واصل المخرج محمد سامي استعادته لمواقف المطرب تامر حسني معه، مؤكدا من خلالها على كون الخير مصدر ثقة ودعم له منذ بدايته في عالم الإخراج.

وقال «سامي» خلال لقائه بـ برنامج «et بالعربي»: «أثناء تحضيري لمسلسل نسل الأغراب كلمت تامر حسني قبلها وهو مبيغنيش تترات مسلسلات، قلتله أنا عايزك تعملنا أغاني المسلسل وافق وعملها ببلاش».

وتابع: «لما طلبنا منه يطلع ضيف شرف في ولد الغلابة وافق مع إن هو مبيطلعش ضيف شرف في أي حتة، تامر دائمًا وأبدًا هو أول داعم ليا وعمره ما اتأخر عني في مشواري كله، أنا بعشقه وبحبه وبحترمه».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة ET بالعربي (@etbilarabi)

كيف ساند تامر حسني محمد سامي في بدايته؟

وفي وقت سابق كشف المخرج محمد سامي عن كواليس موقف إنساني لـ المطرب تامر حسني معه في بداية مشواره في عالم الإخراج، حيث كان يشعر وقتها بالإحباط وفقدان الثقة بالنفس.

ونشر «سامي» عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» صورة تجمعه بـ تامر حسني، وعلق: «لا تنسوا الفضل بينكم، أثناء تواجدي في التصوير أمس، تذكرت الرحلة والشقاء والتعب من أول عمل حتى العمل الذي أصوره الآن، تذكرت صعوبة الحصول على فرصة لإثبات نفسي وتحقيق أحلامي، بالطبع تذكرت أخي وصديقي الطيب الخلوق الذي دعمني منذ اللحظة الأولى وكان سببًا في ما أنا عليه الآن، تامر قدم لي كل الدعم والحب والإمكانات التي جعلتني أثبت نفسي، خاصة في وقت كان من الصعب أن يحصل الشباب على فرصة في الدراما بحجم مسلسل آدم».

وتابع: «أتذكر أن الجميع كان رافضًا أن أحصل على هذه الفرصة، وكانوا يعتبرونها مستحيلة، إلا هو الذي وقف في ظهري وكأنه يحارب لأخي، كنت أشعر أن الظروف كلها ضدي، وكنت متخوفًا من أن يأتوا بشخص آخر بدلاً مني، قال لي، هذا مسلسلك، ستقوم بعمله وستنجح، وسننجح معك، حتى طبيعته المتواضعة وهو يقول لي مسلسلك، جعلتني أشعر بأهمية نفسي وبقيمتي».

واستكمل محمد سامي: «أشهد أمام الله أنك طوال عمرك متواضع ومهذب وتطلب الأشياء باحترام، مع الفريق المحترم، لذلك نحن جميعًا نحبك، أحبك يا صديقي، وتستحق كل شيء جميل، وأتمنى لك كل الخير».

آخر أعمال محمد سامي

يشار أن مسلسل نعمة الأفوكاتو كان آخر أعماله، وتم عرضه في رمضان الماضي، وهو من بطولة زوجته مي عمر، وحقق العمل نجاح فني وجماهيري كبير.

اقرأ أيضاًعبد الله السعيد يقود الزمالك للفوز على الشرطة العراقي وديًا

عايدة فهمي: لم أعترض يوما على أجر فالرزق والنجاح بيد الله

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تامر حسني محمد سامي المخرج محمد سامي المطرب تامر حسني آخر أعمال محمد سامي تامر حسنی محمد سامی

إقرأ أيضاً:

محمد سامي يحدث بلبلة.. هل اعتدى بالضرب على أحد العاملين في مسلسل “إش إش”؟

متابعة بتجــرد: انتشر خلال الساعات الماضية خبر يؤكد أن المخرج محمد سامي انفعل في وجه أحد أفراد فريق الإنتاج في مسلسل “إش إش” الذي تخوض به زوجته الفنانة مي عمر سباق دراما رمضان المقبل، وأن سامي اعتدى على هذا الشخص بالضرب، الأمر الذي أثار استياء عدد كبير من الجمهور.

وفي هذا السياق، نفى أشرف عبد المعبود، رئيس رابطة الإنتاج، ذلك الخبر، مؤكداً أنه خبر كاذب وأن سامي لم يضرب أيّاً من فريق الإنتاج في مسلسل “إش إش”، حيث قال من خلال حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “بصفتى رئيس رابطة الإنتاج، أصرّح بأن هذا الخبر كاذب، وقد تحقّقت بنفسي من عدم صحّته بعد أن تواصلت مع فريق الإنتاج والمنتج الفني أحمد فرغلي”.

من ناحية أخرى، يعكف محمد سامي في الفترة الحالية على الانتهاء من تصوير مسلسل “إش إش”، وهو بطولة مي عمر، ويشاركها فيه كلٌ من: ماجد المصري، انتصار، علاء مرسي، إدوارد، طارق النهري، إيهاب فهمي، عصام السقا، شيماء سيف، دينا… والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وتدور أحداثه في 30 حلقة، وسيُعرض في موسم رمضان 2025.

main 2024-09-16Elie Abou Najem

مقالات مشابهة

  • محمد سامي يحدث بلبلة.. هل اعتدى بالضرب على أحد العاملين في مسلسل “إش إش”؟
  • هيدي كرم: محمد سامي قالي بعمل مسلسل بطولة مي عمر ومضحكش عليا
  • خاص- باسم سمرة: " العتاولة 2 " هيبقي أقوى.. وتامر حسني من أطيب الناس (فيديو)
  • ما حقيقة اعتداء محمد سامي على فريق مسلسل "إش إش"؟
  • تامر حسني يطرح مسابقة للجمهور بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • تامر حسني يهنئ الأمة الإسلامية بالمولد النبوي الشريف على أنغام "حبييي يا رسول الله"
  • أول تعليق من مي عمر بعد تعرضها لحادث سير مع زوجها محمد سامي
  • حقيقة اعتداء محمد سامي على فريق عمل مسلسل «إش إش»
  • بهذه الكلمات.. تامر حسني ينعي الراحلة ناهد رشدي
  • حسن دنيا: لحنت أغنية جديدة لماجدة الرومي.. ودويتو تامر حسني ومحمد منير قريبا