أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رضاه عن معسكر الأبيض الذي أقيم في برج العرب، استعداداً للموسم الجديد ولمباراتي الشرطة الكيني في دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال المدير الفني :" الفريق خاض اليوم مباراتين وديتين الأولى في العاشرة صباحاً أمام فريق راية والثانية في السادسة مساءً  أمام الشرطة العراقي".

وتابع قائلاً:" مباراة المساء كانت أصعب في ظل قوة المنافس وجودة اللاعبين، وخلقنا العديد من الفرص في اللقاء وشاهدنا بعض الأخطاء، سنعمل على علاجها في الفترة المقبلة".

وأوضح جوميز أن فترة الإعداد مختلفة بسبب ضيق الوقت قبل خوض المباريات الرسمية، وشدد على أن الفريق لا يزال أمامه أسبوع للاستعداد لخوض مباراة الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 للكونفدرالية المقرر لها يوم 14 سبتمبر الجاري.

واختتم المدير الفني تصريحاته قائلاً:" الجهاز الفني شاهد مباريات لفريق الشرطة الكيني، وهو منافس جيد يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك معسكر الأبيض برج العرب

إقرأ أيضاً:

جوميز..أداء الزمالك تأثر بنقص الأكسجين أمام الشرطه الكينى

أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن ارتياحه بعد الفوز على الشرطة الكيني بهدف دون رد في مباراة ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وقال جوميز في تصريحات للمركز الإعلامي لنادي الزمالك عقب المباراة : "أكثر شيء كان مهم بالنسبة لي هو تحقيق الفوز، وأدينا بعض المهام الجيدة داخل الملعب".
وأضاف المدير الفني: "سلوك اللاعبين داخل الملعب كان جيدًا، و الأداء تأثر نسبيا بسبب نقص الأوكسجين بسبب حالة الطقس في كينيا وهو ما جعل التنفس صعباً في بعض الأوقات".".
وتابع جوميز قائلاً: "هناك أخطاء دفاعية في الفريق ظهرت خلال المباراة سنعمل على علاجها في الفترة المقبلة، ولكن الأمر الجيد أننا نجحنا في تحقيق الفوز والحفاظ على الهدف".".
وأكد المدرب البرتغالي أن الزمالك أقوى من الموسم الماضي بعد العمل مع الفريق لفترة كافية ليكون جاهزاً من الناحية الفنية للمنافسات والبطولات التي يشارك بها الفريق، وشدد على أن العمل الجماعي سيكون كلمة السر في التتويج بالبطولات.
وأشاد جوميز بثنائية أحمد مصطفى "زيزو" وعبدالله السعيد التي جاء منها هدف المباراة، مؤكدًا أن قرار "زيزو" بالتمرير لزميله كان رائعاً.
وحقق  فريق الزمالك فوزاً غالياً على الشرطة الكيني بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليقطع الأبيض خطوة نحو التأهل لدور المجموعات قبل مباراة العودة المقرر لها يوم 20 سبتمبر الجاري باستاد القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يعلن موقف محمد شحاتة من المشاركة بمباراة العودة أمام الشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • أبرز تصريحات أنتوني مودو كيماني المدير الفني للشرطة الكيني بعد الهزيمة أمام الزمالك
  • السفير المصري يهنئ الزمالك بالفوز على الشرطه الكينى
  • قرار جوميز بعد فوز الزمالك على الشرطه الكينى
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة محمد شحاته أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • جوميز..أداء الزمالك تأثر بنقص الأكسجين أمام الشرطه الكينى
  • عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ 32 للكونفدرالية الإفريقية
  • تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الشرطة الكيني.. رحلة في عقل جوميز
  • أول رد من الزمالك على منتقدي "زي" الفريق أمام الشرطة الكيني
  • الزمالك يصدر بيانًا رسميًا بشأن زي الفريق أمام الشرطة الكيني