روجت الفنانة سارة الشامي لمسلسلها الجديد ديبو، وذلك بنشر صورة البوستر الرسمي للمسلسل، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وعلقت “الشامي” على الصورة قائلة:"الموضوع كبير ديبو 13 سبتمبر".

تفاصيل مسلسل ديبو

ومن المقرر عرض مسلسل ديبو، يوم 13 سبتمبر الجاري من المفترض أن يعرض على منصة Yango Play، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج أحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج سالي والي.

وكما طرحت الشركة المنتجة البوستر الرسمي لمسلسل ديبو، وذلك تمهيدًا لعرضه بداية من يوم 13 سبتمبر الجاري، كما كشف محمد أنور عن البرومو الأول للمسلسل، وحقق نسبة مشاهدة كبيرة.

الأبطال المشاركين في مسلسل ديبو

ويشارك في مسلسل ديبو محمد أنور رشدي الشامي، أحمد عبد الحميد، هالة فاخر، محمد محمود، محمد عبد العظيم، سارة الشامي، أمجد الحجار والطفلة ريما، بالإضافة للعديد من نجوم الشرف، والعمل من من تأليف إيهاب بليبل وإخراج أحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج سالي والي.

آخر أعمال سارة الشامي

وشارك سارة الشامي في مسلسل الحشاشين، الذي تم عرضه في رمضان الماضي 2024، من بطولة كريم عبد العزيز، وشارك في العمل كل من: ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، محمد رضوان، أحمد عبدالوهاب، وغيرهم من ضيف الشرف، والعمل من وإخراج بيتر ميمي.

أبطال مسلسل "الحشاشين"

 

مسلسل "الحشاشين" يضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهو من بطولة النجم  كريم عبد العزيز، ويشاركه كلًا من فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامي الشيخ، ياسر علي ماهر، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البوستر الرسمي الحشاشين النجم كريم عبد العزيز هذه الطريقة سارة الشامي سوزان نجم الدين في مسلسل الحشاشين مسلسل الحشاشين سارة الشامی مسلسل دیبو أحمد عبد

إقرأ أيضاً:

بطولة محمد أنور.. مواعيد عرض مسلسل ديبو

حقق مسلسل «ديبو» بطولة محمد أنور، نسب مشاهدة مرتفعة، وذلك بعد عرض أولى حلقاته عبر منصة «يانجو بلاي» الإلكترونية، يوم الجمعة الماضي.

وخلال السطور التالية تستعرض «الأسبوع» التفاصيل الكاملة لـ مسلسل ديبو، ومواعيد العرض والأبطال.

أبطال مسلسل ديبو

مسلسل ديبو، يضم في بطولته عددا من نجوم الفن، أبرزهم محمد أنور، وأحمد عبد الحميد، وهالة فاخر، ومحمد محمود، ورشدي الشامي، ومحمد عبد العظيم، وسارة الشامي، وإيمان السيد، وأمجد الحجار، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد عبد الوهاب،

مسلسل ديبو أحداث مسلسل ديبو

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي تشويقي، حول شاب مستهتر يدعى ديبو يضطر للعمل في أحد الفنادق، عن طريق مكتب توظيف، كي يوفر مالا ليسدد ديونه، لكنه يصدم عندما يعرف أن الفندق خاص بالحيوانات، ليدخل في مواقف لم تكن في الحسبان.

مواعيد عرض مسلسل ديبو

ويبحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل ديبو، حيث تم إتاحة الحلقات الجديدة كل يوم جمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 8 مساءً، عبر منصة «Yango Play» الرقمية، وتم عرض الحلقة الأولى من العمل يوم الجمعة 13 سبتمبر، لتحقق نجاحا كبيرا، بعد ردود فعل واسعة من الجمهور.

اقرأ أيضاًعلي ربيع يدعم محمد أنور قبل عرض مسلسل ديبو بهذه الطريقة «صورة»

أولى بطولاته المطلقة.. موعد عرض مسلسل «ديبو» لـ محمد أنور

مواعيد عرض مسلسل «ديبو» بطولة محمد أنور

مقالات مشابهة

  • سارة عصام تروج للجزء الجديد من "البحث عن علا": "سهى عائدة بمفاجآت جديدة"
  • بلوك تسعيناتي ..أكرم حسني ضيف شرف الحلقة الثانية من ديبو
  • "ضل حيطة" مسلسل ياسمين صبري الجديد فى رمضان 2025
  • «معايا نمر».. محمد أنور يشارك كواليس مسلسل «ديبو»| فيديو
  • بطولة محمد أنور.. مواعيد عرض مسلسل ديبو
  • مواعيد عرض مسلسل «ديبو» بطولة محمد أنور
  • كنت هروح فيها.. محمد أنور يكشف كواليس مشهد الأسد من ديبو
  • إيمان العاصي تروج لمسلسلها الجديد «برغم القانون»
  • أحمد سعد يطرح "كبرتوا الموضوع" من مسلسل ديبو
  • «كبرتوا الموضوع».. أحمد سعد يطرح أحدث أعماله من مسلسل ديبو