بوابة الفجر:
2024-09-16@17:29:08 GMT

برسالة تهديد.. تووليت يحذر نادي بيراميدز

تاريخ النشر: 7th, September 2024 GMT

استخدم نادي بيراميدز مؤخرًا حيلة القناع  للكشف صفقتهم الجديدة، مع اللاعب عبدالرحمن مجدي والتي تعد حيلة خاصة لمغني الراب الصاعد تووليت، وقد وجه رسالة للنادي، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

فقد أعاد تووليت نشر صورة اللاعب عبر حسابه الرسمي بـ “انستجرام”، من خلال خاصية “ستوري”، معلقًا: “مين لإداكو إذن بالكلام دا؟، هاخد إجراءات قانونية لو الحاجات دي متمسحتش”.

 

وتابع تووليت، معبرًا عن حبه للنادي الأهلي وتشجيعه له: “الأهلي فوق الجميع”.

 

يذكر أن مطرب الراب تووليت ظهر مؤخرًا بمجموعة من الأغاني الجديدة، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وحققت نجاحا كبيرا، وأصبح مثيرًا للجدل خصوصًا مع ظهوره ملثما دون الكشف وجهه وهذا خلق حالة كبيرة من التفاعل مع الجمهور.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إجراءات قانونية الاهلي فوق الجميع عبدالرحمن مجدي نادي بيراميدز نادي الأهلي

إقرأ أيضاً:

أين يذهب فائض حلاوة المولد؟.. حيلة التجار لتجنب الخسائر

يشتد الإقبال على حلويات المولد كل عام، في الأيام الأخيرة قبل المولد النبوي، كنوع من الاحتفال الموسمي، ولكن بعد ذلك يقل  شراء هذه الحلوى، سواء من الكبار أو الصغار، لذا يواجه التجار والشيفات مشكلة الفائض، خاصة إذا كانت الكمية كبيرة بطرق عدة للتغلب على الأمر، وتقليل نسبة الخسارة.

فائض حلويات المولد مشكلة تواجه التجار والبائعين كل عام، لأنها قد تؤدي إلى خسائر مالية كبيرة، تقع على التاجر وصاحب المصنع، في حالة تواجد كميات ضخمة من الحلوى، بعد انتهاء الموسم، الذي يتراوح بين أسبوعين حتى 4 أسابيع، قبل المناسبة الشريفة، وبعدها يقل الإقبال والشراء تدريجيًا، خاصة أنها من الحلويات التي تحتوي على نسب عالية من السكر، ولا تناسب مرضى السمنة أو النظام الغذائي، بحسب cbc sofra.

أين يذهب فائض حلويات المولد؟

الفائض في حلويات المولد، يعتبر خسارة على كافة الأصعدة، لأنه يؤدي إلى إهدار كميات كبيرة حتى تفسد، سواء من حيث الطعم أو الرائحة، بالإضافة إلى الخسارة المالية، لذا يتغلب التجار والمصانع على الأمر، باعتبارها مرتجعات تباع بنصف أو ربع ثمنها، في بعض المناطق مثل الحسين، السيدة زينب، السيدة نفيسة، السيد البدوي، وغيرها.

ويلجأ التجار لتجنب الخسائر الكبيرة لبيع حلاوة المولد بربع أو نصف ثمنها وتوزيعها بقدر أكبر في الأقاليم أو على المحتاجين، خلال الأيام الأخيرة قبل انتهاء الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، بحسب أحد التجار بمنطقة السيدة زينب.

حيل مختلفة لربات البيوت للتخلص من حلويات المولد

تلجأ ربات البيوت إلى حيل مختلفة، للتخلص من فائض حلويات المولد، من خلال توزيعها بدون مقابل، أو إعادة تدويرها مرة أخرى، وإدخالها في وصفات الحلويات، ويمكن تقديمها بجانب المشروبات للضيوف.

 

مقالات مشابهة

  • حيلة فعّالة لتنظيف البوتاجاز: السر وراء استخدام الملح
  • نص أقوال مهاجم بيراميدز في شكوى سب جماهير الأهلي.. بكاء اللاعب وموقف الانضباط
  • أين يذهب فائض حلاوة المولد؟.. حيلة التجار لتجنب الخسائر
  • سر تعرض ويجز للشائعات قبل طرح أغانيه.. قصة حب أم تعاون فني؟
  • الحريري للنادي الرياضي: يكفيك فخراً انك نقلت كرة السلة اللبنانية الى العالمية
  • مسؤول بالرئاسة الإيرانية: الحوثيون يسمحون للسفن بالمرور إلى اسرائيل مقابل المال والتي لا تدفع يستهدفونها
  • تحرك عاجل من نادي برشلونة لحماية “بيدري” من الإصابات المتكررة
  • نادي الشباب : فهد المولد تعرض لحادث سقوط في منزله بدبي .. فيديو
  • حلمي عبد الباقي: «آيتن عامر مش هتغني في حفلة غير بتصريح من النقابة»
  • غزال ينتقل إلى نادي ريزا سبور التركي