دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- كشف المدافع أحمد حجازي عن استبعاده من صفوف منتخب مصر، بقرار من المدير الفني، حسام حسن، السبت.

وقال حجازي عبر خاصية "ستوري" على حسابه عبر منصة إنستغرام: "لم أعتذر عن معسكر المنتخب، تم استبعادي من المدير الفني لمنتخب مصر صباح اليوم، وللرد على موقف مباراة أمس (أمام كاب فيردي) لم أعتذر عن المشاركة (في المباراة)، والمشادة كانت رد فعل على كلام صدر من أحد أفراد الجهاز المعاون للمدير الفني وعلى مرئي ومسمع من الجميع".

وأضاف: "على مدار 13 سنة في المنتخب ولعب 100 مباراة دولية، لم يصدر مني تصرف سلبي، ودائماً مصلحة المنتخب أهم من أي شيء بالنسبة لي، وأتمنى التوفيق للمنتخب الوطني".

وكان نشطاء على منصات التواصل الاجتماعي قد تداولوا لقطات مصورة تظهر غضب المدافع البالغ من العمر 33 عاماً، خلال جلوسه على دكة البدلاء، في المباراة بين منتخبي مصر وكاب فيردي، الجمعة، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.

فيما كان مدرب منتخب مصر، حسام حسن، قد قال في مؤتمر صحفي: "حجازي من كباتن الفريق، هو من اللاعبين المميزين على المستوى الفني والأخلاقي، لكن أي لاعب ممكن يزعل لعدم البدء به، مش عايز أحمل اللاعب أشياء فوق طاقته، ما حصل يحدث في جميع الدوريات حول العالم، لكن لا يوجد تجاوز".

وأكمل: "هو كان يتمنى يلعب وينزل، وأنا فكرت فيه، ولكن حصل بعض الأمور في التغييرات، وشعرت أنه غير مستعد نفسياً، خفت عليه وخفت على الفريق أن ينزل للملعب ولا يقدم أداءً جيداً وأن يؤذي نفسه ويؤذي الفريق، حجازي من الناس المحترمين وأحترمه جداً".

ويمتلك أحمد حجازي برصيده 88 مباراة دولية، سجّل خلالها هدفين وقدم 4 تمريرات حاسمة.

مصرمنتخب مصرنشر السبت، 07 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

منتخب الشطرنج يواجه مورشيوس اليوم ضمن الجولة الرابعة

يواجه منتخبنا الوطني للشطرنج مساء اليوم منتخب مورشيوس ضمن الجولة الرابعة من منافسات الأولمبياد العالمي في نسخته الـ45 المقام بالعاصمة المجرية بودابست.

وحقق المنتخب الوطني للشطرنج في الجولة الثالثة أول نقطتين بعد فوزه على منتخب سيراليون، بمشاركة رباعي المنتخب الوطني يوسف الحصادي ونصر الدين أحمد وعلي الشريف وناجي أبوقندة.

يشار إلى أن المنتخب الوطني للشطرنج قد أعفي من المشاركة في الجولتين الأولى والثانية، بسبب تأخير وصوله إلى العاصمة المجرية بودابست.

ويذكر أن منافسات الأولمبياد العالمي للشطرنج التي انطلقت في الـ11 من الشهر الجاري، يشارك فيها 16 شطرنجيا من سبع دول.

المصدر | قناة ليبيا الأحرار

الشطرنج Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • سيناريو إعجازي يطيح بألمانيا خارج مونديال الشابات
  • نينجولان: «جيل بلجيكا الذهبي» فشل بسبب «الأنا»!
  • تدريبات مكثفة لمنتخب شواطئ يد الناشئين استعدادا للآسيوية
  • موعد مباراة مصر وتونس في نهائي البطولة الأفريقية للشباب
  • منتخب الشطرنج بـ4 نقاط في الأولمبياد العالمي
  • منتخب الكراسي المتحركة يفوز على امريكا.. وديا
  • منتخب اليد للكراسي المتحركة يواجه أمريكا وديا الليلة
  • منتخب الشطرنج يواجه مورشيوس اليوم ضمن الجولة الرابعة
  • نجم منتخب السعودية في العناية الفائقة بعد السقوط من الشرفة
  • الزمالك يصدر بيانًا رسميًا بشأن زي الفريق أمام الشرطة الكيني