موقع 24:
2024-09-16@17:27:30 GMT

شكوك حول مشاركة داني أولمو مع إسبانيا

تاريخ النشر: 7th, September 2024 GMT

شكوك حول مشاركة داني أولمو مع إسبانيا

تحوم الشكوك حول مشاركة داني أولمو في مباراة المنتخب الإسباني أمام سويسرا، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية، بسبب "كدمة قوية"، تعرض لها الخميس أمام صربيا، حسبما كشف مدرب منتخب "لا روخا"، لويس دي لا فوينتي.

قال دي لا فوينتي في مؤتمر صحافي: ”داني أولمو لن يتدرب لأنه تلقى ضربة قوية في المباراة الأخيرة وهو في طور التعافي منها، لا نعرف كيف سيكون شعوره؟".

⚠️???????? De La Fuente: “Dani Olmo suffered a strong blow against Serbia, and we don't know how he feels now”.

“He won't train with us today”. pic.twitter.com/CXVcrRVktm

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) September 7, 2024

ويحل منتخب إسبانيا ضيفاً على سويسرا في ظل غياب ألبارو موراتا بسبب الإصابة في خط الهجوم، بينما انضم إليه ميكيل أويارزابال بعد تعرضه لالتواء في الكاحل أمام صربيا في بلجراد.
ولم يستدعِ دي لا فوينتي أي لاعب لشغل مكانه في التشكيلة، وينتظر تطور حالة أولمو، الذي شارك أساسيا الخميس الماضي ويشك في مشاركته في مباراة الأحد. (إفي)

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية دي لا فوينتي داني أولمو منتخب إسبانيا داني أولمو لويس دي لا فوينتي منتخب إسبانيا

إقرأ أيضاً:

برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة

خسر برشلونة صاحب العلامة الكاملة في المباريات الخمس الأولى من الدوري الإسباني لكرة القدم، خدمات لاعب وسطه الجديد داني أولمو لمدة شهر بسبب إصابة في العضلات الخلفية لفخذه وفق ما أعلن الإثنين.

وسجل الدولي الإسباني هدفا الأحد في الفوز على الجار الكاتالوني جيرونا 4-1 في المرحلة الخامسة من الدوري قبل أن يستبدل بسبب الإصابة.

وقال برشلونة في بيان "كشفت الفحوص التي أجريت صباح الإثنين لداني أولمو عن إصابة مهاجم برشلونة في عضلة المأبض اليمنى"، مضيفا "من المتوقع أن يغيب من أربعة إلى خمسة أسابيع".

ويغيب لاعب لايبزيغ الألماني السابق عن مباراتي برشلونة الأوليين في مسابقة دوري أبطال أوروبا بحلتها الجديدة ضد موناكو ويونغ بويز السويسري، إضافة إلى مباريات عدة في الدوري المحلي ولقاءي إسبانيا بطلة أوروبا مع الدنمارك وصربيا في دوري الأمم الأوروبية مطلع الشهر المقبل.

وقد يكون ابن الـ26 عاما جاهزا لمواجهتي بايرن ميونيخ الألماني في دوري الأبطال في 23 تشرين الأول/أكتوبر وكلاسيكو الدوري المحلي ضد ريال مدريد في 27 منه.

وحقق أولمو بداية مثالية مع فريقه الجديد بتسجيله ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات.

مقالات مشابهة

  • فليك يحدد بديل أولمو في مباراة برشلونة وموناكو
  • كنودسن مدربا للدنمارك أمام إسبانيا
  • برشلونة يخسر خدمات أولمو للإصابة
  • برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة
  • بيان.. برشلونة يخسر داني أولمو 35 يوماً
  • بسبب الإصابة.. داني أولمو يغيب عن برشلونة 5 أسابيع
  • إسبانيا: الوضع تحت السيطرة في سبتة بسبب جهود الأمن المغربي الإستثنائية
  • غضب جماهير عراقية بسبب توزيع التذاكر قبل لقاء النصر .. فيديو
  • غيابات مانشستر يونايتد عن مباراة ساوثهامبتون
  • موقف أرتيتا من مشاركة ستيرلينج أمام توتنهام