تم تكريم الفنانة فريدة سيف النصر أمس الجمعة الموافق يوم 6 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام الحالي 2024 ضمن فعاليات مهرجان الـ Dear guest، وذلك عن دور سترة العترة في مسلسل العتاولة الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان لهذا العام الحالي.


فريدة سيف النصر تعبر عن سعادتها بتكريمها في مهرجان الدير جيست


عبرت الفنانة فريدة سيف النصر عن سعادتها البالغة في تكريمها بمهرجان الدير جيست وحصولها على جائزة من تصويت الجمهور، حيث نشرت صورة لها وهى تضع جائزة التكريم على رأسها، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك"، وعلقت على الصورة قائلةً:
لو أعرف إن الناس هاتتلم وأتصور وكل القنوات قفشوني كنت حطيت ميك اب مع الأسف حطيت رووج فقط وقولت هاخد الجائزه وأمش ماحصلش  إعذروني بقي".


وتابعت فريدة سيف النصر:
"ولما يتقال لك الجائز: دي بسبب أعلي تصويت وزي ماقاللي عمر أديب وعمر الليثي أنا أحط تصويت جمهوري علي راسي طبعا وزي ماقالت بوسي من الخليج للمحيط..ياما إنت كريم يارب..شكرا للي بيحبوني بأي شكل".

منشور الفنانة فريدة سيف النصر عبر حسابها على الرسمي على موقع فيسبوك 

 

آخر أعمال فريدة سيف النصر

من الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها الفنانة فريدة سيف النصر هو مسلسل "العتاولة" الذي تم عرضه في شهر رمضان الكريم الماضي، وهو مسلسل درامي ينتمي إلى فئة الأعمال الإجتماعية الذي تدور أحداثه حول أخان شقيقان يعملان في النصب والجريمة ومن ثم تعرضهم عمليات النصب للعديد من المشاكل والعقبات 
وتدور باقي أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق.


طاقم عمل مسلسل العتاولة

شارك في بطولة مسلسل العتاولة كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، نهى عابدين، زينة، صلاح عبدالله، ميمي جمال، فريدة سيف النصر، مؤمن نور، مريم الجندي، هدى الأتربي، أحمد كشك، زينب العبد، وآخرين من النجوم المتميزين، والمسلسل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أعمال فريدة سيف النصر أبطال مسلسل العتاولة 2024 أحداث مسلسل العتاولة مهرجان الدير جيست الفنانة فریدة سیف النصر

إقرأ أيضاً:

نجاح متواصل.. وفاء عامر تواصل حصد الجوائز عن "جودر" و"حق عرب"

كرمت الفنانة وفاء عامر أمس من مهرجان الفضائيات العريية كأفضل ممثلة دراما لعام 2024، واقيمت فعاليات المهرجان في دورته الخامسة عشرة، داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بمشاركة واسعة من نجوم الفن والإعلام من مصر والوطن العربي.

وهذه الجائزة التي حصدتها الفنانة وفاء عامر هي الجائزة الخامسة التي حصلت عليها خلال عام2024، حيث تم تكريمها منذ اسبوعين في مهرجان همسة، ومهرجان دير جيست عن دوريها في مسلسلي "جودر"، "حق عرب"، وحصلت وقتهما على أربع جوائز.

 

ابطال مسلسل حق عرب 

مسلسل "حق عرب" من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي،بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، سلوى عثمان، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران.

مقالات مشابهة

  • غادة عبد الرازق تحصد جائزة التميز والإبداع عن مسلسل "صيد العقارب"
  • الجمهور يشيد بأداء إيمان العاصي في مشهد المشرحة بمسلسل برغم القانون
  • نجاح متواصل.. وفاء عامر تواصل حصد الجوائز عن "جودر" و"حق عرب"
  • بعد حصوله علي جائزة الابداع.. تعرف علي أعمال احمد السقا الفترة المقبلة
  • تعرف على أحدث أعمال زينة.. تعرف عليهم
  • روجينا تحصد جائزة التميز والإبداع عن مسلسل "سر الهي"
  • محمد علي رزق لـ الوفد: سعيد بدعم جمهوري وجزمته فوق دماغي (فيديو)
  • بإطلالة تشبه باربي.. هدى الإتربي تتألق في أحدث ظهور لها
  • مواعيد عرض مسلسل «ديبو» بطولة محمد أنور
  • سر تصدر ناهد رشدي للتريند.. تفاصيل