اليوم السابع:
2024-09-16@17:11:23 GMT

مصرع شخصين فى حادث تصادم سيارتى نقل ثقيل بأسوان

تاريخ النشر: 7th, September 2024 GMT

مصرع شخصين فى حادث تصادم سيارتى نقل ثقيل بأسوان

لقى شخصان مصرعهما وأصيب آخر إثر حادث تصادم سيارتى نقل ثقيل، وتحديدا بطريق الفوسفات بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، حيث تم نقل المتوفين إلى المشرحة فيما تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقى العلاج.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى مأمور مركز شرطة إدفو بلاغ يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين نقل ثقيل، مما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة آخر، تم نقل المتوفين إلى مشرحة إدفو العمومية، وفيما تم نقل المصاب إلى مستشفى النيل التخصصى.

وتبين أن اللذين لقيا مصرعهما إثر الحادث هما محمود أحمد عبد العال 32 سنة من مركز طما بمحافظة سوهاج، محمد فتحى رشيد الضوى 26 سنة السباعية شرق إدفو بمحافظة أسوان.

فيما أصيب جمال محمد جمال 22 سنة بجرح قطعى فى الرأس، واشتباه ما بعد الارتجاج وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيال الواقعة.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: حادث اسوان اخبار الحوادث اخبار مصر تم نقل

إقرأ أيضاً:

مد ساعات العمل بمكتب بريد إدفو بأسوان حتى التاسعة مساءاً لخدمة المواطنين

أكد أشرف حسن مدير عام منطقة بريد أسوان، تشغيل مكتب بريد إدفو لخدمة مواطنى مدينة إدفو شمال محافظة أسوان من الساعة حتى الساعة التاسعة مساءا.

وبحسب ماقال مدير عام منطقة بريد أسوان، بإنه بناءاً على توجيهات عبده علوان، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، الهيئة أتخذت كافة التدابير والإجراءات التي تضمن تسهيل عملية صرف معاش تكافل وكرامة بمكاتب البريد على مستوى الجمهورية، حيث تقرر تشغيل 1500 مكتب بريد منتشرين على مستوى الجمهورية خلال إجازة المولد النبوي الشريف يوم الأحد المقبل 15 سبتمبر 2024.

وأضاف أشرف حسن بأن هذا يأتي في إطار التسهيل على أرباب معاشات تكافل وكرامة وتأدية جميع الخدمات البريدية والمالية والحكومية، على أن يستأنف العمل بجميع مكاتب البريد، والبالغ عددها أكثر من 4600 مكتب بريد منتشرين على مستوى الجمهورية بالإضافة الى الاكشاك البريدية وسيارات البريد المتنقلة يوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر 2024.

وأشار بإنه هناك توجيهات من عبده علوان رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، بأنه تم تشكيل لجنة لمتابعة انتظام العمل بتلك المنافذ، وتقديم الخدمات للمواطنين على أكمل وجه وبالجودة المطلوبة، وتذليل أي عقبات قد تواجه العاملين أثناء تأدية عملهم، ومتابعة شكاوى المواطنين - إن وجدت -، بالإضافة إلى تغذية دميع ماكينات الصراف الآلي على مستوى الجمهورية.

ومن جانبهم أشاد مواطنى مدينة إدفو على حسن معاملة موظفى مكتب بريد إدفو على حسن المعاملة وتيسير معاملات المواطنين.

مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 25 شخصا في حادث انقلاب سيارة ربع نقل
  • مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين فى حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى بالمنيا
  • مصرع شخصين وإصابة آخر إثر حادث تصادم سيارة ودراجة نارية بالفيوم
  • مصرع شخصين وإصابة آخر في حادث تصادم دراجة نارية مع سيارة بالفيوم
  • مصر.. مقتل شخصين وإصابة 29 في تصادم قطارين بمحافظة الشرقية
  • مد ساعات العمل بمكتب بريد إدفو بأسوان حتى التاسعة مساءاً لخدمة المواطنين
  • مصر.. مقتل شخصين في تصادم قطارين بمحافظة الشرقية
  • مصر.. مصرع شخصين وإصابة 29 على الأقل في تصادم قطارين بالشرقية
  • مصرع شخصين من الشرطة وإصابة ثلاث بانقلاب سيارة بأسوان
  • مصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية وسيارة بمحافظة سكاريا