سرايا - أفادت وكالة الأنباء اللبنانية، السبت، بأن غارة نفذتها مسيرة إسرائيلية على جنوب لبنان، استهدفت مركبة إطفاء تابعة للدفاع المدني اللبناني، أسفرت عن سقوط عدد من الشهداء والجرحى من أفراد طاقم مركبة الإطفاء.

وأوضحت الوكالة، أن المسيّرة أغارت بصاروخين على منطقة وادي فرون خلال عمل فرق إطفاء على إخماد بعض الحرائق، التي اندلعت بسبب غارات نفذت الجمعة.



وقالت وزارة الصحة اللبنانية إن "الحصيلة الأولية لاستهداف العدو الإسرائيلي فريقا تابعا للدفاع المدني اللبناني كان يقوم بإطفاء حرائق اشعلتها الغارات الإسرائيلية الأخيرة في بلدة فرون، أدى إلى استشهاد 3 مسعفين وإصابة اثنين آخرين بجروح أحدهما بحال حرجة".


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

يبدأ اليوم.. طريقة التقديم على وظائف الدفاع المدني 

يبدأ اليوم التقديم على وظائف المديرية العامة للدفاع المدني التي أعلنت عن إتاحتها، وذلك عبر المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف "جدارات".
ويمكن التقديم عبر الدخول على الرابط المتاح من اليوم وحتى الجمعة الموافق 3/3/1446 على مدار (24) ساعة خلال الفترة الزمنية المحددة.
أخبار متعلقة خادم الحرمين يصدر أمراً ملكياً بترقية 32 عضوًا في سلك النيابة العامة"الأرصاد" يُنبه من تكون أمطار متوسطة على عسير .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } يبدأ اليوم التقديم على وظائف المديرية العامة للدفاع المدنيآلية التقديمالدخول على المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف "جدارات".التأكد من صحة البيانات، وفي حالة وجود أي اختلاف يتم تقديم اعتراض ليتسنى دراسته من قبل المختصين في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.وفي حال صحة البيانات يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية. مع العلم سيتم استبعاد أي طلب غير مطابق في حال الترشيح.تحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويتها لدى (المتقدم/ـة) من خلال الاختيار من بين الوظائف المعلنة حسب مقراتها.يتم الاختيار من بين الوظائف المعلنة ومن ثم حفظ الطلب.كانت المديرية العامة للدفاع المدني أوضحت أن الوظائف في: الرياض - الطائف - الدمام - أبها - تبوك - المدينة المنورة - حائل – بريدة.

مقالات مشابهة

  • الطيران الإسرائيلي يخرق جدار الصوت بجنوب لبنان
  • لبنان.. جريحان من الدفاع المدني جراء قذيفة إسرائيلية في بلدة «طيرحرفا»
  • إصابة مسعفين... العدوّ الإسرائيليّ استهدف فريقاً للدفاع المدني في الجنوب
  • شرطة رأس الخيمة تضبط 39 مركبة شاركت في مسيرة غير مرخصة
  • تصعيد إسرائيلي محتمل في الجنوب اللبناني
  • تحذير عاجل من الدفاع المدني لهؤلاء
  • يبدأ اليوم.. طريقة التقديم على وظائف الدفاع المدني 
  • الجزيرة تبث مشاهد حصرية لتفجير سرايا القدس آلية إسرائيلية بجنين
  • التصعيد المتبادل في الجنوب اللبناني يستهدف مواقع جديدة
  • حزب الله اللبناني يقصف مقرا عسكريا ومخازن لوجستية إسرائيلية