تعاقد الفنان كريم محمود عبدالعزيز على بطولة فيلم جديد بعنوان الهنا اللي أنا فيه، سيشهد ظهور عدد من ضيوف الشرف، وسينطلق تصويره خلال أيام، من تأليف أيمن بهجت قمر.

 

تفاصيل فيلم الهنا اللي أنا فيه

 

يعد فيلم الهنا اللي أنا فيه من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، وجاري حاليًا التعاقد مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج خالد مرعي، وإنتاج زيد كردي وأحمد بدوي وجابي خوري.

احدث اعمال كريم عبد العزيز 

 

ومن ناحية أخرى، يواصل كريم محمود عبدالعزيز في الفترة الحالية تصوير مسلسله الجديد مملكة الحرير، والعمل يتناول صراع الأشقاء، ويدور في إطار فانتازي كوميدي، مكون من 10 حلقات، ويشارك في بطولته أسماء أبو اليزيد، أحمد غزي، محمود البزاوي، وسلوى عثمان، ومن إخراج بيتر ميمي.

قصة مسلسل مملكة الحرير 

 

تدور أحداث مسلسل مملكة الحرير في إطار فانتازي عن حقبة زمنية معينة، وتم التعاقد حتى الآن مع كلا من سلوى عثمان ومحمود البزاوى، أسماء أبواليزيد، ومن المقرر طرحه على أحد المنصات الإلكترونية، وجارى التعاقد مع باقي فريق العمل. 

آخر اعمال كريم محمود عبدالعزيز

 

وكان آخر أعمال كريم محمود عبدالعزيز هو مسلسل البيت بيتي 2، والذي قدمه في بطولة مشتركة مع مصطفى خاطر، وحقق نجاحًا ملحوظًا وتصدر تريندات السوشيال ميديا، والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي رعب، مكون من 10 حلقات، من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، سليمان عيد، سامي مغاوري، أحمد بدير، محمد عبدالعظيم، مي القاضي، وكريم مغاوري، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إنتاج أمير شوقي، وإخراج خالد مرعي.

وايضا شارك في فيلم بيت الروبي، الذي قدم بطولته مع كريم عبدالعزيز في العام الماضي 2023، يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يناقش إيجابيات وسلبيات السوشيال ميديا، وشارك في بطولته نور اللبنانية، تارا عماد، الطفل معاذ جاد، والطفلة لوسيندا، مع ضيوف الشرف محمد عبدالرحمن، سارة عبدالرحمن، مصطفى أبو سريع، شريف دسوقي، طه دسوقي، والإعلامية منى الشاذلي، والفيلم من تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث ظهور لـ كريم محمود عبد العزيز أعمال كريم محمود عبد العزيز كريم محمود عبد العزيز کریم محمود عبدالعزیز من تألیف فی إطار

إقرأ أيضاً:

بالأزرق.. عبير صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها في مهرجان الفضائيات العربية

 

شاركت الفنانة عبير صبري جمهورها بصور لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل آلصور والفيديوهات “إنستغرام ”،وذلك من خلال تكريمها في حفل مهرجان الفضائيات العربية.

 

وظهرت “صبري”وهي ترتدي فستان باللون اللبني اوف شولدر طويل،ووضعت مكياج مناسب  للون  بشرتها،وتركت شعرها منسدلا مما آثار تفاعل وأعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

وعلقت “صبري”قائلة:"كريمي من مهرجان الفضائيات العربية عن مسلسل حدوته منسيه جايزه التميز والابداع ".

 

مشاركة عبير صبري في مسلسل حدوتة منسية 

‎وكانت الفنانة عبير صبري، قد شاركت مؤخرًا في بطولة مسلسل «حدوتة منسية»، وشاركها البطولة سوسن بدر وأحمد فهيم ومحمود حجازي ونانسي صلاح وهشام إسماعيل من إخراج محمد محيي الدين.

المسلسل مكون من 30 حلقة، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي حول سعاد التي كتب لها زوجها نادي عثمان كل ثروته وحرم أبناءه من الميراث لتكون هي المسئولة عن كل شيء ليتنافس أبناؤه على رضاها ولكن يطاردها ماضيها الأليم ويظهر لها "خيري" الذي دخل السجن بسبب قضية هي شريكة فيها، ليطالبها بجزء من الميراث، كما يناقش أيضًا العديد من القضايا الاجتماعية مثل التضحيات التي تقدمها الأم لأبنائها والخيانة وتأجير الارحام.
 

أحدث أعمال عبير صبري

 

ومن ناحية اخري، تواصل عبير صبري في الفترة الحالية التحضير لمسلسل جديد بعنوان زمالك بولاق، من تأليف أحمد رجب وإسلام شتا وإخراج أسامة عمر، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي.

وايضا تستعد لتصوير مشاهدها في فيلم "اتنين × واحد"، الذي انطلق تصويره بعد شهر رمضان المبارك، الفيلم من بطولة سامح حسين، سهر الصايغ، محمد ثروت، محمد جمعة، علاء مرسي، محمود حافظ، محمد رضوان، سما إبراهيم

 آخر أعمال الفنانة عبير صبري

 

وكان اخر اعمال عبير صبري هو فيلم ليلة العيد، بطولة يسرا تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبد العزيز والعمل تناول فكرة القهر الذي تتعرض له المرأة في مجتمعنا المصري وشارك فيه كل من ريهام عبدالغفور، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، هنادي مهنا، سيد رجب، محمود حافظ.

وايضا شاركت في مسلسل حدوتة منسية، هو من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد محيي والعمل شارك فيه كل من سوسن بدر، أحمد فهيم، محمود حجازي، نانسي صلاح، هشام إسماعيل، محمد علي رزق، هلا السعيد، هبه عبدالغني وآخرين.

مسلسلات شاركت فيها عبير صبري

 

مسلسلات: الدرب الجديد، الشحات لم يحلم أمل، الفراشتان والنور، آبابا لغة الصمت، بيان رسمي، يا عزيزي كلنا لصوص، لن أخضع لرجل، فوازير المضحكون، عظمة يا ست، نقوش من ذهب ونحاس، ومن الذي لا يحب فاطمة، الحصيدة، أصل وخمس صور، دمي دموعي وإبتسامتي، وبقيت الذكريات، هوانم جاردن سيتي 2، شيء غير الحب، القلب يخطئ أحيانا، أوقات خادعة، الفرار من الحب نواع، المحاربون، ألف ليلة وليلة، همسات، منشية البكري، الهودج العالية، انظر حولك وابتسم، قلوب تائهة، أصعب قرار، قيود من نار، الهاربة 1، مسك الليل، دموع القمر، جنة إبليس، أحلام نبيلة. 

مقالات مشابهة

  • تمهيدا لعرضه.. انتهاء تصوير مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس
  • ريهام عبد الغفور عن والدها: طريقة وفاته كانت قاسية.. وفي الغُسل كان بيضحك
  • محمد كيلاني عن شخصيته بمسلسل تيتا زوزو: «من أكتر أدواري اللي تعبت فيها»
  • بالأزرق.. عبير صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها في مهرجان الفضائيات العربية
  • بعد تكريمه في مهرجان الفضائيات العربية.. محمد رجب يهنئ محمود حمدان
  • المخرجة شيرين عادل تكشف عن صور جديدة من مسلسل «تيتا زوزو»
  • الزمالك والشرطة الكيني.. دقيقة حداد قبل انطلاق المبارة
  • الجاليه المصريه تؤازر الزمالك أمام الشرطه الكينى
  • الشناوي وأكينيولا والسيد خارج قائمة الزمالك في مواجهة الشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية