أعلن المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز، اعتزال اللعب الدولي، بعد لعب المباراة الـ 143 الأخيرة له مع منتخب بلاده.

أحمد حجازي يوجه رسالة قوية لـ حسام حسن

وتحدث ميسي لصديقه المقرب سواريز في مقطع فيديو تم عرضه، حيث قال: "بالطبع، أردت أن أكون حاضرًا وأسجل هذا الفيديو في مثل هذا اليوم المهم، لك ولأسرتك ولشعب أوروجواي ولمشجعي كرة القدم بشكل عام، بالنظر لك ولكل ما قدمته لمنتخب بلادك وبلدك".

وتابع اللاعب الأرجنتيني: "بالطبع، كنت محظوظًا بالتواجد بجانبك، وأعلم مدى صعوبة اتخاذ هذا القرار، لأنني أعلم مدى أهمية اللعب لمنتخب بلادك بالنسبة لك".

وتابع ميسي: "أتمنى أن تستمتع بهذه التحية التي يقدمونها لك، والتي تستحقها بكل جدارة، لكل ما ذكرته من قبل، لكل ما قدمته لهذا الفريق، لقد قدمت دائمًا كل ما لديك، وحتى اليوم الأخير، أنت تترك إرثًا عظيمًا للناس اليوم وللأجيال القادمة".

وأردف قائد المنتخب الأرجنتيني رسالته لزميله السابق في برشلونة، فقال: "هذه نهاية فصل مهم للغاية في مسيرتك، ولكن أتمنى أن تكون هناك سنوات عديدة قادمة في كرة القدم، وأنا سعيد لأن هذه السنوات ستكون هنا، وأننا سنكون معًا في نفس الفريق مرة أخرى ونستمتع بكل يوم".

وأختتم: "أتمنى أن تستمتع بهذه الليلة مع أحبائك، وكل الأشخاص الذين كانوا دائمًا بجانبك وأردت أن يكونوا بالقرب منك، عناق كبير، أحبك كثيرًا، وداعًا".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ميسي سواريز لويس سواريز الأوروجوياني لويس سواريز اعتزال اللعب الدولي

إقرأ أيضاً:

حفل اعتزال محمد الشلهوب بمشاركة روما الإيطالي

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ، عن تنظيم حفل اعتزال للاعب الهلال والمنتخب السعودي سابقاً محمد الشلهوب، خلال النسخة الجديدة لموسم الرياض.

وكتب آل الشيخ عبر حسابه الشخصي في منصة إكس: "بإذن الله موسم الرياض سينظم حفل اعتزال محمد الشلهوب مع نادي روما الإيطالي".

ان شاءالله موسم الرياض سينظم اعتزال الكابتن محمد الشلهوب مع نادي روما الايطالي????????❤️ pic.twitter.com/T6XkkdKX4L

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) September 15, 2024

وكان رئيس الهيئة العامة للترفيه أعلن في يناير (كانون الثاني) الماضي، عزمه إقامة تكريم محمد الشلهوب، وذلك على خلفية بطولة كأس موسم الرياض التي أقيمت في ملعب المملكة أرينا، وتوج بها فريق الهلال.

وفي سبتمبر (أيلول) 2020، ودع محمد الشلهوب ملاعب كرة القدم بعد مسيرة حافلة امتدت لـ22 عاماً، رسم فيها الصورة المثالية للنجم المحترف مع فريق الهلال وكذلك المنتخب السعودي.

واتجه الشلهوب بعد اعتزاله إلى عالم التدريب، إذ يحضر حالياً ضمن الجهاز الفني المساعد للبرتغالي خورخي خيسوس مدرب الفريق منذ الموسم الماضي.
 

مقالات مشابهة

  • بعد تأكد غيابه عن مباراة الشرطة.. رونالدو يوجه رسالة لفريق وللجماهير العراقية
  • رونالدو: رسالة خاصة لجميع جمهوري في العراق أتمنى أن أراكم قريبًا
  • رونالدو يوجه رسالة قبل لقاء الشرطة العراقي
  • تراجع كبير في أسعار الذهب بمصر: هل يشير إلى تغيير دائم في السوق؟
  • أحمد الغندور: الحكام تتأثر بالسوشيال ميديا.. والحكم مثل اللاعب يحتاج إلى دعم دائم
  • أول تعليق من نوير بعد قرار اعتزاله
  • حفل اعتزال محمد الشلهوب بمشاركة روما الإيطالي
  • ميسي لا يدافع أو يجلس على الدكة.. هل يأتي لاعب بعده يعامَل بهذه الطريقة؟
  • من هو زوج الفنانة الراحلة ناهد رشدي؟.. ودع شريكة عُمره في رسالة مؤثرة
  • «الموت جاي جاي».. رسالة مؤثرة من الفنانة ناهد رشدي قبل وفاتها