العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

كأس الكونفدرالية... نهضة بركان يقترب من التأهل لدور المجموعات بانتصار على دادجي البنيني

اقترب نهضة بركان من التأهل للدور الموالي، بعد انتصاره بهدفين نظيفين على دادجي البنيني، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم السبت، على أرضية ملعب الصداقة لحساب ذهاب الدور التمهيدي الثاني، المؤهل لدور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ودخل الفريق البرتقالي المباراة في جولتها الأولى بطموح افتتاح التهديف مبكرا، ومن ثم إضافة أهداف أخرى مع مرور الدقائق، لتسيير اللقاء بالطريقة التي يريدها، إلا أن كل محاولاته باءت بالفشل، جراء غياب النجاعة الهجومية، وتسرع لاعبيه في اللمسة الأخيرة، في الوقت الذي حاول لاعبو دادجي البنيني مباغتة منير المحمدي بهدف مبكر.

وحاول رفاق محمد المرابيط الوصول إلى شباك عبد العزيز رحمان كريم بشتى الطرق الممكنة، دون تمكنهم من تحقيق مرادهم، نتيجة قلة التركيز في الكرات الأخيرة، بعد الوصول لمربع العمليات، سواء أثناء التسديد أو التمرير، بينما واصل دادجي مناوراته بحثا عن الهدف الأول، دون جدوى، لتنتهي الجولة الأولى كما بدأت على وقع البياض.

وبدأ نهضة بركان الجولة الثانية بنفس العزيمة، بحثا عن افتتاح التهديف، وهو ما تمكن منه في الدقيقة 56 برأسية اللاعب بول فالير باسين، ليجد لاعبو دادجي أنفسهم متأخرين في النتيجة، على أرضية ملعبهم، وأمام قلة من جماهيرهم الحاضرة لتقديم المساندة لهم، ومطالبين بإحراز التعادل، للحفاظ على آمالهم في التأهل لقادم الأدوار، خصوصا وأن الإياب سيلعب في المغرب.

واستمرت الأمور على ماهي عليه فيما تبقى من دقائق، هجمات من هنا وهناك، بغية إحراز التعادل من قبل دادجي البنيني، ولإضافة الهدف الثاني من طرف نهضة بركان، دون تمكن أي منهما من تحقيق مراده، نتيجة التسرع في إنهاء الهجمات.

وفي الوقت الذي كانت المباراة تتجه للنهاية بالنتيجة المسجلة، تمكن أيوب خيري من إضافة الهدف الثاني لنهضة بركان، منهيا بذلك اللقاء بانتصار الفريق البرتقالي بهدفين نظيفين، اقترب على إثرهما من التواجد في دور المجموعات.

ويستقبل نهضة بركان نظيره دادجي البنيني، يوم الجمعة المقبل، 20 شتنبر الجاري، بداية من الساعة الثامنة ليلا، على أرضية الملعب البلدي لبركان، لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني، المؤهل لدور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

كلمات دلالية دادجي البنيني كأس الكونفدرالية الإفريقية نهضة بركان

مقالات مشابهة

  • قيادة المركزية الامريكية تزور غرفة عمليات التحالف في اليمن بشكل مفاجئ.. حرب قادمة؟
  • لجنة العقوبات على اليمن تعقد اجتماعًا حاسمًا
  • مصادر سعودية: حالة فهد المولد "حرجة جدا"
  • نهضة بركان يعود بانتصار ثمين من بنين ويقترب من التأهل إلى مجموعات الكونفدرالية
  • لعبة معدنية تتسبب في حالة استنفار داخل قاعة سينما بمراكش والأمن يتدخل (فيديو)
  • كأس الكونفدرالية... نهضة بركان يقترب من التأهل لدور المجموعات بانتصار على دادجي البنيني
  • مشاجرة بين أطفال ونساء ورجال سوريين وسط بغداد والأمن يتدخل (فيديو)
  • امرأة كادت تفقد بصرها بسبب صبغة الشعر!
  • رد حاسم من أحمد عمر هاشم على المشككين في حقيقة الإسراء والمعراج (فيديو)
  • الخارجية الأمريكية: نرفض التدخل الخارجي في الانتخابات الرئاسية وسنرد بشكل حاسم