عربي21:
2024-09-16@17:02:30 GMT

الريان القطري يعيد المغربي أشرف بن شرقي إلى صفوفه

تاريخ النشر: 7th, September 2024 GMT

الريان القطري يعيد المغربي أشرف بن شرقي إلى صفوفه

أعلن نادي الريان القطري اليوم السبت عن ضم اللاعب المغربي أشرف بن شرقي لمدة موسم واحد،  ليعود لصفوف الفريق في صفقة انتقال حر.

ونشر الريان عبر حسابه على منصة "إكس" صوراً للاعب بقميص النادي معنوناً: " أشرف بن شرقي رياني لمدة موسم واحد".

وقرر النادي القطري إعادة أشرف بن شرقي إلى صفوف الفريق مرة أخرى لمدة موسم 2024-2025.



وسيرتدي أشرف بن شرقي صاحب الـ29 عاما القميص رقم 77 مع الريان القطري.

وسعى نادي الزمالك أيضا للتعاقد مع لاعبه السابق بن شرقي، إلا أن الأمور المالية، حالت دون إتمام الصفقة.

وكان أشرف بن شرقي قد حمل قميص الزمالك بداية بين 2019 و2022، قادما من الهلال السعودي، ثم رحل مجانا بعد نهاية عقده وانتقل لنادي الجزيرة الإماراتي، ثم إلى الريان القطري، الذي غادره أيضا بنهاية عقده.

أشرف بن شرقي رياني لمدة موسم واحد????❤️????.#بن_شرقي_رياني | #الريان pic.twitter.com/2T2zjtVKGy

— AlRayyanSC | نادي الريان (@AlrayyanSC) September 7, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية الريان القطري كرة القدم اشرف بن شرقي رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة الریان القطری أشرف بن شرقی لمدة موسم

إقرأ أيضاً:

الجزائري جمال بلعمري يعيد سيناريو الوداد ويهرب من ناديه الجديد في ظروف غامضة

وجّهت إدارة نادي الشرطة العراقي اتهامات خطيرة للاعبها الجزائري جمال بلعمري، متهمة إياه بمغادرة الفريق "سرًا وفي ظروف غامضة". وأكدت الإدارة في بيان لها أن بلعمري غادر النادي دون إذن أو إخطار مسبق، مما أثار استياء الإدارة والجهاز الفني للفريق.

وأشارت الإدارة إلى أنها فوجئت بغياب اللاعب عن التدريبات والمباريات، ما دفعها إلى فتح تحقيق داخلي لمعرفة ملابسات ما جرى. وأكدت أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لحماية حقوق النادي ومساءلة اللاعب عن تصرفه غير المهني.

وأكدت مصادر من داخل النادي العراقي أن : "إدارة نادي الشرطة فوجئت بعدم وجود المحترف الجزائري جمال بلعمري في غرفة إقامته بفندق (أوروك)، المخصص للاعبي نادي الشرطة في العاصمة بغداد، إذ سبق وأن طلب اللاعب جواز السفر الخاص به من أجل تحويل الأموال إلى العملة العراقية، خصوصًا وأن عمليات تحويل العملة تتطلب وثائق ثبوتية".

وأضافت: "اللاعب وبعدما أخذ جواز السفر الخاص به، غادر الغرفة وعندما عاد إليه أعضاء الهيئة الإدارية لم يجدوه في غرفته، ليتضح فيما بعد بأن اللاعب غادر الأراضي العراقية متوجهًا إلى مصر"، مبينة: "اللاعب لم يبد ارتياحه في نادي الشرطة، وكان يتذمر طيلة فترة وجوده مع النادي من دون معرفة الأسباب".

وتابعت: "المشكلة بدأت من معسكر مصر، عندما اصطدم مع مدرب اللياقة البدنية في النادي العراقي حيدر عبد القادر، لأن التدريبات كانت قاسية من أجل رفع اللياقة البدنية للاعبين، وبسبب تلك التدريبات، أصبح لدى بلعمري شد في العضلة الخلفية، ومن هنا بدأ يتذمر اللاعب ولم تعجبه الأجواء داخل نادي الشرطة".

والشهر الماضي، كشف نادي الشرطة العراقي عن تعاقده رسميًا مع الدولي الجزائري، المدافع جمال بلعمري لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل.

ونشرت الصفحة الرسمية لفريق الشرطة العراقي على موقع فيسبوك، مقطع فيديو تحت عنوان: "القيثارة تُعزف بلحن جزائري.. بلعمري يكمل سيمفونية البطل".

وسبق لبلعمري أن هرب ليلا في 27 يناير 2023، من مقر إقامة الوداد الرياضي بمركب محمد السادس لكرة القدم عقب توقيعه لعقد انضمامه إليه، قبل أن يعود مضطرا رفقة وكيل أعماله لمدينة الدار البيضاء، في محاولة لإقناع رئيس الفريق الأحمر السابق، سعيد الناصيري، بصيغة توافقية لفسخ العقد دون تسديده للشرط الجزائي، وذلك بعدما فشل في الانتقال لفريق آخر.

مقالات مشابهة

  • نادي برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة
  •  بعد الهاتريك أمام الوحدة.. بنزيما يعيد نسخة «ريال مدريد»
  • بعثة الهلال تصل للدوحة استعدادًا لمواجهة الريان القطري .. صور
  • إنبي يعزز صفوفه بصفقة أحمد عاطف لمدة 5 مواسم
  • بعد تريزيجيه وبن شرقي.. الريان يتعاقد مع الهولندي جوشوا برينت
  • الجزائري جمال بلعمري يعيد سيناريو الوداد ويهرب من ناديه الجديد في ظروف غامضة
  • طبيب أمريكي يعيد التوهج لبيدري
  • شاهد.. الزمالك يقدم لاعبه الجديد محمد حمدي «الجبهة اليسرى بأمان»
  • شاهد.. أم صلال يهزم السد وتريزيغيه يتألق مع الريان بالدوري القطري
  • عكس الشيخوخة.. عقار رخيص قد يعيد "الشباب"!