سواليف:
2024-09-16@17:19:39 GMT

أنشيلوتي لنجوم الريال: احترسوا من غضبي

تاريخ النشر: 7th, September 2024 GMT

#سواليف

أبرز المدير الفني لريال مدريد، الإيطالي #كارلو_أنشيلوتي، التأقلم الجيد الذي حققه الفرنسي #كيليان_مبابي، والبرازيلي #إندريك، مع فريقه ومع كرة القدم الإسبانية، متوقعاً موسماً رائعاً بعد بداية غير منتظمة.

في منتدى من مكسيكو سيتي، قال أنشيلوتي: ”ريال مدريد لديه متطلبات كبيرة للغاية لأنه أكبر ناد في العالم، لديه أعظم اللاعبين، يجب أن تكون قادراً على وضع جودتهم في خدمة النادي، هذا ما نحاول القيام به كل عام وهذا العام، #اللاعبون_الجدد مثل كيليان وإندريك يتأقلمون بشكل جيد للغاية“.

وتابع: ”سنقضي موسماً رائعاً بالتنافس في جميع المسابقات، الفوز أمر معقد للغاية، لكن واجبنا المنافسة في كل مباراة كما هو الحال دائماً في هذا النادي، لا نستسلم أبداً وننافس حتى النهاية، هذا ما يجب فعله عندما ترتدي قميص ريال مدريد”.

مقالات ذات صلة انطلاق ماراثون البترا بمشاركة 230 متسابقا من 64 دولة 2024/09/07

وأبرز “كارليتو” أن أحد المفاتيح الرئيسية للنجاح هو ”الصدق مع الناس“، وسلط الضوء على كيفية إدارة غرفة خلع الملابس في ظل وجود نجوم كبار.

واستطرد: “من الصعب للغاية شرح كيف يجب أن يكون القائد، الإقناع أهم بكثير من الفرض، يجب أن يتمتع القائد بالقدرة على الاستماع إلى أولئك الذين يعملون معك، يمكنهم دائماً أن يقدموا لك الأفكار التي يمكن أن تساعدك”.

وقال الإيطالي: “عليك أن تفكر بإيجابية، حتى عندما تسوء الأمور هناك لحظات يتعين عليك فيها التحدث مع اللاعبين، وعليك أن تختار كيفية القيام بذلك، ليس صحيحاً أنني هادئ دائماً مع اللاعبين، نادراً ما أغضب، لكن عندما أغضب أستشيط غضباً، عليك أن تختار اللحظة لأن هناك طريقتين ليقفز الحصان فوق العقبة، بالسوط أو بالجزرة، أنت تختار أن يقفز الحصان إذا وضعت السوط، يمكنه أن يرميك من الخلف، وإذا أعطيته الجزرة، فسوف يساعدك”.

كما تحدث المدرب عن الموقف الذي يجب أن يتخذه في بعض الأحيان عندما تأتي النتائج السيئة وتظهر الانتقادات.

وأضاف: ”الهزيمة هي لحظة حزن ولكنها فرصة لمحاولة تحسين الأمور، عليك أن تنهض بنفسك، كما هو الحال في الحياة، النصر ليس سعادة حقيقية، أراها راحة لأنه بعد ثلاثة أيام سيكون لديك اختبار آخر، يمكن للنقد أن يعود ويزعجك عندما لا تكون قادراً على النقد الذاتي، إذا قمت بذلك فإن الانتقادات تتراجع”.

واختتم: “يجب أن تكون لديك فكرة واضحة عما عليك القيام به، من المهم أن تستمع، لا يوجد شيء اسمه حياة بلا ضغوط أو توتر، ليس كثيراً أيضاً، ولكن مع القليل من البنزين، اليوم الذي لا أشعر فيه بالحماس قبل أي مباراة هو اليوم الذي يجب أن أتوقف فيه”.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف كارلو أنشيلوتي كيليان مبابي إندريك اللاعبون الجدد علیک أن یجب أن

إقرأ أيضاً:

نوريس: النجاح في فورمولا1 أهم من صداقتي مع فيرستابن

لندن (د ب أ)- أكد البريطاني لاندو نوريس، سائق فريق مكلارين، أنه يفضل اختيار الفوز ببطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1- بدلا من الحفاظ على صداقته مع الهولندي ماكس فيرستابن، سائق ريد بول.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أن السائق البريطاني أحيا آماله في الفوز بلقب بطولة العالم بعدما تمكن من تقليص 16 نقطة من الفارق بينه وبين فيرستابن في آخر سباقين - ويظل يفصلهما 62 نقطة مع تبقي ثمانية سباقات على نهاية المسابقة.

ويظل الثنائي، اللذان اصطدما أثناء التنافس على صدارة سباق جائزة النمسا الكبرى في يونيو الماضي، أصدقا خارج المضمار، حتى أنهما سافرا سويا إلى أذربيجان لخوض سباق الجائزة الكبرى.

ويعتقد توريس أنهما قادران على فصل تنافسهما في المضمار عن حياتهما الشخصية، ولكن عند سؤاله عما إذا كان سيضحي بعلاقتهما من أجل التغلب على فيرستابن، بطل العالم ثلاث مرات، والتتويج بلقب بطولة العالم لفئة السائقين، كانت إجابة السائق البريطاني البالغ من العمر 24 عاما واضحة للغاية.

وقال نوريس :" بالطبع سأختار دائما التغلب عليه".

وأضاف :"ولكن كما قلت عدة مرات، حقيقة أننا على وفاق ليس لها علاقة بطريقة معاملتي له على المضمار".

وأردف :"أنا أحترم ماكس كثيرا، نحن أصدقاء ولكن هو يريد أن يتغلب علي وهذا واضح، وأنا أيضا أريد التغلب عليه. نحن متنافسون، أنا أنافسه للفوز ببطولة العالم".

وأكد :" الأمر ليس له علاقة بعلاقتنا خارج المضمار، إنهما عالمان مختلفان تماما".

وأختتم :"عندما تكون على المضمار لا نصبح أصدقاء، نصبح أعداء، أعتقد أن هذا الأمر سيظل كما هو دائما".

من الصعب الاعتقاد أن العديد من المتنافسين الرياضيين يتقاسمون طائرة سويا، بجانب الألماني نيكو هولكنبرج سائق هاس، في وسط معركة حامية ولكن نوريس يقول إنهما قادران على التحدث عن أشياء أخرى بعيدا عن التتويج باللقب.

وقال :"لاتزال الأمور مريحة بيننا. نتحدث عن أشياء مختلفة، نتحدث عن التسابق، وسباقات المحاكاة والبادل، والكثير من الأشياء الأخرى".

وأضاف :" إنه شخص جيد للتحدث معه والتوافق معه، لذلك نضحك دائما".

وذكر :"هذه هى المرة الأولى التي استقل فيها طائرة مع ماكس منذ فترة طويلة. الأمر طبيعي. لا يمكنني قول إن هناك أي شيء تغير".

ووافق الأسترالي أوسكار بياستري على مساعدة نوريس فيما تبقى من سباقات هذا الموسم، حيث يهدف الفريق لمنافسة ريد بول بقوة على لقبي السائقين والمصنعين.

وقال نوريس إن هذا لا يعني أن بياستري سيضحي بالانتصارات لمساعدته وإنه لن يكون فخورا بالحصول على أول ألقابه العالمية بهذه الطريقة.

مقالات مشابهة

  • أوبلاك: نحتاج لمواصلة اللعب بنفس الأداء
  • ألفاريز: الهدف سيمنحني ثقة كبيرة
  • النائب أحمد عبدالجواد يشكر «مستقبل وطن» على اختياره أمينا عاما للحزب: شرف لي
  • الكرملين: بوتين دائما يتأنى بشكل كبير فيما يتعلق بالرد على تصرفات الغرب
  • زيلينسكي لـ CNN: الوضع في الجبهة الشرقية صعب للغاية
  • أسما إبراهيم تكشف لـ "الوفد" سر تميز حبر سري وترابطها بالضيوف
  • نوريس: النجاح في فورمولا1 أهم من صداقتي مع فيرستابن
  • ‏الخارجية الروسية: نعتزم القيام برد عسكري شامل حال نشر صواريخ أمريكية باليابان
  • 3 إشارات تدل على تحول الصداقة إلى حب.. هل تعلمين كم منها تنطبق عليك؟
  • مدرب بيراميدز: الجيش الرواندي قوي للغاية ويمتلك شعبية كبيرة