بوابة الوفد:
2024-09-16@17:16:14 GMT

ختام معسكر المتميزين رياضيًا بالمشروعات القومية

تاريخ النشر: 7th, September 2024 GMT

تابع اللواء دكتور علاء عبد المعطي محافظ كفر الشيخ، ختام معسكر المتميزين رياضياً بمختلف المشروعات القومية الرياضية، الذى أقيم فى الفترة من 5 حتى 7 سبتمبر بإشراف الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة، الذي نظمته إدارة التنمية الرياضية بمعسكر الشباب والطلائع ببلطيم، برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة.

أوضح وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أن المديرية تقدم على مدار العام العديد من المشروعات القومية الرياضية، منها  "المشروع القومي للأفراد ذوى الإعاقة، القومي للرواد، تنشيط الرياضة بالأحياء السكنية، تنشيط الرياضة في الحدائق والمتنزهات العامة، المشروع القومي للمراكز الرياضية، أطفال التوحد وغيرها"  المعسكر ضم المتميزين فى تلك المشروعات وإعداد برنامج متنوع من المسابقات الرياضية من خماسي كرة القدم، تنس الطاولة، ألعاب ترويحية" .

يأتى ختام معسكر المتميزين  رياضيًا فى المشروعات القومية بكفر الشيخ، بمشاركة عبد المنعم الكنانى وكيل المديرية للرياضة والدكتور محمد غازي مدير إدارة التنمية الرياضية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ كفر الشيخ معسكر المتميزين رياضيا المشروعات القومية الرياضية وكيل وزارة الشباب والرياضة وزير الشباب والرياضة المشروعات القومیة

إقرأ أيضاً:

ختام فعاليات الأسبوع الثقافي الهندي في مدينة شرم الشيخ

اختتمت فعاليات الأسبوع الثقافي الهندي في مدينة شرم الشيخ تحت عنوان «بوليود في هوليود»، وذلك بمدينة هوليود الترفيهية، في الفترة من 11 إلى 15 سبتمبر الجاري، برعاية اللواء خالد مبارك، محافظة جنوب سيناء والسفارة الهندية بالقاهرة، وجاءت الاحتفالية في إطار الاحتفال بمرور 75 عامًا على استقلال الهند وتدشين العلاقات الدبلوماسية بين مصر والهند

حضر الفعاليات السفير الهندي بالقاهرة «أجيت جوبتاي» والدكتور «بركاش كومار»، المستشار الثقافي للسفارة الهندية، إلى جانب عدد من الشخصيات العامة، من بينهم «محمد المسعود»، عضو جمعية مستثمري جنوب سيناء.

الترويج السياحي لمدينة شرم الشيخ

وفي كلمته، أكد «محمد المسعود»، في بيان صحفي، أن هذا الحدث يعزز التعاون الثقافي بين مصر والهند ويأتي تتويجًا لتطور العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية، كما أشار إلى أن مثل هذه الفعاليات تسهم في الترويج السياحي لمدينة شرم الشيخ، التي تُعتبر من بين أفضل الوجهات السياحية عالميًا.

عروض فنية هندية ومصرية

وشهد الأسبوع الثقافي الهندي تقديم مجموعة من العروض الفنية المميزة، التي جمعت بين التراثين الهندي والمصري، وتضمنت الفعاليات عروض رقص «الكتاج» الكلاسيكية الهندية، استعراضات «بوليود» الشهيرة، بالإضافة إلى عروض رياضة اليوجا، وبازار يجمع بين الحرف اليدوية الهندية والمصرية. كما تم تقديم تجربة ثقافية متكاملة من خلال تقديم الأكلات الهندية الشهيرة وعروض لأفلام بوليود.

محافظ جنوب سيناء يفتتح الأسبوع الثقافي الهندي 

افتتح المهرجان اللواء خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، يوم 11 سبتمبر، حيث لاقى الحدث اهتمامًا واسعًا من السياح والمقيمين على حد سواء، مما عزز التبادل الثقافي وزاد من جاذبية المدينة كوجهة سياحية عالمية.

مقالات مشابهة

  • وكيل وزارة الشباب بكفر الشيخ يستقبل وفد قافلة مجمع البحوث الإسلامية
  • «حياة كريمة» تطلق معسكر «جول» لكرة القدم في العاصمة الإدارية الجديدة 
  • برلماني: تنفيذ المشروعات القومية تحدى يستلزم استحداث آليات تمويل جديدة
  • وكيل الشباب والرياضة بقنا يتفقد اختبارات المتقدمين لكبيتانو مصر
  • ختام فعاليات الأسبوع الثقافي الهندي في مدينة شرم الشيخ
  • هاني العسال: ترشيد الإنفاق وتنفيذ المشروعات القومية تحدي يستلزم استحداث آليات تمويل جديدة
  • الرواق الأزهري بكفر الشيخ يكرم المتميزين من الدارسين وحفظة القرآن
  • الشباب والرياضة تنفي توعد نادي الشرطة بشأن تذاكر مباراة الأبطال
  • ‏وزير الشباب والرياضة يعلن اكمال التحضيرات لمباراة الشرطة والنصر
  • الشباب والرياضة: زيارة ميدانية لمراكز شباب القليوبية