بوابة الفجر:
2024-09-16@17:10:17 GMT

Watch it.. طرح البرومو الدعائي لمسلسل "تيتا زوزو"

تاريخ النشر: 7th, September 2024 GMT

قامت منصة watch it بطرح البرومو الدعائي لمسلسل “تيتا زوزو” من بطولة الفنانة إسعاد يونس والذى من المقرر عرضه يوم ٢١ سبتمبر الجاري.

تفاصيل البرومو الدعائي لمسلسل "تيتا زوزو"

 

وظهر في البرومو، تحديات كثيرة تخوضها الجدة زوزو مع أولادها وأحفادها، بالإضافة لدخولها في قصة حب مع الشخصية التي يقدمها الفنان صلاح عبدالله، وكشف البرومو عن نجوم المسلسل، وهم إسعاد يونس وصلاح عبدالله، ومحمود البزاوي، وعابد عناني، وغيرهم.

قصة مسلسل “تيتا زوزو” 

 

تدور احداث مسلسل “تيتا زوزو” في دراما إجتماعية مميزة حول دكتورة إعتزاز عبد المقصود، أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعون في أي مشكلة  يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع "اعتزاز" دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول اعتزاز حل مشكلة لواحد من أحفادها.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

 

مسلسل «تيتا زوزو» مكون من 30 حلقة، من بطولة إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبدالعزيز وإخراج شيرين عادل.

احدث اعمال اسعاد يونس 

 

ومن ناحية اخري، تشارك اسعاد يونس في مسلسل انترفيو الذي تدور أحداث مسلسل انترفيو، حول شخصية "نادين" التي تتجه إلى إحدى الشركات من أجل إجراء مقابلة، للعمل كمحللة بيانات بالشركة، ولكنها تقع في حب مالك الشركة، وتمر حياتها بمنعطف جديد يغير مجرى حياتها للأبد.

أبطال مسلسل انترفيو

 

مسلسل انترفيو، هو أولى بطولات رنا رئيس المطلقة، ويشاركها في بطولته كل من الفنان خالد شباط، مونيكا ألفونس، حازم إيهاب، نور بدر، سارة نور، ميدو عادل، منة سماحة، خالد جواد، وغيرهم، والعمل من تأليف أمينة مصطفى، وإخراج أحمد خالد أمين، وتدور أحداث العمل في إطار تشويقي.

اخر أعمال الفنانة إسعاد يونس

 

وكان اخر أعمال الفنانة إسعاد يونس فيلم “عصابة عظيمة” الذى شارك فى بطولته كل من كريم عفيفى وفرح الزاهد ورنا رئيس وعنبة ومحمد محمود وتأليف هاجر الإبيارى وإخراج وائل إحسان، ويدور الفيلم في إطار كوميدي حول شخصية عظيمة هي امرأة ذكية في أواخر الخمسينيات من عمرها فقدت بصرها نتيجة حادث ولكنها تتغلب على ذلك بقوة البصيرة. يتسبب ابنها الساذج في مشاكل تؤدي إلى احتمالية خسارة منزلها الذي يعد آخر ما تملكه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال مسلسل تيتا زوزو أحداث مسلسل تيتا زوزو مسلسل تيتا زوزو و إسعاد يونس مسلسل تيتا زوزو مسلسل تيتا زوزو اسعاد يونس مسلسل انترفیو إسعاد یونس تیتا زوزو

إقرأ أيضاً:

إسعاد يونس تعلن عن عرض فيلم "التاروت" ليلة رأس السنة الميلادية

قررت الشركة العربية للانتاج والتوزيع السينمائي برئاسة الفنانة إسعاد يونس ، توزيع  فيلم "التاروت" لعرضة  ليلة رأس السنه بعد الاتفاق الذي تم بين الشركة ومنتج الفيلم بلال صبري.

"القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة حسن فايق فيلم التاروت

وأكد منتج الفيلم بلال صبري أنه تم الإنتهاء من تصوير الفيلم بالكامل ، وعمليات المونتاج والمكساج ، والذي يجمع نخبة من نجوم الفن أبرزهم سمية الخشاب ، ورانيا يوسف ، ومي سليم  ، وعبد العزيز مخيون ، ومحمد عز ، وعلاء مرسي، وهو من تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.

فيلم التاروتقصة فيلم التاروت

وتدور قصة الفيلم بين الأسلحة والملثمين حيث بطلة الفيلم سمية الخشاب لدورات تدربية فى الدفاع عن النفس لحماية نفسها من التحرش ضمن أحداث العمل ، وتظهر من خلال الصور الخاصة مع اشخاص ملثمة يقومون بتدريبها على كيفية الدفاع عن النفس باٍستخدام الأسلحة النارية والفنون القتالية الخاصة

مقالات مشابهة

  • بعد انتهاء تصوير تيتا زوزو.. نور محمود يوجه رسالة لأبطال العمل ويطالب بالدعاء لـ المنتج تامر فتحي
  • مروان يونس يكشف للفجر الفني عن شخصيته في فيلم دراكو رع
  • فركش.. أبطال تيتا زوزو ينتهون من التصوير والعرض قريبًا
  • تمهيدا لعرضه.. انتهاء تصوير مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس
  • رأي العوضي في منافسة ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025
  • نور محمود يعلن انتهاء تصوير مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس (فيديو)
  • محمد كيلاني عن شخصيته بمسلسل تيتا زوزو: «من أكتر أدواري اللي تعبت فيها»
  • المخرجة شيرين عادل تكشف عن صور جديدة من مسلسل «تيتا زوزو»
  • إسعاد يونس تعلن عن عرض فيلم "التاروت" ليلة رأس السنة الميلادية
  • بعد عرض الحلقة الأولى.. watch it: «انترفيو تصدر قائمة الأكثر مشاهدة»