجوم قطر أحمد عبد القادر کأس نجوم قطر فریق قطر

إقرأ أيضاً:

الفضائيات العربية يكرم إسماعيل فاروق كأفضل مخرج عن مسلسل "حق عرب" في 2024

 


كرمت إدارة مهرجان الفضائيات العربية في دورته الجديدة المخرج إسماعيل فاروق وذلك عن مسلسل حق عرب الذي عرض في شهر رمضان الماضي وقام ببطولته النجم احمد العوضي، وعدد كبير من النجوم وهو من انتاج سينرجي.

وجاء تكريم المخرج إسماعيل فاروق كأفضل مخرج دراما في عام ٢٠٢٤ فيما ظهر المخرج إسماعيل فاروق مع زوجته للمرة الأولي بعد الزواج الذي حدث منذ اشهر قليلة ليكون اول ظهور لهما امام الكاميرات والأماكن الفنية.

واهدي المخرج إسماعيل فاروق تكريمه إلى المنتجين الراحلين الأربعة حسام شوقي وفتحي إسماعيل وتامر فتحي ومحمود كمال، كما وجه الشكر إلى كل فريق مسلسل حق عرب مؤكدا ان نجاح العمل كان بفريقه الكبير المتكامل.

يذكر ان مسلسل "حق عرب" بطولة أحمد العوضى، ويشارك فيه كل من النجوم وفاء عامر؛ رياض الخولي؛ دينا فؤاد، وليد فواز، دنيا المصرى، محمد احمد ماهر؛ كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ابراهيم السمان؛ عايدة فهمي؛ أشرف طلبة؛ وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

مقالات مشابهة

  • الهلال السوداني يتعادل مع سان بيدرو الإيفواري بدوري أبطال إفريقيا
  • الخلود يتعادل إيجابيا مع العروبة.. فيديو
  • أحمد عبدالله لـ الوفد: صممت فستان سوسن بدر ليعكس نعومة أنوثتها
  • شادي شامل بالتُل والذهب يثير ضجة بمهرجان الفضائيات العربية (فيديو)
  • فريق بحثي يكشف نظرية جديدة مخالفة لـنسبية آينشتاين
  • فريق بحثي يكشف نظرية جديدة مخالفة لـنسبية أينشتاين
  • الفضائيات العربية يكرم إسماعيل فاروق كأفضل مخرج عن مسلسل "حق عرب" في 2024
  • الفيصلي يتعادل مجددا والأهلي يحافظ على الصدارة
  • يوفنتوس يتعادل مع إمبولي بالدوري الإيطالي
  • بهدف و2 أسيست.. تريزيجيه يقود الريان لاكتساح الشحانية في دوري نجوم قطر