علق الإعلامي أحمد موسى، على جولة رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق أحمد خليفة، المفاجئة لتفقد الأوضاع الأمنية وإجراءات التأمين على الحدود مع قطاع غزة.

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن زيارة رئيس أركان حرب القوات المسلحة حملت داخل طياتها العديد من الرسائل، مؤكدًا أن قوة هذه الرسالة تتمثل في تواجد الفريق أحمد خليفة بالقرب من غزة على الشريط الحدودي.

وتابع: أثناء جولة رئيس أركان حرب القوات المسلحة للشريط الحدودي مع غزة، كان هناك درون تقوم بتصوير كافة التفاصيل.

وأوضح أحمد موسى، أن من أبرز الرسائل التي حملتها زيارة الفريق أحمد خليفة، ومنها تدمير كافة الأنفاق ودفعت مصر مقابل ذلك ثمنا غاليا، مشيرًا إلى أنه لا يجرؤ أحد على تهديد أمننا القومي ولا حتى إسرائيل.

ولفت أحمد موسى إلى أن مصر لن تترك أي شبر من أراضها، وستظل تحمي أرضها مهما كانت التكلفة، موضحًا أن إسرائيل تراوغ في اتفاقياتها ومعاهداتها الدولية كما فعلت مسبقا مع الرئيس الراحل محمد أنور السادات.

ونوه أحمد موسى إلى أن زيارة الفريق أحمد خليفة رسالة طمأنينة للشعب المصري، كما أن مشهد تناول الفريق الطعام مع جنودنا على الشريط الحدودي مع غزة له دلالات قوية.

وأشار أحمد موسى إلى أن القناة الأولى الإسرائيلية تابعت البث الذي قام به على صفحته الرسمية وحديثه عن زيارة الفريق أحمد خليفة للشريط الحدودي مع غزة، مردفًا: «تم تناول الفيديو وتم وصفه بأنه يحمل رسائل قوية».

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد موسى قطاع غزة القوات المسلحة رئيس أركان حرب القوات المسلحة الإعلامي أحمد موسى اتفاقيات حرب القوات المسلحة أركان حرب القوات المسلحة قناة صدى البلد الأوضاع الأمنية أحمد خليفة الشريط الحدودي على مسئوليتي فريق احمد خليفة الفريق أحمد خليفة الفریق أحمد خلیفة أحمد موسى إلى أن

إقرأ أيضاً:

رئيس الوفد الوطني يبارك للشعب اليمني نجاح فعاليات المولد النبوي الشريف

يمانيون../
ثمن رئيس الوفد الوطني المفاوض محمد عبدالسلام، الحضور الجماهيري المليوني وغير المسبوق للشعب اليمني اليوم الأحد، في احياء مناسبة المولد النبوي الشريف بميدان السبعين وفي بقية المحافظات الحرة.

وأضاف عبدالسلام في تدوينه على منصة “إكس”: “‏الحمد لله على نجاح إحياء أكبر وأعظم وأقدس مناسبة دينية إنسانية ذكرى مولد خاتم الأنبياء محمد صلى الله عليه وآله وسلم”.

وأشار رئيس الوفد الوطني المفاوض، إلى أن الله من على شعبنا اليمني العزيز بهذا الفضل ليواصل مسيرته الجهادية على بينة من أمره، وها هو يمد يد السلام والأخوة للشعوب العربية والإسلامية ويستنهضها للقيام بمسؤوليتها الدينية تجاه فلسطين.

وأردف قائلا: “وبموازاة الحشود المليونية التي ملأت ميادين العاصمة صنعاء والمحافظات اليمنية الأخرى كانت اليد الطولى للشعب اليمني قد نجحت بفضل الله في تنفيذ عملية صاروخية نوعية في عمق فلسطين المحتلة، وضمن المرحلة الخامسة من التصعيد سوف تتواصل عمليات أشد وأعظم طالما استمر العدوان والحصار على غزة”.

مقالات مشابهة

  • صحيفة أمريكية: الهجوم بصاروخ من اليمن على إسرائيل “أظهر” القدرات العسكرية لليمنيين
  • طالب من جامعة خليفة يطور منظومة للهبوط على القمر
  • نيوورك تايمز الهجوم بصاروخ من اليمن على إسرائيل أظهر القدرات العسكرية لليمنيين
  • عاجل| حملة ترامب: "دونالد" بخير بعد إطلاق نار بالقرب من مكان تواجده
  • أحمد موسى مهنئًا المصريين بالمولد النبوي: "بكرة احتفالية رسمية للأوقاف بحضور الرئيس السيسي"
  • رئيس الوفد الوطني يبارك للشعب اليمني نجاح فعاليات المولد النبوي الشريف
  • رئيس الوزراء يصل الرياض لبدء زيارة لبحث ملفات تعزيز التعاون المشترك والقضايا الإقليمية
  • القيادي الفلسطيني ياسر المصري يشيد بدعم قوات صنعاء لغزة ويعتبر اليمن جبهة إسناد عظيمة
  • خليفة بن طحنون يُعزي في وفاة زوجة أحمد المنصوري
  • خليفة بن طحنون بن محمد يُقدم واجب العزاء في وفاة زوجة أحمد بن حميد المنصوري