ثمن الرياضي الجزائري، براهيم قندوز، تتويجه التاريخي، بالميدالية الذهبية، ضمن تخصص”الكانوي كاياك”، ضمن منافسات الألعاب البارالمبية.

وصرح، براهيم قندوز، اليوم السبت، للقناة العمومية “الشبابية”، عقب تتويجه التاريخي:”الحمد لله وفقني الله سبحانه وتعالى لنيل ميدالية ذهبية”.

وأضاف المتحدث:”هذه المشاركة هي الأولى للجزائر، في منافسات “كانوي كاياك” ضمن الألعاب البارالمبية، والحمد لله كنت على قدر المسؤولية ورفعت راية الجزائر بباريس”.

وتابع ذات المتحدث:”أود أن أوجه شكري لوزارة الشباب والرياضية واللجنة الأولمبية والرياضية، على مجهوداتهم الجبارة خلال فترة التحضيرات للألعاب البارالمبية، والحمد لله أن برنامج التحضيرات أتى بثماره”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

استقبال حافل للبطل إبراهيم الخولي بعد تتويجه ببرونزية العالم للتنس

استقبل مطار القاهرة الدولي، قبل قليل، البطل المصري إبراهيم أشرف الخولي بعد تتويجه بالميدالية البرونزية في بطولة العالم للتنس الأرضي للإعاقات الذهنية بفرنسا، فور وصولهم من باريس على متن رحلة الشركة الوطنية مصر للطيران رقم SM800.

وكان في استقبال إبراهيم الخولي فور وصولهم فريق من العلاقات العامة لشركة ميناء القاهرة الجوي بقيادة الدكتور طارق إسماعيل لتيسير إجراءات وصولهم، وقدمت للبطل إبراهيم الخولي ومدربه باقة من الزهور والورود وعلم مصر، تقديرًا لتتويج الخولي بالميدالية البرونزية في بطولة العالم للتنس الأرضي للإعاقات الذهنية بفرنسا، التي أقيمت خلال الفترة من 7 إلى 15 سبتمبر الجاري 2024.

وحرصت أسرة اللاعب وأصدقاؤه وعدد من مشجعيه على الحضور لاستقباله بالمطار، رافعين صورته وعلم مصر.

وفي وقت سابق، هنأت وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي، البطل «الخولي» عقب تتويجه بالميدالية البرونزية، إذ يعد رمزًا من رموز «قادرون باختلاف»، إلى جانب تفوقه الرياضي والعلمي.

ويعمل إبراهيم الخولي البالغ من العمر 29 عامًا، معيدًا بإحدى الجامعات المصرية، رغم إصابته بمتلازمة داون، وحصل على الميدالية البرونزية بعد منافسة شرسة بين 12 لاعبًا يمثلون دول «فرنسا وأستراليا وكازخستان وإيطاليا وإنجلترا».

كانت الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران أعلنت استقبال أبطال مصر المشاركين في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، وذلك في إطار مسؤوليتها الوطنية ودورها الدائم في دعم الألعاب الرياضية المصرية وتشجيعها لجميع الرياضيين المصريين في مختلف الألعاب والمحافل الرياضية الدولية.

وكانت شركة ميناء القاهرة الجوي بقيادة المحاسب مجدى إسحاق، أعلنت عن استعدادها لاستقبال أبطال مصر بمطار القاهرة الدولي، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور سامح الحفني وزير الطيران المدني.

مقالات مشابهة

  • محرز وجها لوجه أمام قندوز في رابطة أبطال آسيا للنخبة
  • محافظ الغربية يكرم محمد المنياوي الحاصل على ذهبية رفع الأثقال البارالمبية
  • محافظ الغربية يكرم محمد المنياوي ابن المحافظة الحاصل على ذهبية العالم لرفع الأثقال البارالمبية
  • “الريشة الطائرة” يشارك في بطولة العالم بالصين
  • استقبال حافل للبطل إبراهيم الخولي بعد تتويجه ببرونزية العالم للتنس
  • على غرار الهبوط على القمر.. إنجاز “سبيس إكس” الفضائي التاريخي يثير نظريات المؤامرة!
  • البطولة العربية لألعاب القوى .. ميدالية ذهبية جديدة في رصيد الجزائر
  • مولودية الجزائر تنهزم أمام الاتحاد المنستيري وتخيب آمال “الشناوة”
  • مولودية الجزائر تنهزم أمام الإتحاد المنستيري وتخيب أمال”الشناوة”
  • «مستقبل وطن» يكرم رحاب رضوان لحصولها على ميدالية ذهبية في بارالمبياد باريس