بوابة الفجر:
2024-09-16@17:39:47 GMT

أحمد الأبياري يستعيد ذكرياته مع سمير غانم

تاريخ النشر: 7th, September 2024 GMT

كشف المؤلف "أحمد الإبياري" في حواره ببرنامج "بنت البلد" المذاع عبر قناة ten اليوم الأحد
إنه اول من اكتشف النجوم "رامز جلال وأحمد أدم والراحل طلعت زكريا" من خلال ضمهم إلى فرقته المسرحية كما إنه اكتشف العديد من نجوم الفن والكوميديا في بداية حياتهم.

 

والجدير بالذكر إنه تعاون في العديد من الأعمال المسرحية مع النجم الراحل سمير غانم، ومنها" أنا ومراتي ومونيكا"، "دور ري مي فاصوليا"، "المحظوظ وأنا"، وكان أخر عمل جمعهما معا "الزهر لما يلعب".


كما تعاون الأبياري مع النجم أحمد آدم في مسرحيات منها "خد الفلوس وإجري"، "فيما يبدو سرقوا عبده"، "ربنا يخلي جمعه"، وم "القشاش" وشارك في بطولتها سيد زيان، إذ جمعته بالأخير أيضا أعمال شهيرة منها "العسكري الأخضر"، "الفهلوي"، "البراشوت".


وجمعت مسرحية "البعبع" بين الأبياري وسعيد صالح، وتولى محمد نجم بطولة مسرحيته "كحيون ربح المليون"، وتعاون مع أحمد أدم في مسرحية "مرسي عاوز كرسي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد الإبياري أحمد آدم الراحل سمير غانم الراحل طلعت زكريا المؤلف أحمد الإبياري سعيد صالح سمير غانم طلعت زكريا

إقرأ أيضاً:

ظهور نادر لـ خال دنيا سمير غانم خلال احتفاله بعيد ميلاد زوجته المغربية

علاقة متينة تجمع دنيا وإيمي سمير غانم بزوجة خالهما مغربية الأصل كنزة أحمد، حيث حرصا على الاحتفال بعيد مولدها مساء أمس وسط تجمع عائلي تتضمن دنيا وزوجها الإعلامي رامي رضوان، وإيمي، وخالهم في ظهور نادر له بجانب زوجته ونجلهما حازم نعمان، بالإضافة إلى عدد من العائلة والأصدقاء من بينهم الممثلة المغربية نينا مغربي والمنتج محمد أحمد السبكي

ونشرت دنيا سمير غانم مجموعة من الصورة التي تجمع العائلة والأصدقاء أثناء الاحتفال بعيد ميلاد زوجة خالها، بينما نشرت إيمي سمير غانم مقطع فيديو من حفل عيد الميلاد، معلقة: «كل سنة وأنت منورة حياتنا يا أجمل وأجدع أخت كنوزة.. بحبك».

  زوجة خال دنيا سمير غانم عن دلال عبد العزيز: كنت أختي الكبيرة وأم أبني

وكانت تجمع الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز علاقة قوية بزوجة شقيقها، وهو الأمر الذي كشفت عنه في أكثر من لقاء إعلامي لها، كما تحدثت الفنانة دنيا سمير غانم عن علاقتها بزوجة خالها التي أرجعت لها الفضل في التدرب على اللهجة المغربية التي تحدثت بها في فيلم «لا تراجع ولا استسلام».

ونعت كنزة أحمد الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز بكلمات مؤثرة خلال تدوينة على حسابها بـ «إنستجرام»، قالت فيها: «أنت مكنتيش أخت زوج كنت أختي الكبيرة شايلة همي، أنا كنت محظوظة أوي أنك كنت في عائلتي وأقرب واحدة في حياتي، كنتي أم لأبني بمعنى الكلمة شكرا أنك اديتيه كل الحنان ده حتى أكتر مني أنا».

مقالات مشابهة

  • إيمي سمير غانم تتصدر التريند.. تعرف على التفاصيل
  • دنيا سمير غانم تعود للكوميديا في رمضان
  • ظهور نادر لـ خال دنيا سمير غانم خلال احتفاله بعيد ميلاد زوجته المغربية
  • مسلسلات رمضان 2025.. «حق آدم» يجمع إيمي سمير غانم وحسن الرداد (فيديو)
  • تفاصيل مسلسل حسن الرداد وإيمي سمير غانم في رمضان 2025
  • دراما رمضان 2025.. مسلسل «حق آدم» يجمع حسن الرداد وإيمي سمير غانم
  • قبل "حق آدم".. 6 أعمال جمعت بين حسن الرداد وإيمي سمير غانم في السينما والدراما والمسرح(تقرير)
  • أعمال جمعت حسن الرداد وإيمي سمير غانم قبل مسلسل «حق آدم» رمضان 2025
  • معلومات عن مسلسل «حق آدم» لحسن الرداد وإيمي سمير غانم في رمضان 2025
  • معلومات عن مسلسل عايشة الدور لدنيا سمير غانم رمضان 2025