أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن رضاه عن معسكر الأبيض الذي أقيم في برج العرب، استعداداً للموسم الجديد ولمباراتي الشرطة الكيني في دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال المدير الفني البرتغالي في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك: "الفريق خاض اليوم مباراتين وديتين الأولى في العاشرة صباحاً أمام فريق راية والثانية في السادسة مساءً أمام الشرطة العراقي".

وتابع قائلاً: "مباراة المساء كانت أصعب في ظل قوة المنافس وجودة اللاعبين، وخلقنا العديد من الفرص في اللقاء وشاهدنا بعض الأخطاء، سنعمل على علاجها في الفترة المقبلة".

وأوضح جوميز أن فترة الإعداد مختلفة بسبب ضيق الوقت قبل خوض المباريات الرسمية، وشدد على أن الفريق لا يزال أمامه أسبوع للاستعداد لخوض مباراة الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 للكونفدرالية المقرر لها يوم 14 سبتمبر الجاري.

واختتم المدير الفني تصريحاته قائلاً: "الجهاز الفني شاهد مباريات لفريق الشرطة الكيني، وهو منافس جيد يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الزمالك اليوم الشرطة الكيني جوميز معسكر الزمالك في برج العرب الشرطة الکینی

إقرأ أيضاً:

موعد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني

يعقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وجورماهيا  الكيني اليوم السبت في استاد الشرطة الكيني؛ للتأكيد على كافة الجوانب ‏التنظيمية الخاصة باللقاء، وموعد وصول الفريقين لملعب المباراة وانطلاق عمليات الإحماء، وكذلك الاتفاق على الزي الخاص بكل فريق‎.‎

ويعقد الاجتماع الفني بحضور مندوبي الفريقين، وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وطاقم التحكيم.

عاجل.. وصول بعثة الأهلي إلى مطار نيروبي استعدادًا لمواجهة جورماهيا الكيني عاجل.. قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني موعد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وجورماهيا  الكيني

ومن المنتظر أن يمثل الأهلي، الكابتن سامي قمصان، المدرب العام القائم بأعمال مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، والعميد علاء صلاح المنسق الأمني، وماهر عبد العزيز ووائل محمد، إداريا الفريق.

ويخوض الأهلي مرانه الرئيسي في الثالثة عصر اليوم السبت بتوقيت القاهرة، وهو نفس توقيت كينيا، على ملعب فريق الشرطة، وذلك استعدادا لخوض مباراة جورماهيا، غدًا الأحد في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا.
 

مقالات مشابهة

  • الزمالك يعلن موقف محمد شحاتة من المشاركة بمباراة العودة أمام الشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • حمزة المثلوثي: حققنا أولى خطوات الفريق نحو الحفاظ على اللقب الأفريقي.. والزمالك ينافس على جميع البطولات
  • أبرز تصريحات أنتوني مودو كيماني المدير الفني للشرطة الكيني بعد الهزيمة أمام الزمالك
  • عاجل.. جوزيه جوميز: نعمل في الزمالك للمنافسة على جميع البطولات.. وسنعالج الأخطاء الدفاعية
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة محمد شحاته أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ 32 للكونفدرالية الإفريقية
  • تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الشرطة الكيني.. رحلة في عقل جوميز
  • موعد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني
  • أول رد من الزمالك على منتقدي "زي" الفريق أمام الشرطة الكيني
  • الزمالك يصدر بيانًا رسميًا بشأن زي الفريق أمام الشرطة الكيني