نشر الفنان محمد علاء من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صور له أثناء تكريمه أمس بمهرجان دير جيست عن دوره في بين السطور معلقًا:"جائزة التميز والأبداع عن دوري في بين السطور  شكرا تصويت الجمهور ".

أحداث بين السطور


دارت أحداث مسلسل “بين السطور” في إطار تشويقي مليء بالغموض والإثارة، حيث جسدت صبا دور الإعلامية الشهيرة هند سالم، التي تتورط في مشاكل عديدة بسبب رغبتها في إنقاذ برنامجها، يتحول حياة زوجها حاتم الذي يقوم بتجسيده النجم أحمد فهمي، رأسا على عقب بعد أن يتحول من وكيل نيابة إلى محام، وتتورط هند في قضية ما وتتهم في مقتل جيمي أندرسون، لاعب الرماية الذي يلقى حتفه في حادث سيارة، ولكن تثار الشكوك حول مقتله، مما يكشف الكثير من الأمور في حياتها وماضيها


أبطال مسلسل بين السطور
 

شارك في مسلسل بين السطور كل من أحمد فهمي، صبا مبارك، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، علي الطيب،دنيا المصرى وعدد آخر من الفنانين، ومأخوذ من فورمات كورى، معالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج.


أعمال ينتظرها محمد علاء


تعاقد الفنان محمد علاء على دور البطولة في مسلسل "وتر حساس" أمام الفنانة صبا مبارك، وذلك بعدما حققا معًا نجاحًا كبيرًا في مسلسل "بين السطور"،ومكون من 45 حلقة، وتأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، وبطولة صبا مبارك، محمد علاء، إنجى المقدم، هيدي كرم، ويتم التواصل مع باقي فريق العمل للتعاقد معهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أخر أعمال محمد علاء اخبار محمد علاء الفنان محمد علاء

إقرأ أيضاً:

بنك بوبيان يحصد جائزة التميز في المعالجة المباشرة للمدفوعات بالدولار من Citi

أعلن بنك بوبيان حصوله على جائزة “التميز في المعالجة المباشرة” STP من Citi، تقديراً لأدائه المميز والاستثنائي في معالجة المدفوعات بالدولار الأمريكي، حيث حقق بوبيان معدل 99.8% للمدفوعات التجارية و 100% لمدفوعات الخزانة.

واستقبل رئيس مجموعة العمليات المصرفية في بنك بوبيان عبدالعزيز فهد الدويله وفداً من Citi، حيث تسلم الجائزة بحضور رئيس مجموعة الخزانة في بنك بوبيان عادل راشد المطيري، ونائب مدير عام المجموعة المصرفية للشركات محمد الجاسر الغانم، والمدير التنفيذي – مجموعة المراسلة المصرفية في Citi محمد الحمادي، وعدد من مسؤولين البنك.

وبهذه المناسبة أعرب الدويله عن اعتزازه بحصول بنك بوبيان على جائزة “التميز في المعالجة المباشرة” من سيتي بنك، والتي تُمثل تقديراً لجهود بوبيان نحو تعزيز ادائه المتميز وكفاءته الاستثنائية في إدارة ومعالجة عمليات المدفوعات بالعملات الأجنبية (الدولار الأمريكي) من خلال اتباع أعلى المعاييرالتشغيلية العالمية لعميات الدفع وتحديداً في مجال المدفوعات التجارية ومدوفوعات الخزانة، مسجلاً معدل 99.8% و 100% على التوالي.

وأضاف أن معالجة المدفوعات المباشرة تُعد خدمة أساسية ضمن شبكة خدمات بوبيان المصرفية، تتميز بالدقة والسرعة والكفاءة وذلك من خلال التزامنا بإستراتيجية محددة المعايير أسهمت في تحسين جودة العمليات ومعالجة كميات كبيرة من المدفوعات دون أي تدخل يدوي بما يضمن عدم حدوث أي تأخير أو أخطاء أثناء تنفيذ العمليات، لنُعزز تميزنا في إثراء تجارب عملائنا بخدمات موثوقة عالية الكفاءة ومنتجات أكثر تطوراً تُلبي احتياجاتهم وتفوق توقعاتهم.

وأوضح الدويله أن هذا التكريم يعزز مكانة بوبيان وريادته كمؤسسة مالية رائدة بين مؤسسات القطاع المصرفي في مجال المدفوعات الرقمية والتكنولوجيا المالية كونه تقديراً من مؤسسة مالية مرموقة مثل “Citi” ليعكس جهود بوبيان وقدرته على تحقيق معدلات STP شبة مثالية في سرعة المعالجة والدفع السريع والعمل بصورة مستمرة للمحافظة على جدارته في هذا المجال.

من جانبه قال الحمادي”سعداء بتكريم بنك بوبيان بجائزة التميز المرموقة STP للمعالجة المباشرة تقديراً لجهوده المستمرة في الارتقاء وبمستويات احترافية في خدمة المدفوعات بالدولار الأمريكي، مؤكداً على استمرارية التواصل وتعزيز الشراكة مع بنك بوبيان بما ينعكس إيجابياً على كفاءة الخدمة وتطورها في سوق العمل المصرفي”.

وتمنح “جائزة التميز في المعالجة المباشرة” STP من Citi للمؤسسات المالية التي تُظهر أداءً استثنائياً وتميزاً في معالجة كميات كبيرة في مجال المدفوعات الخارجية بدقة وكفاءة عالية وفق أفضل المعايير المعمول بها عالمياً.

المصدر بيان صحفي الوسومبنك بوبيان جائزة التميز

مقالات مشابهة

  • الفيلم الروائي «ماما» يحصد جائزة أفضل فيلم مصري بـ مهرجان ميدفيست
  • صبا مبارك في حيرة بعد قرارها المشاركة في موسم رمضان المقبل
  • مسلسل "بيبي ريندير" يحصد 4 جوائز إيمي
  • ماجد المصري يحصد جائزة الفضائيات العربية عن مسلسل "مفترق طرق".. تعرف على التفاصيل
  • بنك بوبيان يحصد جائزة التميز في المعالجة المباشرة للمدفوعات بالدولار من Citi
  • سعر صادم لجمبسوت ليلى أحمد زاهر في مهرجان الفضائيات العربية
  • تعرف على تفاصيل مسلسل "الوهم" لـ صبا مبارك
  • أحمد فهمي يكشف عن موقف طريق له بسبب تشابه اسمه مع فهمي الممثل
  • "عشان معملش حاجة غلط".. أحمد فهمي يكشف عن سباب زواجه في سن صغير
  • جائزة دبي للقرآن تحتفل بختام مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك