أتم مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة الاستاذ محمد مصيلحي إجراءات التعاقد مع اللاعب " ياسين ياسر عبد الوهاب " لاعب نادي الزمالك السابق للانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة السلة ، 
و وقع اللاعب عقب الاتفاق على كافة تفاصيل و بنود التعاقد الخاصة به ، من خلال الأستاذ حازم الرجال امين صندوق النادي
و يُجيد " ياسين " اللعب في مركز صانع الألعاب   " 1 " ، و قد أبدي الكابتن أحمد عمر المدير الفنى للفريق إعجابه بقدراته الفنية و المهارية و بناء عليه تم التعاقد مع اللاعب 

.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاتحاد السكندري أمين صندوق النادي الفريق الأول لكرة السلة إجراءات التعاقد ياسر عبد الوهاب لاعب نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السكندري يضم محمد مغربي من الأهلي ضمن صفقة مروان عطية

تمكنت إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، من إتمام صفقة انتقال المدافع الشاب محمد المغربي من النادي الأهلي، بعد أن لعب الموسم الماضي معارًا لنادي سموحة.

وجاء هذا الانتقال بفضل العلاقات المتميزة بين إدارتي الاتحاد والأهلي، وذلك بالنظر إلى الصفقات الكثيرة التي تمت بين الناديين خلال السنوات الماضية.

لأول مرة في مصر.. الأهلي يستخدم الذكاء الاصطناعي بعمليات الاستشفاء مع لاعبيه لماذا فشل انتقال تريزيجيه إلى الأهلي قبل التوقيع مع الريان؟ وسيط الصفقة يجيب

وتعتبر هذه الصفقة جزءًا من اتفاق سابق بين الناديين في صفقة انتقال مروان عطية من الاتحاد السكندري إلى الأهلي، حيث تضمن الاتفاق انتقال عدد من لاعبي الأهلي إلى الاتحاد.

ومع تأجيل تنفيذ بعض التفاصيل حينها لعدم اقتناع إدارة الاتحاد ببعض اللاعبين المعروضين، تم تفعيل الاتفاق الآن ليصبح محمد المغربي جزءًا من الفريق السكندري.

محمد المغربي، الذي سيتم الإعلان عن انضمامه رسميًا في الساعات المقبلة، يُعد إضافة قوية لخط دفاع الاتحاد بفضل مرونته في اللعب في عدة مراكز دفاعية، حيث يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع وكذلك كظهير على الجانبين، إضافة إلى إجادته استخدام القدم اليسرى.

يُنتظر أن يشكل محمد المغربي إضافة مهمة لتشكيلة الاتحاد السكندري، خاصة مع قدرته على شغل عدة مراكز دفاعية، ما يمنح المدرب مرونة تكتيكية أكبر في التعامل مع مختلف المباريات.

وتأتي هذه الصفقة في إطار سعي الاتحاد لتدعيم صفوفه بلاعبين شبان ذوي إمكانيات عالية استعدادًا للموسم الجديد، حيث يطمح النادي إلى المنافسة على مراكز متقدمة في الدوري المصري، بالإضافة إلى تقديم أداء مميز في البطولات الأخرى.

مقالات مشابهة

  • البرتغالي ومغربي يصلان للإسكندرية للتعاقد مع زعيم الثغر
  • تعديل مواعيد مبارايات سلة الاتحاد السكندري بالبطولة العربية
  • أمير هشام: الاتحاد السكندري ضم مغربي ببلاش من الأهلي
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع المدافع " محمد المغربى " بعقد يمتد لـ " ثلاث " مواسم
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع محمد المغربي لاعب الأهلي السابق
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع مدافع الأهلي لـ " ثلاث " مواسم
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع محمد المغربى لمدة ثلاث مواسم
  • الحمام المطروحي يعلن التعاقد مع مدافع سبورتينج
  • الاتحاد السكندري يضم محمد مغربي من الأهلي ضمن صفقة مروان عطية
  • تأجيل محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدي بتهمة التعدي على فتاة