شارك الفنان ماجد المصري جمهوره بصور له من خلال حفل توزيع جوائز الدير جيست، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل آلصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وعلق “المصري” على الصور قائلًا:"شكرا دير جيست على تكريمي عن مسلسل مفترق طرق شكرا للجمهور الغالي".

تفاصيل شخصية ماجد المصري في مفترق طرق

 

ويجسد خلال أحداث المسلسل شخصية عمر وهو محافظ وزوج هند صبري، ويتورط في قضايا فساد وفضائح جنسية يدخل بسببها السجن، الأمر الذي يدخل هند في أزمات عديدة وتضطر للعودة مرة أخرى إلى عملها كمحامية بعد غياب سنوات عن الحياة المهنية.

 


أحداث مسلسل "مفترق طرق"
 

ويتكون مسلسل "مفترق طرق" من 45 حلقة، وهو مأخوذ من سيناريو عمل أجنبي حيث أنه مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife"، وتدور أحداث المسلسل حول أليسيا فلوريك زوجة محامي كبير يدخل السجن بسبب فضيحة وقضايا فساد، وتتوالى الأحداث.

آخر أعمال ماجد المصري
 

وكان آخر أعمال ماجد المصري هو مسلسل محارب مع حسن الرداد وأحمد زاهر، ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي شعبي، وشارك في بطولته ناهد السباعي، نيرمين الفقي، سلوى عثمان، سماء إبراهيم، ملك أحمد زاهر، ومحمود ياسين جونيور، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

أحداث محارب 

 

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول الشاب محارب القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتغيير حياته تمامًا، بعد وفاة والده، فيضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سرًا كبيرًا يغير مسار حياته.

 

آخر أعمال ماجد المصري السينمائية 

 

يشارك ماجد المصري في فيلم الغربان، ويحتوي الفيلم على الكثير من الصعوبات لأنه تصور فى الكثير من دول العالم، نظرًا أنه يحكي على حقبة الأربعينيات، وأنه سيكون أكبر فيلم فى تاريخ السينما العربية من حيث ضخامة الإنتاج، يشارك في بطولة فيلم "الغربان" عدد  كبير من نجوم الفن أبرزهم: 
عمرو سعد، عائشة بن أحمد، عبد العزيز مخيون، فارس رحومة، عدد آخر من الفنانين، وتأليف وإخراج ياسين حسن وإنتاج سيف عريبي.


تفاصيل مسلسل الذنب


ينتظر ماجد طرح مسلسل الذنب خلال الفترة المقبلة، مع هاني سلامة، ميرهان حسين، ماجد المصري، بسنت شوقي، ريم سامي، طارق النهري، قصة شاهيناز الفقي وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبد الرازق، وتدور أحداث مسلسل "الذنب" في إطار تشويقي ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث مسلسل مفترق طرق أعمال ماجد المصري آخر أعمال ماجد المصري الفنان ماجد المصري جائزة الدير جيست توزيع جوائز دير جيست مسلسل مفترق طرق مسلسل الذنب ماجد المصری مفترق طرق

إقرأ أيضاً:

غادة عبد الرازق تحصد جائزة التميز والإبداع عن مسلسل "صيد العقارب"

 

 


شاركت الفنانة غادة عبد الرازق جمهورها بصور لها من أحدث ظهور لها من تكريمها في مهرجان الفضائيات العربية، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

 


إطلالة أنيقة تحظى بها الفنانة غادة عبد الرازق بمهرجان الفضائيات العربيةَ

و ظهرت "غادة عبد الرازق" وهي ترتدي فستان أزرق أنيق مطرز بالنقوش والورود، ووضعت بعض اللمسات من الميكب التي تناسب إطلالتها، وتركت شعرها الأشقر القصير منسدلًا مما يبرز جمالها ومدى أناقتها، ولقد لاقت تفاعلًا كبيرًا من الجمهور لديها ولدى إطلالتها الجذابة.

 

و علقت "غادة عبد الرازق" على الصور قائلة: "من أمس، شكرًا على كل من يعمل على هذه السلسلة من الأزياء، جائزة أفضل ممثلة في 2024، مسلسل صيد العقارب".

الفنانة غادة عبد الرازق
آخر أعمال غادة عبد الرازق الدرامية


و الجدير بالذكر أن آخر أعمال غادة عبد الرازق، هي مشاركتها في مسلسل "صيد العقارب" الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه ولاقى عدد كبير من المشاهدات وتفاعل الجمهور.

 

أحداث مسلسل "صيد العقارب"

تدور الأحداث حول "عايدة"، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم، وصراعات مستمرة بين عائلتها وعائلة (الغول)، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي درامي مليئ بالغموض التي يجذب الجمهور لمتابعة الحلقات.

 


طاقِم عمَل مسلسل "صيد العقارب"

يشارك في بطولة مسلسل "صيد العقارب" نخبة من النجوم ومنهم: غادة عبد الرازق، محمد علاء، رياض الخولي، سيمون، أحمد ماهر، ميار الغيطي، أحمد ماجد، عفاف رشاد، محمد نجاتي، محمد علي رزق، ومحمود عبد المغني كضيف شرف، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

 


مهرجان الفضائيات العربيةَ
 

أقيمت الدورة الخامسة عشر من مهرجان الفضائيات العربية برئاسة الإعلامي أحمد علاوة في أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس.

حرص على الحضور عبير صبري، روجينا، أحمد زاهر وابنته ليلى زاهر،  رياض الخولي، أحمد السقا، أحمد العوضي، غادة عبدالرازق، بسمة، محمود حمدان، عبير صبري، نادين نجيم، معتصم النهار، مروة صبري، نور علي، باسم سمرة، ماجد المصري، وغيرهم من النجوم.

مقالات مشابهة

  • الفيلم الروائي «ماما» يحصد جائزة أفضل فيلم مصري بـ مهرجان ميدفيست
  • ختام ملتقى «ميدفست – مصر».. «ماما» أفضل فيلم و«بتتذكري» يحصد جائزة الجمهور
  • مسلسل "بيبي ريندير" يحصد 4 جوائز إيمي
  • غادة عبد الرازق تحصد جائزة التميز والإبداع عن مسلسل "صيد العقارب"
  • "ضل حيطة" مسلسل ياسمين صبري الجديد فى رمضان 2025
  • ماجد المصري يحصد جائزة الفضائيات العربية عن مسلسل "مفترق طرق".. تعرف على التفاصيل
  • بنك بوبيان يحصد جائزة التميز في المعالجة المباشرة للمدفوعات بالدولار من Citi
  • حقيقة اعتداء محمد سامي على فريق عمل مسلسل «إش إش»
  • سر تصدر دينا الشربيني للتريند.. تفاصيل
  • أحمد السقا يحصد جائزة الابداع عن فيلم السرب من مهرجان الفضائيات العربية