الوطن:
2024-09-16@17:42:37 GMT

محافظ سوهاج يتلقى شكاوى المواطنين بشأن معوقات التصالح

تاريخ النشر: 7th, September 2024 GMT

محافظ سوهاج يتلقى شكاوى المواطنين بشأن معوقات التصالح

أعلنت الصفحة الرسمية لمحافظة سوهاج، عن تعليمات المحافظ اللواء دكتور عبد الفتاح سراج، لجميع الوحدات المحلية، بتقديم كافة أوجه التيسير على المواطنين، وسرعة إنهاء إجراءات التصالح.

ونوهت الصفحة الرسمية للمحافظة، بأنه فى حالة وجود أية معوقات أمام المواطنين عليهم بالتقدم لوحدة الشكاوى بديوان عام المحافظة، لاتخاذ الإجراءات الرادعة ضد المقصرين.

 

استقبال المواطنين لإنهاء كافة الإجراءات اللازمة للتصالح

ووفق منشور الصفحة الرسمية لمحافظة سوهاج، تستمر الوحدات المحلية في استقبال المواطنين لإنهاء كافة الإجراءات اللازمة للتصالح، وسداد الرسوم وجدية التصالح؛ لسرعة استقرار الأوضاع القانونية للمواطنين.

جولة ميدانية مفاجئة في العديد من المراكز والمدن، لمتابعة سير العمل بالمستشفيات

وكان قد توجه اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، بجولة ميدانية مفاجئة في العديد من المراكز والمدن، لمتابعة سير العمل بالمستشفيات ومستويات النظافة والإشغالات بشوارع المدينة، وانتظام أطقم الأطباء والتمريض بالمستشفيات، وتوافر المستلزمات العلاجية والأدوية، موجها بتقديم أفضل مستوى من الخدمات الطبية للمواطنين، كما وجه بإعفاء بعض الحالات الأولى بالرعاية من رسوم الأشعة والتحاليل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ سوهاج سوهاج إجراءات التصالح التصالح

إقرأ أيضاً:

سكرتير بنى سويف يتفقد سير العمل في ملفات التصالح بـببا وناصر

زار اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد عدد من المراكز التكنولوجية بمراكز ومدن المحافظة، لمتابعة سير العمل بها، خاصة فيما يتعلق بملف التصالح على مخالفات البناء خلال أيام العطلات الرسمية.

وخلال الزيارة، تفقد السكرتير العام المساعد مراكز بني سويف وببا وناصر، حيث استمع إلى شرح مفصل حول الإجراءات المنفذة لسرعة استخراج شهادات البيانات ضمن إجراءات التصالح على بعض مخالفات البناء وفقًا للوائح والقوانين المنظمة، بجانب تقييم الجهود المبذولة لتسهيل الإجراءات وتحقيق الشفافية في التعامل مع المواطنين.

كما أكد السكرتير العام المساعد على أهمية الالتزام بالمعايير الفنية والإجراءات القانونية في عمليات التصالح، بهدف تحقيق التوازن بين تسهيل إجراءات التصالح والحفاظ على النظام العمراني والبيئي للمحافظة.

 فيما التقى عدد من المواطنين الذين تصادف تواجدهم بمقر تلك المراكز التكنولوجية، واستمع منهم إلى أرائهم ومقترحاتهم حيال تقديم الخدمات والتعامل معهم في هذا الملف الحيوي.

رافق السكرتير العام المساعد من مركز بني سويف  علي يوسف رئيس مركز ومدينة بني سويف، و ناصر غانم نائب رئيس المدينة والمشرف على الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية، ومن مركز ببا  محمد بكري رئيس المركز، وشوقي هاشم رئيس مركز ومدينة ناصر، والمختصين المعنيين بملف التصالح بتلك المراكز.

FB_IMG_1726406808353 FB_IMG_1726406810492 FB_IMG_1726406814275 FB_IMG_1726406821129 FB_IMG_1726406803993 FB_IMG_1726406806125 FB_IMG_1726406801773

مقالات مشابهة

  • برلماني: زيادة الإقبال على التصالح في مخالفات البناء بسبب تيسير الإجراءات
  • «التنمية المحلية»: تسهيلات جديدة للتصالح في مخالفات البناء على الجراجات
  • التنمية المحلية: إقبال كبير من المواطنين الراغبين في التصالح على مخالفات البناء
  • محافظ دمياط يتلقى تقريرًا حول جهود وحدة تكافؤ الفرص خلال شهر أغسطس
  • سكرتير بنى سويف يتفقد سير العمل في ملفات التصالح بـببا وناصر
  • ضبط تشكيل عصابي تخصص في تزوير المحررات الرسمية بالقاهرة
  • محافظ أسيوط: تسخير كافة الإمكانيات وأوجه الدعم لتطوير محطات الثروة الحيوانية   
  • سقوط المتهم بالنصب على المواطنين بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج
  • أحمد العوضي يتلقى مفاجأة صادمة من فنان شهير
  • نائب محافظ القاهرة: ملف التصالح في مخالفات البناء على رأس الأولويات