نجح منتخب الكاميرون الأول لكرة القدم، في تحقيق فوزًا صعبًا على نظيره منتخب ناميبيا، بهدف دون رد، خلال المباراة القوية التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا.

حيث انطلقت أحداث مباراة منتخب الكاميرون ضد ناميبيا،في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

عاجل.. ريال مدريد يفتقد خدمات هذا الثنائي أمام ريال سوسيداد عاجل.. تشكيل هولندا الرسمي لمواجهة البوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية أحداث مباراة الكاميرون ضد ناميبيا في تصفيات أمم إفريقيا

استهل لاعبو المنتخبين الدقائق الأولى من أحداث المباراة، بسجال على الكرة مع وجود استحواذ من جانب المنتخب الكاميروني.

وانتهت أحداث الشوط الأول من مباراة منتخب الكاميرون مع ناميبيا؛ بالتعادل السلبي بينهما.

ومع أحداث الشوط الثاني، حاول لاعبو منتخب الكاميرون تسجيل هدف التقدم في شباك ناميبيا من خلال السيطرة على الكرة.

وفي الدقيقة 65 من الشوط الثاني، نجح اللاعب فينسنت أبو بكر، مهاجم منتخب الكاميرون في تسجيل هدف الفوز أمام ناميبيا بعد تسديدة رائعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنتخب الكاميروني

إقرأ أيضاً:

بالعلامة الكاملة الحضن يتصدر تجمع ( المنطقة الوسطى ) ضمن تصفيات الدرجة الثالثة بأبين

شمسان بوست / خاص:

تصدر نادي الحضن الرياضي المجموعة الثالثة لـ( تجمع المنطقة الوسطى) بعد فوزه على خصمه نادي زاره بهدف نظيف خلال اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الاحد على ملعب الناصر التابع لنادي عرفان الرياضي ضمن منافسات تصفيات الدرجة الثالثة والتي يشرف عليها فرع اتحاد كرة القدم بأبين وتلعب بنظام الكل مع الكل يتاهل البطل والوصيف من كل مجموعة .

تصدر الحضن المجموعة جاء عبر نادي زاره العنيد صاحب الثلاث النقاط وهو أحد المرشحين للتأهل حيث تغلب عليه بهدف وحيد عن طريق رأسية القصير منصور الحبشي في مباراة متكافئة وقوية شهدت تنافس كبير بين اللاعبين على أرضية الملعب حيث دخل الفريقين وكلا منهم يتسلح بثلاث نقاط في رصيده الشوط الأول كان الحضن افضل بعد أن استطاع تسجيل هدف في الدقيقة 20 عن طريق اللاعب منصور الحبشي والذي أنهى به الشوط الأول دون مقابل .

وخلال الشوط الثاني حاول الفريقان التقدم والبحث عن هدف مع التغييرات التي أجراها المدربين حيث سنحت بعض الفرص للمهاجمين دون أن تترجم لاي هدف مع الخشونة والاحتكاك والتدخلات القوية التي رافقت اللاعبين في منتصف الشوط الثاني ومع نهاية المباراة هطلت امطار خفيفة على أرضية الملعب لم تغير شي من اجواء المباراة حتى اتت صافرة حكم اللقاء بفوز الحضن بهدف نظيف ليرفع رصيده إلى 6 نقاط متصدر المجموعة فيما تجمد نقاط زارة عند 3 نقاط . يلعب غدا في افتتاح الجولة الثالثة امصرة وجوبان .

ادار اللقاء تحكيميا في الساحة علي صالح وفي الخطوط محمد وليد، وحسين درعان، فيما تواجد مازن السباحي حكما رابعا، وصلاح علعلة مارقب المباراة والحكم الدولي فهد البجيري مقيم الحكام .

حضر المباراة شخصيات رياضية واجتماعية وجمهور غفير افترش جنبات ملعب المباراة.

مقالات مشابهة

  • تحديد موعد مباراة الجزائر وتوجو في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • منتخب مصر يُحدد موعد مواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا.. وينتظر موعد الجولة الرابعة
  • دوري أبطال إفريقيا: الرجاء يعود بتعادل ثمين من غانا (فيديو)
  • بالعلامة الكاملة الحضن يتصدر تجمع ( المنطقة الوسطى ) ضمن تصفيات الدرجة الثالثة بأبين
  • منتخب السيدات يفوز على ناميبيا في «أولمبياد الشطرنج»
  • "أولمبياد الشطرنج".. منتخب الإمارات يفوز على ناميبيا
  • منتخب الإمارات للسيدات يفوز على ناميبيا في “أولمبياد الشطرنج”
  • بشق الأنفس.. تشيلسي يتفوق على بورنموث بهدف نظيف في الدوري الإنجليزي
  • التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة بيراميدز والجيش الرواندي بدوري أبطال إفريقيا
  • ضمن تصفيات بطولة أندية أبين بالتعادل الإيجابي حسان وبناء حبايب