بوابة الفجر:
2024-09-16@17:18:22 GMT

اليوم.. بدء تصوير فيلم الشاطر لـ أمير كرارة

تاريخ النشر: 7th, September 2024 GMT

تعاقد الفنان أمير كرارة خلال الفترة الماضية على بطولة فيلم جديد بعنوان الشاطر من إخراج أحمد الجندي، ومن المقرر بدء التصوير اليوم. 

قصة فيلم الشاطر

 

يعد الشاطر من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، ويحمل العديد من المفاجآت، يقدم كرارة خلاله الكوميديا بشكل مختلف. 

أبطال فيلم الشاطر

 

ويشارك في فيلم الشاطر عدد من النجوم بجانب أمير كرارة في بطولته، منهم هنا الزاهد، اللبناني عادل كرم، ومصطفى غريب، وجاري حاليًا التعاقد مع باقي أبطاله، والفيلم من تأليف أحمد الجندي وكريم يوسف وإخراج أحمد الجندي.

احدث اعمال امير كرارة 

 

ومن ناحية أخرى، يواصل امير كرارة تحضيراته لمسلسله الجديد أعراض انسحاب، والذي يخوض من خلاله أولى تجاربه في عالم دراما المنصات، والمسلسل مكون من 10 حلقات، ومن تأليف إسلام حافظ وإخراج محمد سلامة، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله بجانب أمير في الفترة الحالية من أجل انطلاق التصوير قريبًا.

آخر أعمال أمير كرارة

 

وكان اخر اعمال امير كرارة هو مسلسل بيت الرفاعي، والذي حقق من خلاله نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه في موسم رمضان 2024، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، قدم خلاله كرارة دور دكتور اسمه ياسين، والذي يدخل في أزمات عديدة مع تتابع الأحداث بسبب اتهامه بقتل والده، كما ناقش العمل خطورة تجارة الآثار والصراعات العائلية.

ابطال مسلسل بيت الرافعي 

 

بيت الرفاعي مكون من 30 حلقة، ومن بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، رحاب الجمل، ملك قورة، صفاء الطوخي، عايدة رياض، تامر نبيل، وأحمد فؤاد سليم، والمسلسل من تأليف بيتر ميمي وعمرو أبو زيد وهند عبدالله وإخراج أحمد نادر جلال.

اخر اعمال امير كرارة في السينما 

 

كما كان آخر أفلام أمير كرارة هو فيلم البعبع فُعرض في موسم أفلام عيد الأضحى 2023، وحصد وقتها إيرادات اقتربت من 45 مليون جنيه، ثم حقق الفيلم نجاحًا ملحوظًا على منصة نتلفيكس العالمية وقت عرضه عليها في يناير الماضي، حيث تصدر قائمة الأعلى مشاهدة في مصر على المنصة، وشارك في بطولته ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبدالرحمن، ومحمد أنور، وكان من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم الشاطر امير كرارة أمیر کرارة امیر کرارة من تألیف

إقرأ أيضاً:

أمير المؤمنين يترأس اليوم الأحد إحياء ليلة المولد النبوي الشريف بمسجد حسان بالرباط

أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، سيترأس اليوم الأحد إحياء ليلة المولد النبوي الشريف بمسجد حسان بمدينة الرباط.

وفي ما يلي نص بلاغ الوزارة بهذا الخصوص :

“تعلن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، سيترأس إحياء ليلة المولد النبوي الشريف بمسجد حسان بمدينة الرباط، وذلك ابتداء من الساعة السادسة والنصف من مساء يومه الأحد 11 ربيع الأول 1446هـ موافق 15 شتنبر 2024 م”.

مقالات مشابهة

  • رأي العوضي في منافسة ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025
  • تعرف على أحدث أعمال زينة.. تعرف عليهم
  • "ضل حيطة" مسلسل ياسمين صبري الجديد فى رمضان 2025
  • ياسمين صبري تخوض موسم دراما رمضان ٢٠٢٥ بمسلسل "ضل حيطة"
  • أمير المؤمنين يترأس اليوم الأحد إحياء ليلة المولد النبوي الشريف بمسجد حسان بالرباط
  • انطلاق عملية امنية في بلكانة.. انباء عن مقتل معاون امير داعش في صلاح الدين
  • حسن الخلعي يروج لأحدث أعماله الدرامية الجديدة
  • منها هجرة الرسول.. أفلام سينمائية تعرض في المولد النبوي الشريف
  • صلاح عبدالله يتحدث عن أهم أعماله الفنية
  • الطرد الثاني.. المدعو امير حسين جاسم اليعقوبي خارج تشكيلات سرايا السلام