أعلنت محافظة البحيرة، عن إقامة سلسلة معارض «أهلا مدارس» بمدن ومراكز المحافظة، برعاية الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة.

ووفقًا لبيان إعلامي، أوضحت المحافظة، أنه تم افتتاح 13 معرضا حتى الآن، وجاري العمل على افتتاح معرضين إضافيين، بكل من مركزي كفر الدوار أبو حمص، ليصبح إجمالي عدد المعارض بكافة مدن المحافظة 15 معرضًا.

.

وأشار البيان، إلى أن المعارض تأتي بمشاركة كبرى الشركات والعارضين لتوفير كافة المنتجات والمستلزمات المدرسية بأسعار تنافسية بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها في الأسواق بنسبة تصل إلى 30٪.

هذا وتقدم معارض«أهلا مدارس»، التي تنظم بالتعاون مع مديرية التموين والوحدات المحلية كافة المستلزمات الدراسية لجميع المراحل التعليمية، بما في ذلك الملابس المدرسية، الأحذية، الشنط، الأدوات المكتبية مثل الكشاكيل، الكراسات، والأقلام.

وأكدت محافظ البحيرة، على أهمية استمرار تلك المبادرة بجميع مدن مراكز المحافظة لضمان تلبية احتياجات كافة الأسر وتخفيف الأعباء المالية عن أولياء الأمور، ووجهت بالمتابعة الدورية لتلك المعارض وتزويدها بكافة المنتجات والمستلزمات الدراسية لتحقيق المستهدف منها وتحقيق رضا المواطن البحراوي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البحيرة معارض أهلا مدارس أهلا مدارس افتتاح معارض أهلا مدارس أهلا مدارس بالبحيرة

إقرأ أيضاً:

محافظ الأقصر يشهد انطلاق مبادرة "صحتنا في بيئتنا".. وافتتاح معرض "أهلا مدرستي"

شهد المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، اليوم الاثنين، انطلاق فاعليات مبادرة "صحتنا في بيئتنا" التي تهدف لزيادة المساحات الخضراء بمنطقة النصب التذكاري، بمشاركة عدد من طلاب مدارس الأقصر، وإشراف إدارة المشاركة المجتمعية بمديرية التربية والتعليم.

وذلك بحضور مريم حبيب، منسق مبادرة "صحتنا في بيئتنا" وهي مبادرة تابعة لليونسيف والتربية والتعليم وشركة مياه الشرب وبمشاركة طلاب أكثر من 15 مدرسة.

كما قام محافظ الأقصر، بافتتاح معرض "أهلا مدرستي" لبيع الأدوات المدرسية، والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة، المقام بمدرسة الثانوية بنات بالأقصر، ضمن المبادرة الرئاسية "بداية " وذلك بحضور اللواء دكتور علي الشرابي، رئيس مدينة الأقصر، والدكتور صفوت جارح، القائم بعمل وكيل وزارة التربية والتعليم.

وتفقد المحافظ المعرض الذي شاركت فيه مدارس مديرية التربية والتعليم، بمشغولات يدوية من صنع الطالبات من شنط واكسسوارات شعر وملابس، كما عرضت الوحدة المنتجة، مستلزمات المدرسة بأسعار تنافسية.

وأثنى محافظ الأقصر، على المنتجات والتخفيضات الهائلة لمستلزمات المدارس والمنتجات الغذائية وأيضا مشغولات الحرف اليدوية، ووجه المحافظ بدراسة طلب أحد العارضين بالمعرض بضرورة تخصيص مكان لعرض المنتجات والحرف اليدوية بشكل دائم.

حضر الافتتاح كلًا من صبحي يوسف نقيب المعلمين، ومحمد سيد بغدادي، مدير الإدارة التعليمية بالأقصر، وأحمد عبد الحميد عويضة، مدير الوحدة المنتجة بتعليم الأقصر، والدكتور عبده الضوي مدير إدارة أرمنت التعليمية ومنال فهمي مديرة مدرسة الثانوية بنات بالاقصر.

مقالات مشابهة

  • محافظ الأقصر يشهد انطلاق مبادرة "صحتنا في بيئتنا".. وافتتاح معرض "أهلا مدرستي"
  • افتتاح معرض «أهلا مدارس» في مركز سمالوط بتخفيضات تصل إلى 30%
  • محافظ المنيا: معارض أهلا مدارس تستمر طوال العام في جميع المراكز دون رسوم إيجار
  • أستاذ اقتصاد: تخفيضات تصل إلى 30% في معرض «أهلا مدارس»
  • أسعار الشنط المدرسية 2024 - 2025 بمعارض أهلا مدارس
  • إقبال كبير من المواطنين معرض «أهلا مدارس» بالغردقة.. تخفيضات كبرى
  • أسعار السلع الأساسية في معرض "أهلاً مدارس"
  • تخفيضات على أسعار السلع الأساسية في معرض «أهلًا مدارس».. متبق 5 أيام
  • إقبال محدود علي معارض "أهلا مدارس" لشراء المستلزمات المدرسية
  • أسعار الأدوات المدرسية في معرض أهلا مدارس 2024