حقق منتخب موريتانيا الأول لكرة القدم، فوزًا قاتلًا اليوم الجمعة، على حساب ضيفه بوتسوانا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة بـ تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، والتي ستقام في المغرب.

وجاء هدف المباراة الوحيد، عن طريق للاعب سيدي بونا عمار في الدقيقة 84 من زمن اللقاء، ليمنح «المرابطون» ثلاث نقاط ثمينة قبل مواجهة الرأس الأخضر في الجولة الثانية.

المنتخب الموريتاني يهتدي الى طريق الشباك بواسطة سيدي بونا عمار#تصفيات_كأس_أمم_أفريقيا pic.twitter.com/1srUGGAlsI

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) September 7, 2024

وفاز المنتخب الوطني بثلاثية نظيفة على نظيره الرأس الأخضر، مساء أمس الجمعة، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2025.

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، لخوض ثاني مبارياته في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، وذلك عندما يحل ضيفًا ثقيلًا على نظيره بوتسوانا، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثالثة من التصفيات، حيث يسعى «الفراعنة» لتحقيق الفوز ومواصلة الزحف نحو التأهل.

ومن المقرر أن يلتقي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، مع نظيره بوتسوانا ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا، عصر الثلاثاء المقبل، الموافق 10 من شهر سبتمبر الجاري، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كأس أمم إفريقيا موريتانيا بوتسوانا منتخب موريتانيا مجموعة مصر تصفيات كأس أمم إفريقيا موريتانيا منتخب تصفیات کأس أمم إفریقیا ضمن منافسات

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الفتح ضد الاتفاق في دوري روشن السعودي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح لمواجهة نظيره الاتفاق، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي.

موعد مباراة الفتح والاتفاق في الدوري السعودي

وتنطلق أحداث مباراة الفتح والاتفاق عل ملعب نادي الفتح حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة السابعة والنصف مساء بتوقيت أبوظبي.

سالم الدوسري يقود تشكيل الهلال المتوقع أمام الرياض في دوري روشن السعودي موعد مباراة الهلال أمام الرياض في الدوري السعودي والقنوات الناقلة القناة الناقلة لمباراة الفتح والاتفاق في الدوري السعودي

وتذاع مباراة الفتح والاتفاق  في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، بشكل حصري عبر قنوات ssc.

مقالات مشابهة

  • تحديد موعد مباراة الجزائر وتوجو في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • راحة للاتحاد قبل لقاء الهلال
  • منتخب مصر يُحدد موعد مواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا.. وينتظر موعد الجولة الرابعة
  • تشكيل الشرطة المتوقع ضد النصر في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • الشباب يلحق بالقادسية الخسارة الأولى في الدوري السعودي
  • بنزيما هجوم الاتحاد أمام الوحدة في الدوري السعودي
  • بالعلامة الكاملة الحضن يتصدر تجمع ( المنطقة الوسطى ) ضمن تصفيات الدرجة الثالثة بأبين
  • بشق الأنفس.. تشيلسي يتفوق على بورنموث بهدف نظيف في الدوري الإنجليزي
  • نوتنغهام يصعق ليفربول بهدف نظيف
  • موعد مباراة الفتح ضد الاتفاق في دوري روشن السعودي